تحميل برنامج الياهو ماسنجر تقدم شركة ياهو العديد من الخدمات لملايين المستخدمين في العالم من ضمنها خدمة المحادثة عبر الانترنت باستخدام برنامجها الشهير ياهو ماسنجر والذي يمكنك من مراسلة ومحادثة جميع أصدقاءك في Yahoo و وغيرهما بشكل مميز.
ميزات جديدة يطرحها ياهو ماسنجر

لقد تم تمييز هذه النسخة من برنامج ياهو ماسنجر بإضافة محادثة الفيس بوك وبعض الألعاب الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Mafia Wars ، وأصبح بإمكانك الآن التمتع بمحادثة فيديو على شاشة كاملة. كما تم تقديم ميزة ‘Always On’ والتي تعني انك ستكون دائما متصل إذا كنت على الهاتف أو في البيت أو في العمل.

أصبح يمكنك تغيير حالتك في الفيس بوك من خلال الياهو ماسنجر، ولقد أعجب بعض المستخدمين إمكانية مشاركة الملفات والألعاب الاجتماعية، ومحطات الإذاعة، والرموز وشريط البحث، لكن كل هذه الخصائص زادت من حجم البرنامج.

لقد أصبحت محادثة الفيديو أكثر جودة في ياهو ماسنجر، لكن الحقيقة انه يبقى برنامج محادثة. كما لا تعتبر الإضافات الاجتماعية بمثابة ثورة في برنامج ياهو ماسنجر، لكن إذا كنت تحب سماع الأجراس والصفارات سيعجبك هذا البرنامج، لكن لا يفضله بعض المستخدمين.

ياهو ماسنجر يوفر العديد من الميزات المماثلة في برامج المحادثة الاخرى مثل تبويب المحادثات، تحسين التعامل مع الرسائل الضارة، العاب اجتماعية جديدة، الوصول إلي الاتصالات الحديثة بكل سهولة، أرشفة ذكية للمحادثات، المشاركة والتقاط الصور وسهولة الوصول إلي الرموز.
مميزات ياهو ماسنجر عن غيره من برامج المحادثة

جودة فيديو عالية في المحادثة ويعتمد ذلك على جودة الكاميرا.
عالي التخصيص، فيمكنك من خلاله تحديد العديد من الخيارات التي تناسبك سواء في الالوان او الخلفيات او الاعدادات.
إعدادات خصوصية عالية، من خلال درجة الامان التي يوفرها في حماية بياناتك.

ياهو ماسنجر
التفاصيل الفنية للبرنامج
الاصدار
Yahoo Messenger 11.5
سنة الاصدار
2015
التوافق
Windows 8, 7, Vista, Xp
الترخيص
Free
الشركة المطوِّرة
Yahoo
حجم التنزيل
18.5MB
9.88 ميغا بايت
الاصدار 8
تاريخ الاصدار : 3-11-2014
التقييم 3.4 بواسطة (11618) زائر
اخر تحديث في 3-11-2014
نظام التشغيل :
WinXP,Windows 7

تحميل برنامج ياهو ماسنجر 2015 مجانا Download Yahoo Messenger

برنامج الياهو ماسنجر yahoo messenger واحد من أقدم برامج الشات والماسنجر اشهر ها على الاطلاق لايوجد منها من لايعرف برنامج الياهو ماسنجر ولايوجد منا من لم يتعامل مع برنامج ياهو ماسنجر الذى يعتبرواحد من اقدم برامج الدردشة الصوتية الكتابية ويعتبربرنامج الياهو ماسنجر هو مبتدع فكرة التواصل الكتابى والاجتماعى والصوتى على الاطلاق حيث استخدمة مئات الملايين حول العالم ونال شهرة عالمية واستطاع ان يجلب لمحرك البحث الشهير ياهو مئات الملايين من الزوار بسبب مئات الملايين من التنزيل خاصة ماقبل اطلاق موقع التواصل الاجتماعى الشهير فيس بوك .
برنامج الياهو ماسنجر هو برنامج تواصل كتابى وصوتى تم اطلاقه عام 1999 من قبل شركة ياهو المتخصصة فى التكنولوجيا
برنامج ياهو ماسنجر 2015 يظل ايضا من اهم برامج التواصل الاجتماعى المستخدمة الان خاصة مع انتشار برامج التواصل الاجتماعى الاخرى مثل سكايب وغيرها من البرامج الشهير الكبيرة
تنزيل برنامج yahoo messenger للكمبيوتر مجانا من اهم برامج الشات والماسنجر الى لابد أن تتوافر فى أى جهاز كمبيوتر حول العالم .
برنامج الياهو ماسنجر 2015 من اهم البرامج المطلوبة خاصة فى استخدامة للمكلمات الصوتية والفيديو حيث يستخدم فى هذت المجال بجودة عالية وكبيره .
اذا اردت تحميل برنامج ياهو ماسنجر yahoo messenger للكمبيوتر مجانا اخر اصدار لابد ان تكون تملك حساب على منصة البريد الالكترونى ياهو الذى يملك محرك البحث الشهير ياهو الذى يعتبر واحد من كبار محركات البحث حول العالم .

