تحميل برنامج كيو كيو بلاير 2016 للكمبيوتر وللاندرويد Download Program QQ Player برنامج كيوكيو بلاير الصيني QQ Player لتشغيل ملفات الميديا بجميع أنواعها يمكنك الآن تشغيل جميع أنواع الفيديو بدون الحاجة إلى حزم الكودك


برنامج , برنامج مالتى مديا , كيوكيو باير
, QQ PLAYER 2016 , ماى ايجى , MYEGY , ARBSEED , تشغيل صيغ الصوت و الفيديو , شرح عربى , Download QQ Player Free 2016

فالبرنامج QqPlayer يوفر لك جميع الكودك لتشغيل مقاطع الفيديو و الأفلام المفضلة لديك يمكنك تشغيل الفيديو مهما كانت صيغته و أيضا يمكنك تشغيل جميع أنواع الملفات الصوتية بكل سهولة،

البرنامج كيو كيو بلاير العربي qq player مستقر و قوي في تشغيل الفيديو و الموسيقى و أيضا يمكنك تشغيل الملفات الفلاشية SWF و FLV لهذا يمكنك الآن الاستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو التي قمت بتحميلها من موقع اليوتيوب ،

بعد تجريب برنامج كيوكيو بلاير QQPlayer لأكثر من 6 أشهر وجدناه برنامج قوي جدا في تشغيل جميع أنواع ملفات الميديا المعروفة لهذا انصح به بشدة فبرنامج كيوكيو بلاير QQ Player من أفضل البرامج الميديا المجانية في تشغيل الموسيقى و الفيديو و الفلاش.

مميزات برنامج كيوكيو بلاير.

يتميز برنامج كيوكيو بلاير QQ Player بعدة مميزات أبرزها تشغيل الافلام والفيديوهات ذات الجودة العالية HD وأفلام البلوراي. البرنامج قادر علي تشغيل كافة صيغ الصوت والفيديو بلا استثناء ولن تحتاج الي حزم كوداك خارجية. البرنامج يستطيع تشغيل صيغ الفلاش SWF ويمكنك استخدام كيو كيو بلاير في تشغيل العاب الفلاش من خلاله دون الحاجة الي الاتصال بشبكة الانترنت.

من المميزات الموجودة أيضا بالبرنامج هو امكانية استخدامه لإلتقاط صور من الفيديو أو الفيلم الذي تقوم بتشغيله وحفظها علي الكمبيوتر. برنامج كيوكيو بلاير يدعم اظهار الترجمة علي الافلام ومنها العربية ويدعم ملفات SRT للترجمة. يمكنك استخدام QQ Player في قص وتقطيع الفيديو والصوتيات وذلك من خلال أداة متخصص مدمجة مع البرنامج.

يمكنك استخدام برنامج كيو كيو بلاير في تحويل صيغ الفيديو والصوت أيضا وذلك من أجل تشغيلها علي هواتف الايفون والاندرويد والايباد وكل هذا بجودة عالية. يحتوي برنامج QQ Player علي أداة خاصة بضغط مقاطع الفيديو مع الحفاظ الكامل بجودتها ويحتوي ايضا علي أداة لدمج الفيديو وذلك من خلال أكثر من مقطع فيديو صغير للحصول علي فييديو مجمع لهم.

برنامج كيوكيو بلاير QQ Player قادر علي تشغيل الافلام ثلاثية الأبعاد 3D ويمكنك تحويل الأفلام ثنائية الأبعاد الي ثلاثية الأبعاد من خلال البرنامج. ويتيح لك البرنامج مجموعة أخري من المميزات مثل التحكم في درجة اضاءة ووضوح الفيديو ويمكنك تكبير حجم الصوت الي 10 أضعاف الصوت الطبيعي وكل هذا ويبقي كيو كيو بلاير QQ Player خفيف جدا علي نظام التشغيل الذي تستخدمه علي جهازك ولا يستهلك جزء كبير من طاقة المعالج ولا يسبب زذادة في درجة حرار الجهاز بشكل عام.

