يواجه فريق مولودية بجاية الجزائري، عددًا من العوائق خلال المباراة التي سيلعبها أمام ميدياما في غانا، الأربعاء، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات الخاصة بكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكونفدرالية".

ويفتقد مولودية بجاية خدمات 3 لاعبين أساسيين بداعي العقوبة، وهم: بخذير وبلقاسمي وبعوالي، بالإضافة إلى اللاعبين الذين غادروا الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ما جعل النادي يسافر إلى غانا بـ 14 لاعبًا فقط.

ويعاني فريق مولودية بجاية من الإرهاق، بعد أن قضى الوفد 22 ساعة من الجزائر إلى غانا، بالإضافة إلى الإضراب الذي شنه اللاعبون بسبب عدم تسوية الإدارة وضعيتهم المالية.

وفاز مولودية بجاية في لقاءه الأول أمام أفريكانز يانج بهدف واحد وقعه صالحي، وينتظره التأكيد أمام ميدياما الغاني، رغم صعوبة المهمة.

في إطار الجولة الثانية لمنافسة كأس الكاف
مولودية بجاية في خرجة انتحارية زوال اليوم
يخوض مولودية بجاية وميدياما مواجهة زوال اليوم أمام مضيفه فريق ميدياما سبورتيغ الغيني بشعار تأكيد الانطلاقة الموفقة برسم منافسة ( الكاف) في مباراة ستعرف غياب عدة لاعبين من التشكيلة الأساسية لفريق الموب الأمر الذي أثار حفيظة المدرب الجديد لفريق مدينة يما قورايا ناصر سنجاق الذي يأمل في العودة إلى الجزائر بنتيجة ايجابية قد تعزز أكثر من حظوظ الفريق البجاوي للظفر بتأشيرة المربع الذهبي وذلك رغم صعوبة المأمورية أمام منافس سيعمل كل ما في وسعه من اجل تعويض الخسارة التي تكبدها في الجولة الأولى والتي عرفت تألق مولودية بجاية بفضل الفوز المحقق على الفريق التنزاني بهدف يتيم بقيادة المدرب الجديد ناصر سنجاق الذي يعول كثيرا على عزيمة لاعبيه لتفادي الخسارة على الأقل والتحضير بمعنويات عالية لمواجهة الجولة الثالثة للمجموعة الأولى.

تلتقي مولودية بجاية، اليوم الأربعاء، بغانا، مع فريق ميدياما على الساعة 16:00 بتوقيت الجزائر و ذلك لحساب اليوم الثاني من مرحلة المجموعات لكأس الكنفديرالية الإفريقية لكرة القدم.

و ستكون مولودية بجاية مطالبة بتخطي جملة من العوائق من أجل العودة بنتيجة إيجابية

ويتمثل العائق الأول في تنقل الفريق إلى غانا بتعداد محدود يضم 14 لاعبا من بينهم 11 لاعب ميدان، حيث عرفت التشكيلة نزيفا حادا خلال هذه الصائفة بالإضافة للعقوبة المسلطة على ثلاثة من لاعبيها (خذير، بلقاسمي و باوعلي).

وسوف لن تكون أمام المدرب ناصر سنجاق أي صعوبة في ضبط تشكيلته الأساسية، آملا في عدم إصابة أحد لاعبيه حيث سيضطر في هذه الحالة إلى إقحام احد الحراس كلاعب ميدان.

ولم تنته معاناة المدرب السابق للمنتخب الجزائري حيث حل وفد الموب بغانا بعد سفرية دامت 22 ساعة، وهذا بعد إضراب لمدة ثلاثة أيام شنه لاعبو الفريق للمطالبة بتسوية وضعيتهم المالية.

كل هذه العوائق جعلت المدرب سنجاق يعترف بأن المهمة ستكون معقدة للغاية، مضيفا بأنه يعول على العزيمة الفولاذية للاعبيه من اجل تحقيق نتيجة إيجابية.

لكن المنافس الغاني الذي انهزم في خرجته الأولى على ميدان تي بي مازمبي (جمهورية الكونغو الديمقراطية) بنتيجة 3-1، ليس مستعدا للتفريط في نتيجة المباراة، حيث ينوي الاستغلال في مشاكل النادي البجاوي الممثل الجزائري الوحيد في المنافسات الإفريقية بعد إقصاء وفاق سطيف من مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية، و بالتالي تسجيل فوزه الأول.

وتدور المباراة الثانية للمجموعة الأولى بين يونغ أفريكانزالتانزاني و تي بي مازمبي الكونغولي.



توقيت مباراة مولودية بجاية وميدياما اليوم الأربعاء 29-6-2016 في كأس الكونفدرالية 2016 والتي تأتي ضمن مباريات دور المجموعات والمباراة تقام علي أرض ملعب باك تينا في غانا وسوف نقدم لكم مواهد المباراة والقنوات التي تقوم ببث اللقاء المرتقب بين منتخب مولودية بجاية ومنتخب ميدياما .
مباراة مولودية بجاية وميدياما

حيث قرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم بأن موعد توقيت مباراة مولودية بجاية وميدياما سوف يكون اليوم الاربعاء في كأس الكونفدرالية 2016، وسوف يكون موعد المباراة في الساعة 15.00 مساء بتوقيت دولة المغرب ، وفي نفس التوقيت يصادف توقيت جرينتش ولندن وفي تمام الساعة 18.00 مساء بتوقيت مكة ، وفي نفس التوقيت يوافق توقيت جمهورية مصر العربية في تمام الساعة 17.00 مساء
القنوات الناقلة مباراة مولودية بجاية وميدياما

والقنوات التي تقوم ببث المباراة هي مجموعة قنوات بي ان سبورت ماكس اتش دي وهي القنوات الناقلة لجميع المباريات حصرياً مباريات كأس الكونفدرالية الإفريقية 2016 بالوطن العربي ، وسوف تكون المباراة مذاعة علي قناة بي ان سبورت ويكون المعلق علي المباراة عبد القادر الشنيوتي

مباراة مولودية بجاية وميدياما ويخوض فريق مولودية الجزائري اللقاء بعد قوزة في الجولة الاولي ضد منافسة يانغ أفريكانز ،واحرز خلالها هدف مقابل لا شيء وبذلك يحتل الفريق الجزائري المركز الثاني ، ضمن المجموعة الاولي والمجموعة تضم كل من فريق كازمبي الكونغولي وفريق يانغ افريكانز من تنزانيا .

وفريق ميدياما الغاني يخوض الجولة الثانية ولا يحمل نقاط وهو يخوض الجولة الثانية ، بعد ان تعرض للهزيمة الصعبة خارج غانا امام منافسة منتخب مازيمبي الكونغولي ، والتي كانت نتيجة اللقاء ثلاثة اهداف مقابل هدف وفريق ميدياما يحتل المركز الثالث ضمن المجموعة الأولي من مباريات كأس الكونفدرالية 2016 .