تحميل برنامج نيرو الجميع قد يحتاج لنسخ بعض الملفات او المستندات الهامه على احد الاقراص المضغوطه ويقوم برنامج نيرو بتقديم الحل الامثل لنسخ كافة انواع الملفات على الاقراص المدمجة وبالتالى يمكنك نقل كافة البيانات التى تحتاج نقلها الىاقراص cd او اقراص dvd باستخدام برنامج Nero ويعد هذا البرنامج هو افضل برنامج نسخ اسطوانات فى العالم ككل ويرجع هذا لعدة اسباب جعلت هذا البرنامج اكثر تميزاً وقوة عن غيره من البرامج المشابهة والمماثلة فى تقديم نفس الخدمة
واهم المميزات التى يقدمها برنامج Nero Burning ROM للمستخدمين هو دعمه للنسخ على كافة انواع الاسطوانات وبعدة طرق مختلفه ثانياً امكانية عمل البرنامج على معظم انظمة تشغيل ويندوز المختلفه يمكنك تحميل برنامج نيرو واستخدامه على انظمة تشغيل ويندوز بدون مشكلات كذلك شكل الخيارات فى البرنامج متقدم للغايه وواجهة برنامج Nero اكثر من رائعه وهذا ما تلاحظه بمجرد تحميل برنامج نيرو 2015 والبدء فى استخدامه لكن قد يظهر استخدام البرنامج صعب بعض الشئ لدى المبتدئين لكن لا يستمر هذا طويلاً فسرعان ما سيستطيعون التعامل معه بنجاح كما انه يعتبر برنامج ايزو كذلك فتستطيع من خلال هذا البرنامج انشاء ملفات الايزو ونسخها كذلك فضلا عن ان تحميل برنامج Nero Burning ROM وتثبيته على الكمبيوتر سهل للغايه فى نهاية الامر يعتبر هذا التطبيق من افضل التطبيقات التى تتعامل مع نسخ وحرق الاسطوانات يمكنك الان تحميل برنامج Nero Burning ROM 2015 فهو يلبى كافة احتياجات المستخدم.
مجانا لحرق ونسخ الأقراص
برنامج نسخ وحرق الأقراص الأفضل والأكثر أصالة Nero Burning ROM

إذا أردت أن تقوم بحفظ ملفاتك وبياناتك على قرص مدمج وكنت ترغب في الحصول على برنامج مناسب وفعال فان برنامج النيرو Nero Burning ROM سيساعدك على ذلك، ويقوم البرنامج بنسخ البيانات بكل صورها: الصوت، الأقراص المدمجة و HD DVDs، ويعرض البرنامج العديد من الخيارات التي تعمل بشكل هادف ومرن.

إن برنامج Nero Burning ROM كان البرنامج الأصلي لـ Nero وبعض المستخدمين يقولون انه الأفضل ويتميز على جميع البرامج الأخرى، ويقوم البرنامج بعرض إجراءات بسيطة، وجودة وسرعة في الإعدادات.

يُستخدم برنامج النيرو لنسخ البيانات من الأقراص المدمجة إلى أقراص مدمجة أخرى، وما يجعل البرنامج مميزا، قائمة الإعدادات الممتازة التي تظهر عند التشغيل، وقد تبدو صعبة للمبتدئين لكن لا تستغرق الكثير من الوقت للتعلم.

ليست هذه كل مميزات البرنامج، فهو يعرض أدوات ثانوية أخرى مما يجعل عملية الحرق والنسخ سهلة وتلبي كل احتياجاتها، ويشمل على مشفر للبيانات، أداة تجميع، مسجل داخلي ومتصفح للقرص.

برنامج النيرو Nero Burning ROM هو بمثابة مصنع لحرق ونسخ كل أنواع الأقراص وتلبيه احتياجات النسخ لكي تحصل على قرص مميز.
الصيغ الذي يدعمها البرنامج

الفيديو: AAC, AIFF, AIF, CDA, AC3, MP3, MP4, OGG, OGM, WAV, WMA, FLAC
الصوت: ASF, AVI, DV, MPEG, DAT, MP4, MOV, VOB

المميزات

خيارات إعداد مميزة.
العديد من الخصائص المتقدمة.
خفيف التعامل مع المصادر.
دعم كل أنواع الأقراص.

العيوب

الواجهة غير سهلة التعامل للمبتدئين.

nero burning rom
التفاصيل الفنية للبرنامج
الاصدار
Nero Burning ROM 12
التوافق
Windows 8, 7, Vista, Xp
الترخيص
Trial
الشركة المنتجة
Nero
حجم البرنامج
97 MB

يعتبر برنامج نيرو 9 من اهم البرامج التي يجب ان تتوافر في اي جهاز كمبيوتر, حيث تستطيع من خلال البرنامج نسخ الملفات الي الاسطوانات السي دي CD والدي فيدي DVD, كما يمكنك حرق الاسطوانات. يتميز الاصدار التاسع من البرنامج بأنه بسيط وغير معقد بالمقارنة بالاصدارات الاخري للبرنامج, ويتميز بشعبية واسعة حول العالم. الشركة المنتجة للبرنامج تصدر العديد من الاصدارات للبرنامج منها المجاني والاحترافي, الا ان النسخة الموجودة معنا اليوم مجانية وتكفي المستخدم العادي. البرنامج يسهل عملية نسخ البيانات الي الاسطوانات مهما كان نوع الملف سواء صوت او فيديو. برنامج Nero 9 رائع يستحق الاقتناء.


لــ تحميل برنامج نيرو 2015 اضغط هنا