تحميل برنامج تحويل الصور الى pdf Image to PDF Converter Free هو برنامج يقوم بتحويل اي صورة الي ملف بي دي اف بسهولة , يمكن تحويل عدد كبير من الصورة دفعة واحدة الي ملفات بي دي اف او دمج جميع الصور داخل ملف pdf واحد . البرنامج يدعم جميع صيغ الصور مثل TIF, JPG, BMP, GIF, PNG, ICO, PSD, PCD, TGA and PCX . البرنامج يعمل بسرعة وبتقنية احترافية حيث يمكن اضافة فولدر كامل او مجلد يحتوي علي العديد من الصور بضغطة واحدة .



برنامج JPG To PDF Converter يمكن استخدامه مباشرة لتحويل عدد كبير من انواع الصور المختلفه مثل JPG, GIF, PNG, BMP, TIFF الى ملف PDF بعد تحميل البرنامج وتنزيله على جهاز الحاسب لديك قوم بتشغيل البرنامج ويمكن من خلاله اضافه اى عدد من الصور وبعد ذلك تحديد مكان تخزين الصور يظهر لكل كل الصور الموجود داخل المجلد حدد ما تريد تحويله ليتم تحويلها الى ملفات Pdf واستعرضها بعد التحويل

في الكثير من الأحيان، و لسبب أو لآخر نحتاج إلى تحويل صورة أو مجموعة صور و رسومات من صيغة .JPG أو PNG أو غيرها إلى ملف نصي و بالتحديد PDF.
قد يسأل البعض ما هي أسهل طريقة لتحويل الصور إلى ملفات كتابية بصيغة بي دي اف PDF?

سوف أقوم بعرض أسهل الحلول الممكنة سواءا عن طريق المواقع المجانية الخاصة و أيضا عن طريق البرامج المجانية المتخصصة في هذا المجال، و ذلك على نظامي ويندوز Windows و لينكس Linux.

تحويل الصور إلى ملف نصي كتابي بصيغة PDF بدون برامج / عبر مواقع الأنترنيت:

- الموقع الأول: يدعى Smalpdf.com موقع مجاني (يدعم العربية) يحتوي على العديد من الأدوات مثل ظغط ملفات البي دي اف لتقليص حجمها، دمج أكثر من ملف نصي في ملف واحد، تقسيم الملفات النصية، التحويل من صيغ نصوص مايكروسوفت وورد Microsoft Word و اكسل Excel و العروض Power Point إلى Pdf و أيضا ما نتحدث عنه اليوم تحويل الصور إلى بي دي اف PDF بطريقة آلية و في وقت قياسي...

smallpdf تحويل الصور إلى بي دي أف

يكفي إسقاط الملف بالماوس في وسط الصفحه (داخل المربع المنقط) أو بالضغط على زر "إختيار الملف" بعد وقت قصير سوف يظهر لك رابط لتحميل ملفك النهائي.

رابط الموقع

- الموقع الثاني: وهو convert-jpg-to-pdf.net أدوات هذا الموقع في تحويل الصور إلى بي دي اف تماما مثل الموقع السابق، و لكن المميز في هذا الموقع هو إمكانية القيام ببعض الإعدادت الخاصة بالملف مثل تحديد الحجم، الأبعاد، شكل الصفحه ...


سرعة وسهولة تحويل الملفات إلى PDF من عدة مصادر ك : iWorks and MS Office وصفحات النت والإيميل ومرفقاته والصور والرسائل النصية ومعلومات جهات الاتصال و Dropbox , Drive.
مشاركة الملفات عبر Dropbox واستخدام مشاركة الملفات عبر الآيتونز والإيميل وغير ذلك.
يدعم عدة ملفات منها : Word, Excel, Powerpoint, Pages, Numbers, Keynote, RTF, RTFD, TXT, HTML, JPG, PNG, Safari webarchive.
يتيح لك دمج ملفين PFD إلى ملف واحد.
فتح الملفات عن طريق التطبيقات : iBook, GoodReader, PDF Reader

للتحميل اضغط هنا