آراء عدد من مشجعي النادي الأهلي عن توقعاتهم لمباراة الأهلي مع نظيره روما الإيطالي التي ستقام غدا الجمعة، في مباراة ودية على ملعب "هزاع بن زايد" في الإمارات.

قال أحمد عبد الغني: "أتمني أن تخرج المباراة بصورة مشرفة للفريقين، أما عن النتيجة فالمباراة ستنتهي بالتعادل وأتوقع أن الجماهير الغفيرة التي ستتواجد في المباراة لتشجيع الأهلي ستشجع مباراة الاهلي وروما في بعض الأحيان وذلك تعاطفا مع محمد صلاح اللاعب المصري المحترف في روما".

من جهته قال محمود مختار: "أتمني أن يتغلب المارد الأحمر علي نظيره روما لأن مثل هذه المباريات لها مذاق وطابع شخصي لدي الجماهير واللاعبين، ولا تتكرر إلا قليلا، وتوقع فوز مباراة الاهلي وروما النادي الأهلي في مباراة الغد بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف ومن يحرز الأهداف هم وليد سليمان وجون انطوي وعبد الله السعيد".

وأوضح مصطفي أحمد أحد مشجعى نادى الاهلي: "أتوقع فوز الأهلي على روما بهدفين دون رد، موجها رسالة لجماهير الغفيرة التي سوف تزحف لمشاهدة المباراة بضرورة الالتزام داخل المدرجات والتشجيع المثالى لكي تتاح لهم الفرصة مرة أخرى للعودة للمدرجات".

وأشار محسن سعد أن مثل هذه المباريات الودية العالمية تمثل نقلة كبيرة للنادي الاهلي، لأنها تعزز مكانته على خريطة الكرة في أفريقيا بشكل عام وتعتبر عودة للمكانة الحقيقية التي كان عليها الفريق، وخصوصا أنه معتاد علي مثل هذه المباريات من قبل مثل ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونيخ، متمنيا فوز المارد الاحمر والتزام الجماهير بالتشجيع فقط.

فى إطار المعركة الباردة بين الأهلى وروما الإيطالى قبل مباراتهما المرتقبة، مساء اليوم الجمعة، ردت صفحة الأهلى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" على النادى الإيطالى، فى تحدى جديد بين فريقى العاصمة المصرية والإيطالية. وكتبت صفحة الأهلى على "تويتر"، "لا نمتلك أقوى خط هجوم فحسب، بل أقوى خط دفاع، بل نسيطر على صدارة الدورى أيضاً"، فى إشارة إلى أن روما خسر بطولة الدورى الإيطالى هذا العام". وكانت صفحت روما كتبت على "فيس بوك"، "نحن نمتلك أقوى خط هجوم فى الدورى الإيطالى، هدافنا هو محمد صلاح، ماذا عنكم؟".