اهم مميزات برنامج yahoo messenger 2015

تستطيع من خلال تحميل برنامج الياهو ماسنجر للكمبيوتر التحدث مع أكثر من شخص فى وقت واحد فهذة ميزة لاتوجد فى معظم برامج الشات الاخرى .
تستتطيع من خلال تنزيل برنامج yahoo messenger ماى ايجى حفظ المكالمات الصوتية والكتابية والرجوع اليها فى اى وقت .
تستطيع ربط حسابك فى ياهو بحسابك فى الفيس بوك والتواصل مع اصدقائك غلى الفيس بوك من خلال الياهو ماسنجر .

شرح تثبيت برنامج الياهو

معلومات البرنامج
الاسم : yahoo messenger
الحجم : 15 ميجا
الترخيص مجانا

ياهو مسنجر - Yahoo Messenger 11.5.0.229
Yahoo Messenger من بين وسائل التواصل المباشر الأكثر شعبية المتاحة على الانترنت. بإمكان المستخدمين الانخراط في مراسلة نصية أو محادثة فيديو. يمكن إنشاء مجموعات كذلك لكلا الغرضين، مما يجعل لك ممكنا للمكالمات الجماعية للأعمال أو للمتعة. بإمكان المستخدمين التواصل مع أي شخص لديه Yahoo ID واتصال بالانترنت. على الرغم من البرنامج كان متوقفا لفترة، يستمر Yahoo في تقديم تحديثات وإصدارات، تؤكد أن البرنامج يستمر في التطور مع بعض البرامج المشابهة الأكبر.
خصائص البرنامج
يمكن المستخدمين من التواصل عبر الرسائل الصوتية والنصية
Yahoo Messenger احد أكثر برامج المراسلة شعبية في العالم. على الرغم من أنه بدأ بالمراسلة النصية فقط، إلا أن مكالمات الفيديو متاحة كذلك الآن. وتتمتع مكالمات الفيديو بجودة استثنائية ويحددها فقط سرعة الانترنت والكاميرات المستخدمة. يمكن كذلك للمستخدمين إرسال رسائل نصية قصيرة، وهي إضافة رائعة تمكن المستخدمين من البقاء على اتصال مع الآخرين أثناء تنقلهم. ويمكن للمستخدمين الذين يستخدمون حسابات بريد الكتروني Yahoo الوصول لتلك الحسابات من خلال التطبيق كذلك. ولهذا الهدف، فإن البرنامج غير متاح فقط لأنظمة تشغيل Mac و Windows ولكنه يعمل كذلك على أجهزة iOS، مما يجعله مثاليا لمن لديهم أجهزة آيفون وآيباد.

أحد أكبر مميزات هذا البرنامج التي يتفوق بها على العديد من برامج المراسلة الأخرى أن الواجهة يمكن تخصيصها بواسطة استخدام المكونات الإضافية. يمكن للأشخاص متابعة تقارير الطقس، النتائج الرياضية، أسعار الأسهم، والعديد من الأشياء الأخرى إذا ما اختاروا الثيام بذلك. الواجهة واضحة تماما، مما يقدم للمستخدمين وصولا جاهزا لقائمة من أصدقائهم المتاحين للمحادثة. وعلى الرغم من كل هذه الخصائص، تبقى هناك مشكلتين بالبرنامج. الأولى، شريط الأدوات غير المطلوب الذي يتم تنزيله مع البرنامج، ويمكن حل ذلك بسهولة باستبعاده خلال عملية التثبيت. المشكلة الأكبر أن محادثات وبرنامج Skype يتم استخدامهم بواسطة عدد أكبر بكثير من مستخدمي Yahoo Messenger، مما يحد بوضوح من عدد الأشخاص الذي يمكن الاستمرار في التواصل معهم باستخدامه.
اختيار المحرر


لـ تحميل برنامج الياهو ماسنجر 2015 اضغط هنـا