تحميل برنامج كيك برنامج كيك مسنجر KIK Messenger لاجهزة الايفون و الايباد هو تطبيق مجاني وسهل الاستخدام، ويتمتع بكافة الميزات المتعلقة ببرنامج محادثة . فبالإضافة الي ميزة ارسال الرسائل فانه برنامج رائع وتم تصميمه بطريقة جميلة. سوف تمكنك واجهة المستخدم النظيفة والراقية من التواصل بصورة اكثر راحة وفي غضون فترة قصيرة سوف يتحول هذا البرنامج الى اكثر برامج المحادثة النصية المفضلة لديك. انه يشبه برامج المحدادثة مثل بي بي ام BBM, او لاين شات line messenger, او وي شات wechat, او برنامج الواتس اب. رابط تحميل برنامج kik في نهاية المقال.
اكثر من 150 مليون مستخدم
لاقى قيام مطورين برامج الاتصال بفتح المجال امام امكانية الوصول الى العديد من التقنيات النقالة ترحيبا كبيرا من قبل المستهلكين واضافو اليها العديد من الخصائص التي لا تتوافر في تطبيقات التواصل الاجتماعي على اجهزة الكمبيوتر. ينتشر الان برنامج كيك ماسنجر على اكثر من 150 مليون جهاز بين ايفون وبلاك بيري وايباد واجهزة سامسونج التي تستخدم اندرويد.
Kik ماسنجرKik ماسنجر, تحميل برنامج kik
سهولة مشاركة الصور
برنامج kik ماسنجر يتيح لك مع الصور وتصاميم المناظر الطبيعية التي تزيد من جمال جهازك النقال وكما وتتيح لك امكانية الانتقال بين هذه التصميمات والخلفيات في أي وقت كان. كما و تستطيع ايضا ان ترسل الرسائل النصية طوال الوقت إلا انه يتماشى مع الطريقة التقليدية القديمة لإرسال الرسائل النصية.
تحميل برنامج kikتحميل برنامج kik
مميزات البرنامج
ان احد ابرز مميزات هذا البرنامج والتي لاقت ترحيبا كبير لدى المستخدمين، هي امكانية عرض الرسائل التي يتم ارسالها ومتى يتم استلامها وأيضا عندما يقوم المستخدم بقراءتها. ففي حين كانت جهة الاتصال التي تود التواصل معها ليست متصلة في ذلك الوقت سوف يصلك اشعار في حال استلم المستقبل الرسالة عن طريق رمز (d) الذي يعني ( استلمت الرسالة ) الذي يظهر اسفل الرسالة او حرف R الذي يشير الى قراءة المستقبل للرسالة عندما يقوم بفتحها.يستطيع المستخدم ايضا انشاء مجموعات دردشة كما هو الحال في تطبيقات المحادثة الاخرى كما ويتوافر في هذا البرنامج العديد من الرسومات المتمثلة في الايقونات المختلفة التي يمكن تبادلها بين المستخدمين.
ان جميع تلك الميزات التي سبق ذكرها تجعل من برنامج KIK تطبيق تواصل اجتماعي شيق بفضل واجهته الرسومية النقية .
تحميل الكيك للايبادمشاركة بيانات حسابك مع اصدقائك
عيوب البرنامج
بالرغم من جميع ميزات هذا البرنامج الرائعة الا ان هناك سمة تبدو غير مرغوبة في هذا التطبيق لدى المستخدمين ألا وهي اعداد البرنامج الجديد فهي تشترك مع برنامج المحادثة ( YM) في هذه السمة بينما اتجه مبتكرو برامج المحادثة الاخرى المنافسة في السوق طرقا تسجيل اكثر سهولة وبساطة تعتمد فقط على انشاء حساب للمستخدم بواسطة رقم الهاتف النقال فقط.
خلاصة القول
يوصى العديد من هواة المحادثة النصية ببرنامج كيك ماسنجر كأحد أفضل الحلول للتخفيض من قيمة فواتير الهاتف نظرا لخدماته المجانية. نتظر تعليقاتكم على تجربتكم الشخصية على استخدام كيك ماسنجر.

تنزيل تطبيق كيك ماسنجر (Kik Messenger) اندرويد تطبيق مجاني يمكنك من خلاله التواصل بسهولة مع كل أصدقائك ومخالطيك، من خلال إرسالهم رسائل وصور في الوقت الحقيقي أوالقيام بدردشات.تحميل برنامج كيك – Kik اندرويد

هذا التطبيق يحتوي على بعض الميزات المثيرة جدا، مثل نظام الإعلامات الذي يؤكد وصول رسائلك، وبشكل أهم أكثر، عندما تتم قراءته من قبل المستقبل.تحميل برنامج كيك – Kik اندرويد

كالمعتاد مع هذا النوع من التطبيقات، يمكنك الحصول على محادثات في مجموعات مع أصدقائك، وهو ما سيكون رائعا عند تنظيم الأحداث، الإجتماعات، أو أي حدث اجتماعي آخر.تحميل برنامج كيك – Kik اندرويد

يمكنك أيضا إرسال الصور الفوتوغرافية عبر نظام إرسال الرسائل، وكل هذا بدون دفع أي أورو ومن دون الحاجة إلى تحمل أي إشهارات داخل التطبيق.تحميل برنامج كيك – Kik اندرويد

كيك (Kik) يعتبر بديلا مثيرا للإهتمام لواتساب (WhatsApp)، يحتوي على مميزات مشابهة جدا وواجهة نظيفة وبسيطة مثله.

تحميل برنامج كيك – Kik اندرويد

Kik Messenger is a free application by which you can communicate easily with all your friends and contacts, sending them messages and photos in real time or having chat conversations.

The application comes with some very interesting features, like the system of notices that confirms when one of your messages has been send, when it has been received, and, most importantly, when it has been ride by the recipient.

Like usual with this type of application, you can great chat groups with your friends, which will be fantastic when organizing events, meetups, or any other social event.

You can also send photographs via the messaging system, and all this without paying a single euro and without having to support intrusive advertisements inside the application.

Kik is an interesting alternative to Whatsapp, which comes with some very similar features and just as clean and simple an interface.

تحميل برنامج كيك – Kik اندرويد
تحميل برنامج كيك - Kik اندرويد صورة للبرنامج تحميل برنامج كيك - Kik اندرويد صورة للبرنامج تحميل برنامج كيك - Kik اندرويد صورة للبرنامج تحميل برنامج كيك - Kik اندرويد صورة للبرنامج
تحميل برنامج كيك - Kik اندرويد
Kik Messenger، Kik Messenger 2014، Kik Messenger 2015، new Kik Messenger، اندرويد، ايفون، برامج شات، برنامج كيك، برنامج كيك 2014، برنامج كيك 2015، برنامج كيك اخر اصدار، بلاك بيري، تحميل تطبيق كيك، تطبيق كيك، تطبيق كيك 2014، تطبيق كيك 2015، تطبيقات اندرويد، تطبيقات ويندوز فون، تنزيل برنامج كيك، تنزيل تطبيق كيك، دردشه كيك، كيك، كيك 2014، كيك 2015، كيك للاندرويد 2014، كيك للاندرويد 2015، كيك للايفون، كيك للايفون 2014، كيك للايفون 2015، كيك للنوكيا، كيك لويندوز فون، كيك لويندوز فون 2014، كيك لويندوز فون 2015، نوكيا، واتس اب

لـ تحميل برنامج كيك 2015 اضغط هنـا