تحميل برنامج الوورد 2003 و 2007 و 2010 Download Program Word يعتبر برنامج الوورد من أهم البرامج المجانية للكمبيوتر والتي لا غنى عنها أبداً لأي مستخدم، وهي من إنتاج شركة مايكروسوفت العملاقة، يتميز برنامج الوورد بسهولة استخدامه وقوة الآداء والعمل، حيث يمكنك البرنامج من كتابة وتحرير المراسلات والنصوص وطباعتها بسهولة، ولكن في هذا الإصدار من البرنامج فإننا نتكلم عن بعض المميزات والإضافات الأخرى مثل إمكانية تصفح الوورد أون لاين على شبكة الإنترنت، ويعمل البرنامج أيضاً على التحديث المستمر لمكوناته ليبقى سريعاً ومميزاً.

برنامج مايكروسوفت وورد 2013 Microsoft Word الإصدار المجاني من شركة مايكروسوفت أوفيس ,, برنامج مايكروسوفت وورد 2007 سهل التعامل والاستخدام لتنسيق المستندات وهو البرنامج الأكثر أماناً للمعلومات في ملفات الوورد حيث يمكنك تقييد الدخول إلى برنامج مايكروسوفت وورد من خلال اسم مستخدم وكلمة مرور ,, برنامج مايكروسوفت وورد 2013 Microsoft Word الأكثر استخداما في وقتنا الحاضر .

تحميل برنامج وورد 2010 Word الغنى عن التعريف والذى يمكنك من تحرير النصوص بطريقة احترافية جديدة ومتميزة لان برنامج وورد من افضل البرامج فى هذا المجال واشهرها على الاطلاق ، برنامج وورد Word يستخدمه الملايين حول العالم بمختلف لغاتهم ، فالبرنامج متوفر بالعديد من اللغات ، النقاط الاساسية فى موضوع اليو كذلك رابط وورد او لاين.

يتميز برنامج وورد 2007 بأنه يستطيع قراءة ملفات إصدار 2003 وكذلك قراءة ملفات وورد 2010 ، فيستطيع تشغيل امتداد .doc ، كما يستطيع تشغيل امتداد .docx ، وهذا أمر هام ومفيد جدًا ، لأن الملفات بصيغة doc مازالت موجودة إلى الآن ، وهناك العديد من البرامج الأخري مثل برامج الكلك وغيرها لا تستطيع التعامل مع ملفات بصيغة أخرى غير doc ، لذلك كان من المهم أن يكون هناك اصدار من مايكروسوفت أوفيس يجميع بين إصدارين 2003 و 2010 .

تحميل برنامج وورد 2007
كما تستطيع من خلال برنامج Word 2007 أن تقوم بعمل رسومات بياناتية ، وجداول ذات تنسيق رائع ، وبسهولة جدًا .

وتستطيع أيضًا من خلال وورد 2007 أن تقوم بتشغيل العديد من الصيغ منها ما يلي “.docm , .rtf , txt , html , htm , mht , xml , wpd , wps ” ، كما يقوم بتشغيل ملفات الوورد التي تم إنشاؤها على أوفيس 2000 وغيره من الإصدارات .

إنه حقًا إصدار متميز ، فلا يفوتك تحميل برنامج وورد 2007 .

صورة واجهة برنامج وورد 2007

واجهة البرنامج لا تختلف كثيرًا عن الإصدارات السابقة واللاحقة لبرنامج الـ Word بشكل عام ، فبرنامج وورد 2007 سهل الإستخدام جدًا ، فيمكنك تصغير الخط وتكبيره من نفس المكان المخصص في جميع اصدارات الوورد ، كما يمكنك إضافة خطوط من خلال وضعها في ملف fonts الموجود في ملفات النظام ، سواءً كنت تستخدم ويندوز 7 أو 8 أو حتى XP .

كما يمكنك حفظ الملف بأكثر من صيغة ، فيمكنك حفظه كملف وورد مجهز للطباعة ، كما يمكنك حفظه كصفحة إنترنت HTML ، كما يمكنك حفظه كملف نصوص مبسط txt إلى غير ذلك من الصيغ المتاحة في البرنامج .

ومما يميز هذا البرنامج الرائع أنه سريع جدًا ، فهو أسرع من أكثر إصدارات الوورد ، وهذا يجعله أفضل للمستخدم .

كما أنك تستطيع من خلاله تهيئة الملفات للطباعة ومشاهدتها في وضعها النهائي قبل الطباعة .


ما هو برنامج وورد وفيما يستخدم؟
كيف يتم استخدام وورد 2010 Microsoft Office ؟
رابط تحميل برنامج اوفيس download Office 2010
لقطات مصورة من البرنامج
شرح تثبيت البرنامج
النسخ المتوفرة للتحميل
معلومات البرنامج ومتطلبات العمل
سنتحدث عن النقاطة السابقة بالترتيب


اضغط هنا للتحميل