يستضيف المنتخب الإنجليزي في التاسعة إلا ربع مساء اليوم على ملعب ويمبلي نظيره البرتغالي في مباراة ودية قبل التوجه إلى فرنسا لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) التي تحتضنها فرنسا بين العاشر من يونيو والعاشر من يوليو.

وبعد التغلب على المنتخب النمساوي في المباراة الودية الماضية يوم الجمعة، يأمل المدير الفني للمنتخب الإنجليزي روي هودجسون مواصلة الأداء بنفس الإيقاع قبل المباراة الأولى للفريق في يورو 2016 والتي يخوضها أمام نظيره الروسي في 11 يونيو.

ويمثل الإعداد النفسي للاعبين بعد موسم طويل من ضمن أولويات المدير الفني هودجسون إلى جانب الاهتمام بالجانب اللياقي لعناصر لمنتخب الإنجليزي الذي لم يتخط دور الثمانية طوال 20 عاما.

وشهد مران أمس مشاركة المهاجم جيمي فاردي الذي غاب عن مباراة أستراليا لانشغاله بحفل زفافه، والمدافع جاري كاهيل الذي ركان يعاني من إصابة طفيفة.



يستضيف المنتخب الإنجليزي لكرة القدم مساء اليوم الخميس نظيره المنتخب البرتغالي , وذلك في لقاء وديّ إستعدادي لكلا المنتخبين في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ( ويمبلي ) والذي يقع في العاصمة البريطانية لندن .



ويتطلع مدرب المنتخب الإنجليزي في هذا اللقاء للوقوف على مدى جاهزية لاعبيه قبل خوض غمار كأس الأمم الاوروبية هذا الشهر , كما يتطلع مدرب المنتخب البرتغالي لمعرفة مدى جاهزية اللاعبين لخوض البطولة التى ستقام في فرنسا .



وستقام المباراة الساعة 9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين السعودية والعراق وقطر والكويت , الساعة 8:45 بتوقيت مصر والأردن , الساعة 7:45 بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس , الساعة 10:45 توقيت الإمارات , 6:45 بتوقيت غرينيتش .



وستنطلق المباراة الساعة 8:45 بتوقيت ليبيا وتركيا , الساعة 9:45 بتوقيت البحرين وسوريا وجزر القمر واليمن والسودان , الساعة 10:45 بتوقيت سلطنة عمان , وستنقل على ( بي إن سبورت 2 ) , وسيعلق عليها المعلق ( فهد العتيبي ) .


قال المدرب روي هودجسون، إن المدافع رايان برتراند سيغيب عن آخر مباراة ودية لانجلترا أمام البرتغال في استاد ويمبلي غدا الخميس، لكنه سيكون جاهزا لأول مباراة في بطولة اوروبا لكرة القدم 2016 ضد روسيا.

وغاب الظهير الأيسر لساوثامبتون عن مران اليوم الأربعاء بالقرب من واتفورد شمالي لندن للتعافي من كدمة.

وأبلغ هودجسون الصحفيين "لم يتعرض انجلترا والبرتغال لإصابة خطيرة ونحن على ثقة بأنه سيكون جاهزا لمباراة روسيا".

وأضاف "الإصابة ستبعده عن لقاء الغد لكن لا مخاوف من غيابه لفترة طويلة".

ومران اليوم هو الأول لانجلترا منذ أعلن هودجسون التشكيلة النهائية المكونة من 23 لاعبا.

ويسافر المنتخب الانجليزي إلى فرنسا يوم الاثنين المقبل وسيلاقي روسيا في 11 يونيو حزيران قبل مواجهة ويلز وسلوفاكيا في المجموعة الثانية.