وصلت بعثة فريق نادي النصر الإماراتي إلى مدينة تبريز الإيرانية، تمهيداً لمواجهة نادي تراكتور الإيراني في إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا غداً الثلاثاء.

وكان في استقبال "العميد" رجال البعثة الدبلوماسية الإماراتية في إيران، إضافة إلى ممثلين من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والنادي الإيراني.

ولم تستغرق إجراءات المطار أكثر من 15 دقيقة، وغادرت بعدها البعثة إلى الفندق الذي يبعد 30 دقيقة عن المطار، واتجه اللاعبون إلى غرفهم مباشرة، للحصول على قسط من الراحة، قبل أداء الحصة التدريبية المقررة مساء اليوم الإثنين.

وتضم بعثة العميد 23 لاعباً هم، أحمد شمبيه، عبد الله إسماعيل، راشد محمد، مبارك سعيد، طارق أحمد، أحمد إبراهيم، عامر مبارك، خليفة مبارك، جاسم يعقوب، حسين عباس، مسعود سليمان، أحمد خميس، خالد جلال، سالم صالح، ناصر علي، إبراهيم عباس، محمود خميس، كيمبو، عصام ضاحي، نيلمار، لويس خمينيز، ابراهيم عيسى، بترويبا.

وكان النصر نجح في حسم مباراة الذهاب لصالحه بنتيجة 4-1 في مباراة قوية، في واحدة من أفضل مباريات "العميد" هذا الموسم، إذ يخوض المباراة بأكثر من فرصة لكي يحجز مكانه في الدور المقبل من البطولة والذي سيكون في بداية الموسم الجديد.
أدى فريق النصر، اليوم الإثنين، تدريباه الرئيسي على ملعب نادي تراكتور الإيراني، استعداداً للمواجهة المهمة التي تجمعه بصاحب الأرض غداً الثلاثاء، في نطاق منافسات إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.

وكان النصر نجح في حسم مباراة الذهاب لصالحه مشاهدة مباراة النصر الاماراتي وتركتور سازي تبريز بث مباشر بنتيجة 4-1 في مباراة قوية، في واحدة من أفضل مباريات "العميد" هذا الموسم، إذ يخوض المباراة بأكثر من فرصة لكي يحجز مكانه في الدور المقبل من البطولة والذي سيكون في بداية الموسم الجديد.