تقدم اليكم ادارة مدونة برامج ومتصفح المتصفح الاشهر علي الاطلاق متصفح فايرفوكس هو متصفح اكثر من رائع ويتيح لك امكانيات اخري كثيرة سبق وان قامت ادارة مدونة برامج ومتصفح تنزيل عدد من اصدارات متصفح فايرفوكس 2015 ولاكن هذه المرة ناتي لكم بالجديد وهو متصفح فايرفوكس 2016 المتصفح الاجمل من حيث الشكل والتصميم والخفة ويستخدم برنامج فايرفوكس الملايين والملاين حول العالم سواء عرب او اجانب لذالك حرصت ادارة مدونة برامج ومتصفح ان تاتي لكم بقدر كبير من اصدارات متصفح فايرفوكس سواء في 2015 او 2016 متصفح فايرفوكس يتمتع بامكانيات كثيرة جدا ومنها خفتة في التصفح علي الانترنت وايضا يمكنك حفظ المواقع الهامة داخل المتصفح وايضا يمكنك حفظ باك اب من المتصفح والمواقع التي بة وايضا يمكنك من خلال متصفح Mozilla Firefox حذف ال history الخاص بالمتصفح وذالك لحفظ خصوصياتك وامكانية عدم اظهار خصوصياتك للغير متصفح فايرفوكس بة اكثر من ميزة وكل هذة الميزات سوف تجدها من خلال استعمال برنامج فايرفوكس 2016
تحميل فايرفوكس أحدث نسخة : تنزيل فايرفوكس نسخة جديدة Download Firefox 2016 ، ننشر لكل زوار موقع “اخبارنا” الأعزاء رابط تحميل فيرفوكس مجانا download firefox والذي يعد واحدآ من اشهر المتصفحات للانترنت وقد حقق المتصفح اكثر من 100 مليون تنزيل حسبما اعلنت الشركة الخاصة بالمتصفح في اصدارة الاخير بالعربية.

كما يتميز متصفح فيرفوكس بالعديد من الخصائص الرائعة مثل خاصية مانع النوافذ المنبثقة والتي تسبب الازعاج للكثيرين وبه ايضاً ميزة علامات المواقع الحيه وبالاضافة الي ميزة الامتادات وكان فيرفوكس هو اول متصفح يملك كل تلك الميزايا في نفس الوقت وليس فقط بعض المميزات مثل بعض المتصفحات.

تنزيل firefox المجاني الذي سيظهر فوق صورة من المتصفح سيقوم بتحويلك التلقائي االي التنزيل وبعد اكتمال التنزيل سيتم حفظ الملف في المكان الذي قمت بإختياره علي الجهاز الخاص بك وما عليك سوى اتباع بعض الخطوات القليلة لتثبيت البرنامج.

كما حقق ايضا متصفح فايرفوكس في الاصدار والنسخة الجديدة الخاصة به بداية قوية في أول يوم من انطلاقه الثلاثاء حين قام 7 ملايين شخص بتحميل أحدث نسخة من برنامج تصفح إنترنت في اليوم الأول من طرحه.

ويتميز ايضا المتصفح بخاصية التصفح المبوب الألسنة هذه الخاصية التي تجعل المستخدم يعرض عدة صفحات في نفس النافذة، ويمكنك الوصول إلى هذه الخاصية من ملف لسان جديد. كما يمكنك تغير ترتيبهم عن طريق سحب أحدهم للمكان المراد بالفأرة.

في حال إغلاقه بشكل غير طبيعي أو فجائي فإن البرنامج يقوم باستعادة جلسة العمل.


كما عودكم الفريق المميز بموقع الصحافة السعودية الاخباري على تقديم افضل الخدمات لكم زوارنا الكرام توصل الفريق الى توفير الرابط المباشر لتحميل برنامج فايروفوكس الحديث الاصدار الاخير الحديث من موزيلا فير فوكس

موزيلا فايرفوكس هو أحد أشهر متصفحات الإنترنت على مستوى العالم وكان واحداً من أول المتصفحات التي كسرت سطوة تحميل متصفح الفايرفوكس إنترنت إكسبلورر القوية على سوق تصفح الإنترنت.،لقد غير موزيلا فايرفوكس حقاً الطريقة التي يتصفح بها الناس الإنترنت عندما ظهر على الساحة لأول مرة. واليوم، يحافظ فايرفوكس على كونه متصفح قوي وقابل للتعديل بحيث يناسب الطابع الشخصي بشكل لايصدق، على الرغم من أن المنافسة من جوجل كروم جعلت الصراع محتدماً بين المتصفحين المتقاربين إلى حدٍ كبيرٍ في جودتهما.

