تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2016 Download internet Manager يحتاج الأشخاص الذي يقومون بعمليات تحميل الملفات من الإنترنت غالباً لبرنامج يقوم بإدارة عمليات التحميل التي يقومون بها لعدة أسباب, منها كثرة الملفات التي يتم تحميلها مما يتطلب برنامج ليقوم بعملية تنظيم تلك الملفات, كذلك في حالة تحميل ملفات بأحجام كبيرة فقد يتعرض الاتصال بالإنترنت للانقطاع قبل اكتمال عملية التحميل مما يضطرك للقيام بإعادة عملية التحميل من البداية مجدداً مما يضيع الكثير من الوقت, لذلك تحتاج برنامج تحميل يقوم بعمليات استكمال لعملية التحميل في حال توقفها لأي سبب كان أو لرغبة في توقيفها بإرادتك لمعاودة التحميل في وقت لاحق.
كذلك يحتاج البعض للقيام بتحميل مقاطع الفيديو من موقع اليوتيوب للقيام بمشاهدتها في وقت لاحق أو للقيام بنقلها لمكان آخر لذا ستحتاج لبرنامج يقوم بكل تلك المهمات، قمنا باستعراض برنامج آخر يقوم بعملية تحميل من اليوتيوب بسهولة وهو برنامج Free YouTube Downloader
تحميل الملفات

تحميل الملفات

ومن أجل تحقيق كل ما سبق ذكره سنقدم لك برنامج انترنت داونلود مانجر IDM] Internet Download Manager] والذي يحقق لك كل تلك النقاط السابقة الذكر بالإضافة للعديد من الميزات الأخرى والتي يتميز بها عن غيره من برامج تحميل الملفات من الإنترنت, وللتعرف أكثر على ميزات برنامج داونلود مانجر idman يمكنك متابعة قراءة هذه المقالة لتعرف لماذا عليك أن تختار هذا البرنامج بالذات ليقوم بهمة إدارة عمليات تحميل الملفات الخاصة بك. كما يمكنك تحميل برنامج داونلود مانجر مجانا Free download manager في حال أردت برنامج شبيه ولكنه مجاني تمامًا.

مميزات البرنامج

قائمة بأهم المميزات التي يتمتع بها برنامج انترنت داونلود مانجر

التوافق

متوافق مع جميع المتصفحات المعروفة, حيث أن برنامج IDM] Internet Download Manager] متوافق مع كل من متصفح إنترنت إكسبلورر ومتصفح جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس وغيرهم, حيث لديه القدرة على دعمها من خلال إضافاته على تلك المتصفحات.

التنزيل السريع

سهولة التحميل بضغطة واحدة, حيث أنه ومن خلال توافقه مع المتصفحات المعروفة سيكون بمقدورك ومن خلال أزار التحميل التي ستظهر لك القيام بالبدء بعملية التحميل من خلال برنامج داونلود مانجر الذي سيجلب الرابط المطلوب مباشرة.

تحميل الفيديو

في حال احتجت للقيام بعملية تحميل الفيديو من اليوتيوب أو أي موقع آخر سيظهر لك زر للبرنامج أعلى مقطع الفيديو تستطيع من خلالها القيام بعملية تحميله مباشرة, بالإضافة لإمكانية اختيار دقة مقطع الفيديو الذي ترغب بتحميله.
تحميل الفيديو من اليوتيوب

تحميل الفيديو من اليوتيوب

فحص الملفات

التحقق من عدم وجود فيروسات, فبعد انتهاء برنامج الداونلود مانجر من عملية تحميل الملف المطلوب سيقوم بتنبيه برنامج مكافحة الفيروسات بوجود ملف جديد للقيام بعملية فحصه مباشرة لتكون في مأمن من الملفات التي قد تعرض حاسبك للخطر.

بايدو انتي فيرس

السحب والإفلات

حيث يمكنك في حالة وجود روابط لملفات ترغب بتحميلها, أن تقوم وبكل بساطة بسحب تلك الروابط من خلال مؤشرة الفأرة وإفلاتها في نافذة البرنامج ليقوم مباشرة بإضافتها لقائمة التحميل والبدء بعملية التحميل مباشرة.

إعدادات الشبكة

فمن خلال إعدادات برنامج idm يمكنك أن تقوم بضبط إعدادات شبكة اتصالك بالإنترنت وفق خيارات عديدة مثل الاتصال من خلال بروكسي وغيرها.
إعدادات الشبكة

إعدادات الشبكة

تنزيل الكل

تحميل جميع روابط الصفحة, فمثلاً لو كان لديك صفحة تحتوي على عشرات روابط تحميل الملفات فيمكنك ومن خلال برنامج انترنت الداونلود مانجر أن تستخدم خيار تحميل جميع الروابط في الصفحة بدلاً من تحميلها والضغط عليها واحداً تلو الآخر.
داونلود مانجر تنزيل الكل

داونلود مانجر تنزيل الكل

لغات متعددة

حيث يدعم برنامج انترنت داونلود مانجر العديد من لغات العالم والتي يصل عددها لعشرات اللغات المدعومة على مستوى واجهة البرنامج ومنها اللغة العربية حيث يتيح اختيار اللغة المحلية أثناء عملية التنصيب, أو من خلال الإعدادات بعد التثبيت.

لتحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2016 اضغط هنا