تحميل برنامج ضغط الصور 2016 برنامج Image Compressor هو واحد من البرامج المجانية المتخصصة في التحكم في حجم الصور، يتيح لك برنامج Image Compressor إمكانية تصغير حجم الصور وذلك للتقليل من المساحة المستخدمة من الجهاز، كما يتيح لك البرنامج إمكانية التحكم في جودة الصورة ويتميز البرنامج أيضاً بأنه يدعم جميع صيغ الصور، برنامج Image Compressor متوافق مع ويندوز7/فيستا/اكس بي، احصل على نسختك الآن مجانا من موقع سيدي نت.
او كنت تمتلك مدونة او موقع على الانترنت فلابد انك فى حاجة ل برنامجنا Image Tuner البرنامج المميز الذى سوف يساعدك على تقليل حجم الصور بشكل مذهل . كما سوف يساعدك على تغير صيغ الصور الى اى صيغة ترغب فيها

يتمتع برنامج تعديل الصور Image Tuner ببساطة تصميم وجهه البرنامج فهي تحتوي علي عدد قليل من الازرار والاوامر مما يسهل وينجز تنفيذ التعديلات المطلوبة علي الصور
كما يمكنك التعديل علي حجم أكثر من صورة او تغير اسماء مجموعة من الصور دفعة واحدة .
كما يسمح البرنامج باضافة الشعار الخاص بك او العلامة المائية علي أكثر من صورة دفعة واحدة في وقت واحد .
ويحتوي البرنامج علي مجموعة متنوعة من الفلاتر والتاثيرات مع القدرة علي تعديل لون الصور .
كما يتيح لك البرنامج تحويل الصور لاكثر من صيغة فهو يدعم عدد كبير من الامتدادت وصيغ الصور .
تحميل برنامج ضغط الصور وتصغير حجمها عربي مجانا 2016, يوجد هناك الكثير من مستخدمين أجهزة الكمبيوتر يريدون تحميل برنامج يستخدم لضغط الملفات, إذ يعاني الكثير من مستخدمين أجهزة الكمبيوتر من مشكلة عدم قدرة جهاز الكمبيوتر على تحميل الملفات و ذلك لعدم توفر مساحة كافية على الهارد الخاص بالكمبيوتر, فلذلك لقد تم صناعة الكثير من البرامج

يسمح لك برنامج ضغط الصور بتصغير حجم الصور التي تقوم بتحميلها من الانترنت أو المحفوظة في جهازك الشخصي. المميز في هذا البرنامج هو الحفاظ علي جودة الصور مع تصغير حجمها و ضغطها. البرنامج مجاني و متاح للجميع و سهل الاتخدام و به العديد من المميزات و الخيارات لتتيح لك التحكم الكامل في الصورة التي تتعامل معها. البرنامج يتعامل مع كافة صيغ الصور.

تحميل برنامج ضغط الصور وتصغير حجمها عربي مجانا, تعتبر برامج الضغط بشكل عام من البرامج المهمة جداً في توفير المساحة على اجهزة الكمبيوتر, إذ تعتبر هذه البرامج من أكثر البرامج شهراً في العالم, نظراً لما تستطيع أن تقدم الكثير من الميزات الرائعة التي تساعد مستخدم الكمبيوتر, إذ يمكن لهذه البرامج تصغير حجم الصور بصور خيالية جداً, فلهذا يوجد هناك الكثير من البرامج التي تستخدم في مجال ضغط و تصغير حجم الصور, و لكن يعتبر برنامج Image Compressor المجاني من أفضل البرامج المستخدمة في مجال ضغط الصور و جعل حجمها صغير.

يعتبر برنامج Image Compressor بأنه أفضل برنامج يستخدم في ضغط الصور و تقليل مساحتها بصورة خيالية, مع إمكانية إجراء الكثير من التعديلات على الصور و جعلها أفضل مما هي عليه, بالإضافة الى أن هذا البرنامج يتيح للمستخدم إمكانية تحسين الصورة و جعلها أكثر جمالاً مما تكون عليه, بل يمكنه أيضاً توفير الكثير من التأثيرات الرائعة على الصور و جعلها بجودة عالية جداً تصل الى HD.

يتيح برنامج تصغير حجم الصور المجاني للمستخدم إمكانية الكتابة على الصور, مع إمكانية توفير العديد من أنواع الخطوط المميزة لإستخدامها أثناء الكتابة, بل يمكنه أيضاً توفير الكثير من الألوان الزاهية للمستخدم مما تجعل الخطوط المستخدمة للكتابة أكثر أناقاً مما هي عليه, بل يمكنه أيضاً توفير الكثير من الإطارات الرائعة للمستخدم, مما تجعل الصور أكثر جملا, بالإضافة الى أنه يمكن قص و إزالة العديد من اجزاء الصور المختلفة و التي غير مرغوب فيها.

يمكن لبرنامج ضغط الصور الرائع دعم الكثير من صيغ الصور المختلفة و تصغير حجمها, بالإضافة الى أن هذا البرنامج بإمكانه أن يتيح للمستخدم الكثير من الأدوات المذهلة التي تساعده في تحسين جودة الصور, بل يمكنه أيضاً ضغط الصور و تقليل أحجامها بصورة مذهلة مع إمكانية ضغطها بسرعة خيالية.