خصائص فاير فوكس الجديدة

موزيلا فايرفوكس 14 هو آخر إصدار من متصفح الإنترنت الشهير ويطل علينا ببعض الخصائص الجديدة الرئيسية المرحب بها. أول هذه الخصائص هو دعوى الشركة بتوفير تجربة تصفح أسرع وأكثر أماناً. تظهر الاختبارات أن هذا الإصدار الجديد من موزيلا فايرفوكس قطعاً سريع في تحميل حتى أكثر الصفحات تكدساً بالغرافيكس والرسوم البيانية.
كما أن فايرفوكس 14يوفر الآن إتصالاتٍ آمنة عند عمل بحث على جوجل وذلك لتحسين الخصوصية إضافةً إلى وجود مؤشر مُحدث لهوية الموقع في شريط الرابط. يحصل مستخدمو ويندوز أيضاً على تحديثات صامتة الآن بينما يستطيع مستخدمو ماك استخدام فايرفوكس في وضع الشاشة الكاملة لإصدارات ليون أو أعلى.
إن التصميم الجديد لعلامات تبويب موزيلا فايرفوكس نفسه يُعد خاصيةً جديدةً جديرة بالذكر. وبالتشابه إلى حد كبيرٍ مع متصفح جوجل كروم، سيحصل مستخدمو فايرفوكس على أيقونات توفر الدخول السريع لكل شيء بدءاً من المفضلات وحتى أحدث الصفحات التي تم الدخول إليها وأكثر المواقع التي تم تصفحها بشكل متكرر، بدلاً من عرض صفحة خالية كلما تم فتح علامة تبويب جديدة كما كان في السابق.
هذهالأيقونات قابلة للتعديل بالكامل في موزيلا فايرفوكس أيضاً. بإمكانك الضغط عليها وسحبها إلى أي نقطة تفضلها على صفحة علامة تبويب إسمك. إذا لم تكن من المعجبين، فبإمكانك أيضاً التوجه إلى أيقونة الشبكة في الجانب العلوي الأيمن من متصفحك ومسحها بالكامل.
لاتختلف واجهة موزيلا فايرفوكس 14 كثيراً عن الإصدارات السابقة، إلا أن الخصائص التي أضيفت إليه تؤدي قطعاً إلى الاستمتاع بتجربة تصفح ألطف وأكثر إمتاعاً في المجمل.

برنامج متصفح فايرفوكس أحد أفضل المتصفحات العالمية التي اشتهرت في السنوات الأخيرة وأثبتت نجاحا كبيرا في عالم المتصفحات. تم انتاج المتصفح الشهير Mozilla Firefox من قبل الشركة العالمية الرائدة في مجال البرامج Mozilla. يعد برنامج موزيلا فايرفوكس أحد أهم البرامج التي لابد من وجودها داخل أي جهاز كمبيوتر أو أي جهاز لوحي يستخدم المتصفحات. يحتوي برنامج فايرفوكس على الكثير من المزايا والإضافات الرئيسية التي زادت من قدرة تحميل برنامج فايرفوكس على القيام بجميع الوظائف التي تتم أثناء عملية التصفح عبر الإنترنت. منذ ان تم انشاء برنامج موزيلا فايرفوكس, اهتمت الشركة المنتجة أن تنال رضا واعجاب جميع مستخدمي تحميل برنامج فايرفوكس من مختلف دول العالم, لذلك أتاحت الشركة للمستخدمين حرية اختيار اللغة المفضلة من بين جميع اللغات التي يقدمها البرنامج. من بين هذه اللغات يمكنك اختيار اللغة العربية وتحميل فايرفوكس عربي.

تحميل برنامج فايرفوكس

معلومات عن تحميل برنامج فايرفوكس:

ذكرت شركة موزيلا أن برنامجها المتصفح الرائع تحميل برنامج فايرفوكس يهدف الي حماية خصوصية المستخدمين والحفاظ على بياناتهم وجعلها آمنة حيث يتيح خيارات متعددة يمكنك استخدامها حسب رغبتك. بالفعل تفوق المتصفح الرائع موزيلا فايرفوكس على غيره من المنافسين مثل برنامج انترنت اكسبلورر الغني عن التعريف الذي انتجته شركة مايكروسوفت, كما تفوق متصفح فايرفوكس على متصفح جوجل كروم الذي أنتجته شركة جوجل, الخلاصة أن لكل متصفح خصائص وخيارات يحدد من خلالها المستخدمين مدى تأثير هذه الادوات في اعمالهم, و قد أثبت برنامج موزيلا فاير فوكس أنه قادر على تلبية حاجات المستخدمين على مر السنين.

تحميل برنامج فايرفوكس

مميزات تحميل برنامج فايرفوكس:

تستطيع من خلال هذا الاصدار من برنامج فايرفوكس تصفح الألسنة.
تم تحسين خدمة البحث في أمان, حيث تتيح لك هذه الخدمة حرية الاستخدام مع الحفاظ على خصوصية المستخدم في نفس الوقت.
كما تم زيادة سرعة تحميل الصفحات بحيث أصبح تحميل الصفحات يستغرق وقت أقل من ذي قبل, وبالتالي أصبح انطباع المستخدمين أفضل حول استخدام المتصفح.
من بين الميزات الأكثر تأثيرا في تحميل برنامج فايرفوكس هي امكانية فتح أكثر من مبوبة أو tab في نافذة واحدة دون الحاجة الى فتح أكثر من نافذة, وأيضا دون الاضرار بالنوافذ المفتوحة في نفس الوقت, و يتيح أيضا حرية الحركة بين هذه النوافذ في وقت قصير وبسهولة تامة.
يتيح البرنامج العديد من الاضافات التي تساعد المستخدمين في ادارة وتنظيم عملية التصفح , كما تساعدهم في الحد من المشاكل التي من الممكن أن تواجههم خلال عملية التصفح.
يتوفر البرنامج على تحديثات دورية ومستمرة من خلال الموقع الرسمي للبرنامج.

Mozilla Firefox 2016

عيوب تحميل برنامج فايرفوكس:

أثناء عمليات التحديث المستمرة تكون التغييرات طفيفة جدا, ولا تغييرات في واجهة البرنامج.
يحتاج الى عناصر اضافية حتى يتم العمل على أكمل وجه.

download