تحميل برنامج ماسنجر فيس بوك 2016 Messenger برنامج المحادثة والدردشة الرسمي للفيس بوك، وهو مستقل بذاته تستطيع من خلاله الدردشة مع اصدقائك وارسال رسائل نصية لأي جهة اتصال مخزنة في هاتفك المحمول.
فيس بوك ماسنجر للاتصال مع الجميع

يجمع فيس بوك ماسنجر الاصدقاء وجهات الاتصال معا في مجموعات الرسائل بناءا على مكان الاقامة، فهو يعمل تماما مثل باقي برامج الاتصال لكن يضاف اليها خدمة مكان الاقامة.

يتيح اجراء محادثات وارسال رسائل نصية ليس فقط لاصدقائك في الفيس بوك بل لجهات الاتصال المخزنة في هاتفك المحمول، كما يوفر ادوات للتحكم في المحادثة وارسال الرسائل.

يقدم برنامج فيس بوك ماسنجر ميزة الدردشة الجماعية، فهي تقوم بجمع الاصدقاء معا في محادثة واحدة وتسمح بعرض الرسائل معا في نافذة واحدة. يمكنك أيضا إنشاء مجموعات للحديث مع العديد من أصدقائك في وقت واحد، وهو أمر عظيم إذا كنت ترتب لحدث معين أو لقاء ما ولا تريد لاحد ان يعلم به. هذه المجموعات تظهر في علامة تبويب واحدة ويمكنك تسميتها كيفما تريد.

كما يسمح باجراء مكالمات مجانية عبر الواي فاي، ولكن إذا كنت تستخدم خدمة اتصال البيانات على الهاتف المحمول سوف تحتاج إلى دفع رسوم لشركة الاتصالات لاستخدام الانترنت.

فيس بوك ماسنجر يدعم الاتصال الصوتي فقط في الوقت الحالي، لذلك إذا كنت تريد أن تجري مكالمات الفيديو فعليك استخدام تانجو، سكايب، أو اوفو.
واجهة بسيطة وجذابة

واجهة الفيس بوك ماسنجر بسيطة وسهلة الاستخدام، معدة بقالب جذاب مطابق للفيس بوك، حيث تظهر ايقونات المنيو باللون الازرق واشعارات الرسائل باللون الاخضر، مع الخلفية البيضاء.
بيئة عمل الفيس بوك ماسنجر

فيس بوك ماسنجر 2015 Messenger من اهم التطبيقات الضرورية التى اصبحت لابد ان تتوافر فى جهازك الكمبيوتر حيث يعتبر من البرامج التى اصبحت تنافس اغلب برامج الشات والماسنجر المشهورة العالمية الكبرى مثل الياهو ماسنجر والهواتميل والسكايب .
برنامج فيس بوك ماسنجر Messenger برنامج رائح ويستحق التجربة ويستحق ان يكون منافسا لكبار برامج الشات والماسنجر الكثير المنتشرة حول العالم .ويعتبر برنامج الفيس بوك ماسنجر هو برنامج التواصل الاجتماعى الرسمى لاكبر موقع فى العالم وهو الفيس بوك ويعتبر هذه تكفيه ليكون عملاقا من عملاقة تكنولوجيا التواصل الاجتماعى فى العالم .
برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر يجعلك تتواصل عبره باصدقائك عبر الدخول باستخدام حسابك على موقع الفيسبوك الشهير لتظهر لك قائمة من الاصدقاء ومعرفة منه المتصلين من دونهم من غير المتصلين ويتيح لك اخر المحادثات النصية والصوتية وايضا ارسال الاف الرسوم التعبيرة والوجه التعبيرية عبر بعضكم البعض كما تستطيع من خلاله معرفة مكان الاقامة لكل الموجدين من اصدقاءك ومعرفة المكان التى ترسل من خلاله الرسائل .
تطبيق الفيسبوك ماسنجر للهواتف الذكية :
اعلنت الشركة الرسمية للفيسبوك عن عمل تطبيق رسمى لموقع التواصل الاجتماعى الشهير الفيس بوك ليناسب التطورات التكنولوجية والثورات التقنية فى مجال الهواتف الذكية لتسطيع من خلال هاتف الذكى سواء كان سامسونج او يعتمد على نظام الاندرويد او نوكيا او يعتمد على نظام الويندوز فون والايفون او يعتمد على نظام الاب ستور .
مميزات تطبيق الفيس بوك ماسنجر 2015

برنامج التواصل والشات والماسنجر الرسمى لموقع التواصل الاجتماعى الشهير فيس بوك .
ارسال الاف الوجوه التعبيرية والرسوم التعبيرية والوجوه المضحكة والمحزنة .



حاليا، لم يعد برنامج فيس بوك ماسنجر متوفرا للكمبيوتر، حيث تتم الدردشة مباشرة على موقع الفيس بوك في المتصفح. وهو متوفر للعمل مع غالبية الهواتف المحمولة العاملة بنظام الاندرويد والايفون وويندوز فون.
مميزات يتمتع بها Messenger

برنامج المحادثة والدردشة الرسمي للفيس بوك.
واجهة واضحة وجذابة وسهلة التعامل.
يتوافق مع غالبية الهواتف المحمولة العاملة بنظام الاندرويد والايفون وويندوز فون.