وصل مندوب الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" إلى ملعب "سانت جايكوب بارك"، معقل بازل، منذ قليل لوضع كأس الدوري الأوروبي على مدخل أرضية الملعب الذى سيستضيف نهائى بطولة "يوروبا ليج" بين إشبيلية الإسبانى وليفربول الإنجليزى فى التاسعة إلا ربع من مساء اليوم.

يذكر أن مشاهدة مباراة ليفربول واشبيلية سيدخل اللقاء متسلحا بخبرته الكبيرة فى البطولة، حيث يعتبر هو حامل لقب المسابقة فى آخر موسمين.

وقع دانى إنجس مهاجم ليفربول فى موقف محرج للغاية، بعدما التقطت فتاتان صورة تذكارية معه وهن على علم بأنه أحد نجوم كرة القدم المشاهير، لكنهن لم يعرفا اسمه. رغم أن إنجس تعرض لإصابة الرباط الصليبى التى أبعدته عن الملاعب طوال الموسم، إلا أنه يظل لاعباً معروفاً خاصة وأنه يلعب فى واحد من أكبر أندية العالم مثل ليفربول، ولكنه رغم ذلك كان مجهولاً بالنسبة للفتاتين،


التين التقطتا معه الصورة عندما رأين عدداً من الأشخاص يتجمعون حوله ويطلبون منه التقاط الصور التذكارية.

نشرت الفتاة التى تدعى راشيل صورتها برفقة صديقتها ميريد، مع إنجس وعلقت عليها قائلة: "التقطنا صورة مع لاعب كرة قدم مشهور.. إذا كان أحد يعرف اسمه فليخبرنا به لأننا ليس لدينا فكرة عنه"، وهو ما قابله اللاعب بضحكة كبيرة، بعدما أعاد نشر الصورة عبر حسابه الخاص.


جدير بالذكر أن إنجس تعافى من الإصابة وشارك فى مباراة الريدز أمام وست بروميتش البيون الأحد الماضى ضمن الجولة الأخيرة من البريميرليج، ولكنه بنسبة كبيرة لن يشارك فى مباراة الليلة أمام إشبيلية بنهائى الدوري الأوروبي.

سيجتمع الآلاف من مشجعى فريق ليفربول الليلة أمام شاشة كبيرة بالقرب من النادى بقلعة الأنفيلد، من أجل متابعة اللقاء المرتقب الذى سيجمع فريقهم أمام إشبيلية الإسبانى بنهائى يوروباليج فى التاسعة إلا ربع من مساء اليوم. ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن هناك حالة من الغضب بين مشجعى الفريق بسبب أن شاشة العرض ليست كبيرة بما يتناسب مع عدد الحاضرون،


الذين لديهم حالة من الشغف لمشاهدة فريقهم يحرز لقب البطولة الغالية. يذكر أن آخر مرة فاز بها ليفربول بالبطولة كان عام 2001، بينما حصد إشبيبلية اللقب فى آخر نسختين.