يعتبر برنامج Image Compressor المجاني لعام 2015 من أكثر البرامج شهرة حول العالم إذ يوجد هناك الملاين من المستخدمين الذين يستخدموا هذا البرنامج لضغط الملفات.
ومن أهم مميزات البرنامج :

يتيح برنامج Image Compressor للمستخدم واجهة سهلة الإستخدام تمكن أي مستخدم جديد التعامل معه بكل سهولة و إتقان.
يتيح برنامج ضغط الصور للمستخدم إمكانية إضافة العديد من العلامات المائية على الصور للحفاظ عليها من السرقة و لحفظ حقوق النشر.
يتوفر برنامج تصغير أحجام الصور مجاناً على الانترنت, بالإضافة الىتوفره بحجم صغير جداً إذ لا يمكن أن يتجاوز حجمه ال10 ميجا بايت.
يمكن لهذا البرنامج الرائع أن يدعم الكثير من صيغ الصور المختلفة.
يتيح البرنامج للمستخدم إمكانية التعديل على حجم الصور و جعلها أقل مساحة مما تكون عليه.
يستطيع برنامج Image Compressor المجاني أن يتيح للمستخدم إمكانية إزالة العديد من الأخطاء داخل الصورة كإزالة (العين الحمراء, و إزالة الضباب و غيرها).

يتيح هذا البرنامج إمكانية الكتابة على الصور بأفضل أنواع الخطوط.
الى أصحاب المدونات والمواقع الألكترونية أقدم لكم هذا البرنامج المجاني لتصغير حجم الصور وضغطها مع المحافظة على جودتها بنقرة واحدة ، حيث أن ضغط الصور يساعد كثيرا في سرعة تحميل الصفحة كما نعلم ، مميزات البرنامج أنه سهل الأستخدام وحجمه تقريبا 1 ميجا فقط ويدعم جميع امتدادات الصور ، كل ما عليك فعله هو إختيار الصوره أو الصور من جهازك وسحبها في المكان المخصص داخل البرنامج ثم تضغط على كلمة تحويل convert ، وهناك مميزات عديده اخرى ستكتشفها بنفسك مثل التحكم في ابعاد وحجم الصوره واضافة علامه مائيه وأضافة اطار للصورالمحوله كما تشاهد في الصوره وغيرها .

تتوفّر على الإنترنت العديد من المواقع والأدوات التي تسمح بضغط الصور للحصول على نفس الصورة بمساحة أقل ولكن للأسف تخسر الصورة الكثير من دقتها.

برنامج “VJC” الذي يتوفر على نظام ويندوز وبشكل مجاني يقوم بضغط الصور التي تأتي بصيغة “JPEG” دون أن تخسر الصورة الأصلية الكثير من دقتها.

بعد تنزيل البرنامج وتشغيله نقوم بسحب أي صورة وإفلاتها ضمن نافذة البرنامج لنلاحظ عرض الصورة الأصلية وبجانبها الصورة بعد عملية الضغط من أجل ملاحظة الفروقات، كما يمكن تحديد ضغط الصورة عن طريق دقة محددة أو عن طريق تحديد حجم الصورة بعد الضغط.

كثيرة هى المشاكل التى تواجه المستخدمين فى كبر حجم الصور المختارة لعمل التعديلات عليها , حيث ان الكثير من الصور تكون بإحجام كبيرة و هذة الأحجام تسبب ضغط كبير فى العمل على تعديلها و التعامل معها و أيضا فى تخزينها حيث تحتاج الى مساحات تخزينة أكبر من المعتاد , لذلك فقد أتينا لكم بهذا البرنامج المتميز و الذى من خلاله سوف يستطيع المستخدم ان يحصل على صور بأحجام صغير و بجودة عالية , حيث نال البرنامج على إعجاب الكثير من المستخدمين فى العالم .

3

معلومات إضافية حول برنامج Optipng :

يستخدم البرنامج أدوات ذات تقنية عالية فى ضغط الصور حتى تصل الى أحجام صغيرة للغاية مع المحافظة على الخصائص الاساسية للصور و مع المحافظة على ماهية و محتوى الصورة , حيث و من خلال التحكم فى الألوان الموجودة فى الصورة تستطيع ان يقوم البرنامج بتقليل حجم الصورة , كما ان البرنامج يقوم بضغطة زر واحدة بالتعامل مع كافة الثور المختلفة و ضغطها ألى أن تصل الى احجام صغيرة للغاية , كما يمكن البرنامج من اختيار نوع الملفات المضغوطة و طريقة التعامل معها .

مميزات البرنامج :

يقلل حجم الصورة ألى أن تصل الى حجم صغير للغاية .
البرنامج يتعامل مع كافة الصيغ المختلفة للصور .
سهل الاستخدام و يستطيع الجميع التعامل معه بكل أريحية و سهولة .
يصل صغط الصور الى درجات كبيرة .
يعطى جودة عالية فى الأداء و نقاء الصورة .
يحافظ على الخصائص المهمة للصور من التغير .

Optipng من البرامج الضرورية لكل جهاز كمبيوتر بدون استثناء حيث و من خلاله يستطيع المستخدم الحصول على صور كثيرة بإحجام صغيرة يسهل على الجميع التعامل معها و نقل من مكان لإخر بدون اى مشاكل تذكر , فلا تتردد و سارع فى اقتناء البرنامج المتميز هذا ولن تندم أبداً .

المتطلبات اللازمة لتشغيل البرنامج :

ذاكرة عشوائية 256 ميجابايت .
مساحة تخزينية 51 ميجابايت .
معالج بينتيوم 4 بسرعة 2 ميجا هرتز .


لتنزيله اضغط هنا