تحميل برنامج تشغيل البرامج 2016 هناك الكثير من التطبيقات الرائعه التى تتوافر لنظام تشغيل الاندرويد خاصة برامج والعاب الاندرويد وقد يحتاج بعض المستخدمين الى برنامج لتشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر ولهذا ومن خلال هذا الموضوع تحديداً من داخل موقعنا نقدم لكم برنامج اكثر من رائع يساعدكم على انجاز هذه المهمه وهو برنامج YouWave Android والذى يتيح للمستخدمين مميزات متعدده اهمها امكانية تشغيل اى تطبيق من تطبيقات االاندرويد على الكمبيوتر بالاضافه الى انه يعمل تقريبـاً مع كافة انظمة ونوافذ ويندوز الاكثر شيوعاً وانتشاراً بين المستخدمين فى العالم هذا فضلاً عن انه عند برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر لا يسبب اى ضغط على الكمبيوتر او الرام ولا حتى المعالجات

برنامج تشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر يو ويف YouWave اداة فعالة في جعل جهاز الكمبيوتر يعمل بنظام الاندرويد ويقوم بفتح تطبيقات والعاب الهواتف على الحاسوب، وتشغيل البرامج الاكثر انتشارا مثل الواتس اب ولعبة الصب واي.

يعمل برنامج YouWave على تشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر واظهارها بنفس الطريقة التي تعمل بها على هواتف واجهزة الاندرويد المتعددة، ويمكن ايضا استخدام تلك التطبيقات والالعاب على الحاسوب مباشرة.

لا يدعم برنامج YouWave نسخة كيت كات للاندرويد وبدلا من ذلك يقوم بتشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر بنظام اندرويد 4.0، وهذه النسخة تدعم الكثير من الخيارات مثل اللعب الجماعي وخيارات التحكم بالحجم والصوت.
اعداد برنامج YouWave

لكي يتم اعداد برنامج تشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر على المستخدمين تتبع عملية التحميل والخيارات المطروحة فيه، ولكي يعمل YouWave بشكل سليم بدون أي مشاكل يجب ازالة برنامج VirtualBox اذا كان منصب على الحاسوب.

بعد تنصيب برنامج تشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر يبدأ المستخدمين بتحميل التطبيقات والالعاب من سوق جوجل بلاي، ويتيح YouWave تنزيل برامج APK للاندرويد، ويتميز بواجهة يمكن التعامل معها بسهولة مع انها غير واضحة كثيرا.

يعمل برنامج YouWave بتشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر بشكل فاعل مع انه يعاني من بعض الامور في مجال الاستقرار، وبهذا يستطيع المستخدمين تشغيل التطبيقات والالعاب بسلاسة.
معلومات فنية عن برنامج تشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر

لغة البرنامج: English
الترخيص: Trial
نظام التشغيل: Microsoft Windows
المطور للبرنامج: YouWave Inc
حجم البرنامج: 102 ميجا بايت


للتحميل اضغط هنا