يعتبر برنامج QQ Player من البرامج المجانية المميزة والتي تعمل على تشغيل ملفات الفيديو والصوت بطريقة جميلة وجذابة, كما يحتوي على العديد من الميزات كتشغيل مقاطع 3D, بالإضافة لتحويل المقاطع العادية 2D إلى مقاطع 3D, كما يمكنك التقاط صورة عالية الدقة لأي مشهد بضغطة زر واحدة.

والآن سنطلعكم على شرح أكثر تفصيلاً عن مميزات هذا البرنامج الرائع:

التقاط صورة من الفيديو

يتيح برنامج كيوكيو بلاير QQ Player إمكانية التقاط صورة لمقطع الفيديو الذي تقوم بتشغيله بعدة طرق وحفظ الصورة التي تم التقاطها على حاسبك الخاص بإحدى الامتدادات المعروفة (BMP, PNG, JPG) ويمكنك أن تختار إما أن تلتقط صورة عالية الدقة للمشهد الحالي الذي يعرض على شاشة البرنامج أو أن تطلب من البرنامج القيام بأخذ مجموعة من الصور المصغّرة وتحديد عددها ليقوم تلقائياً بتجميعها في صورة واحدة على شكل مربعات يمكنك الاستفادة منها في أمور الدعاية والإعلان لمقطع قد ترغب بالتسويق له والامتدادات المتاحة لهذا النوع من الصور هو (JPG, BMP), أما النوع الثالث من الصور التي يمكنك التقاطها فهي الصور المتحركة (GIF) حيث يمكنك أن تقوم بتحديد نطاق زمني يتراوح بين 1 إلى 10 ثواني ليقوم البرنامج بإنشاء صورة متحركة من المقطع المحدد مع إمكانية تحديد حجم الصورة التي ترغب بإنشائها.
التقاط صورة من الفيديو

التقاط صورة من الفيديو

تقسيم الفيديو والصوت

حيث يمكنك من خلال برنامج كيو كيو بلاير QQ Player تقسيم وتقطيع الفيديو من خلال اختيار زمن بدء التقطيع وزمن النهاية ليقوم بحفظ المقطع المحدد بنفس نوع الملف الأصلي أو يمكنك أن تختار أن تحدد نوع آخر للمقطع الجديد من ضمن الأنواع (3GP, MP4, WMV, FLV, AVI) بالإضافة إلى ذلك كله يمكنك استخراج الصوت وفصله عن الفيديو وحفظه بإحدى الامتدادات (WMA, MP3) , ويوفر ثلاثة معايير لجودة مقطع الفيديو الجديد (عالية الجودة, متوسطة, منخفضة), كما يمكن التحكم بأبعاد مقطع الفيديو الجديد.
تقطيع الفيديو

تقطيع الفيديو

تحويل الصوت والفيديو

إن كنت من الأشخاص الذين يهتمون بتشغيل ملفات مقاطع الفيديو والصوت على أنواع مختلفة من الأجهزة الذكية وأجهزة الآيفون والآي باد وغيرها, فإن هذا برنامج QQ Player هو الحل لمشاكل التحويل بين الامتدادات المختلفة, حيث يتيح التحويل بين الأنواع التالية: (3GP, AVI, MPG, WMV, FLV, MP4) والذي يميز برنامج QQ Player عن غيره من برامج التحويل السرعة بإنجاز عملية التحويل مقارنة مع باقي البرامج والتي غالباً ما تحتاج لزمن طويل لإجراء تلك العملية.
تحويل الصوت والفيديو

تحويل الصوت والفيديو

ضغط الفيديو

غالباً ما نقوم بحذف المقاطع وخاصة ذات الأحجام الكبيرة بعد مشاهدتها وذلك لتقليل المساحة المستخدمة على القرص الصلب, وللتغلب على هذه المشكلة يقدم لك برنامج QQ Player إمكانية ضغط تلك الفيديوهات لتصبح بحجم أقل بكثير بحيث يتيح لك إمكانية الاحتفاظ بها على حاسوبك دون أن تشغل مساحة كبيرة من قرصك الصلب, كما يمكنك بعد القيام بضغطها أن تنقلها لهاتفك المحمول ومشاهدتها من خلاله حيث أن أغلب الأجهزة الذكية من الهواتف المحمولة الحواسب اللوحية تمتلك مساحة تخزينية صغيرة نوعاً ما لا يمكنك من خلالها تخزين ملفات كبيرة الحجم عليها لذا فإن هذه الميزة ستقدم الحل لتلك المشكلة.
ضغط الفيديو

ضغط الفيديو

دمج مقاطع الفيديو

غالباً ما تكون برامج تحرير مقاطع الفيديو معقدة نوعاً ما بالنسبة للمبتدئين في هذا المجال أو تتطلب منك وقت طويل لدمج بعض مقاطع الفيديو الصغيرة التي قمت بتسجيلها, ولتسهيل تلك العملية يقدم برنامج QQ Player أداة بسيطة وسريعة لدمج مقاطع الفيديو بطريقة سهولة وجميلة.
دمج مقاطع الفيديو

دمج مقاطع الفيديو

نقل ملفات الفيديو

إن كنت ممن يرغبون بالتخلي عن برنامج iTunes في عملية نقل ملفات الفيديو إلى أجهزتهم من منتجات شركة آبل, فإن برنامج QQ Player سيكون الوسيلة الأفضل والأسهل للقيام بتلك العملية بكل بساطة.

تشغيل مقاطع 3D

مع انتشار تقنية الفيديوهات ثلاثية الأبعاد فلا شك بأنك بحاجة لبرنامج مميز يقوم بتشغيل تلك الفيديوهات بطريقة مميزة, ويضيف QQ Player ميزات أخرى تتلخص بإمكانية تحويل المقاطع العادية ثنائية البعد إلى مقاطع ثلاثية الأبعاد أو الطلب من البرنامج بتشغيل الفيلم العادي ثنائي البعد بوضعية العرض ثلاثية الأبعاد وكل ذلك يمكنك القيام به بنقرة زر واحدة دون تعقيد.

تشغيل ملفات الترجمة

يتيح برنامج QQ Player تشغيل الترجمة الخاصة بالفيديو بكل سهولة وذلك من خلال وضع ملف الترجمة بجانب ملف الفيديو وتسميته بنفس اسم الفيلم, أو يمكنك اختيار ملف الترجمة وتحديده بشكل يدوي من خلال قوائم البرنامج, كما يدعم العديد من امتدادات ملفات الترجمة منها (SRT, ASS, SSA) أما في حال لم يكن لديك ملف الترجمة الخاص بالفيلم الذي تقوم بمشاهدته فيتيح البرنامج إمكانية البحث عبر الانترنت عن ملف الترجمة المطلوب بشكل آلي معتمداً على اسم المقطع واللغة التي ترغب بالحصول على الترجمة الخاصة بالفيلم الذي تقوم بمشاهدته.

ومن الجدير بالذكر أن QQ Player يدعم جميع إصدارات ويندوز كما يمكنك تحميل نسخة مخصصة منه لتشغيلها على هاتفك المحمول العامل بنظام التشغيل أندرويد.

تنبيه عند التثبيت

إذا قمت بتحميل البرنامج باللغة العربية سيبدأ تثبيت البرنامج باللغة الصينية ، تقوم بمتابعة عملية التثبيت بالضغط على الزر المظلل وهو NEXT بالصينية، عند الانتهاء من تثبيت البرنامج باللغة الصينية سيبدأ تثبيت التعريب الخاص بالبرنامج فورًا .
شاركنا تقييمك للموضوع:


للتحميل اضغط هنا