ارسنال وبايرن ميونخ اليوم الأربعاء، مباريات ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بإقامة مباراتين من العيار الثقيل، حيث يصطدم أرسنال الإنجليزي ببايرن ميونخ الألماني – حامل اللقب، ويلعب ميلان الإيطالي مع أتلتيكو مدريد الأسباني، وتقام المباراتان في توقيت واحد في العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة.

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة حول العالم صوب العاصمة الإنجليزية “لندن” وبالتحديد ملعب “الإمارات” معقل الجانرز لمشاهدة مباراة أرسنال وبايرن ميونخ بطل أوروبا في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.


يسعى رجال الفرنسي أرسين فينجر – المدير الفني لفريق المدفعجية للثأر من حامل اللقب بعد أن أقصاه من الدور ثمن النهائي في النسخة الماضية.


مباراة ارسنال وبايرن ميونخ يدخل أرسنال مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الأخير الذي حققه على ليفربول في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بهدفين مقابل هدف.



من المتوقع أن يدخل أرسنال مباراة اليوم بتشكيل مكون من الحارس فابيانسكي، وأمامه الرباعي لوران كوتشيلني وبير ميرتساكر وكيران جيبس ومونيرال للدفاع، وماتيو فلاميني ومسعود أوزيل وأليكس شامبرلين وكازورلا للوسط، وأوليفير جيرو ولوكاس بودولسكي للهجوم.


مشاهدة مباراة ارسنال وبايرن ميونخ في المقابل يسعى الأسباني بيب جوارديولا – المدير الفني لبايرن ميونخ للعودة من ملعب الإمارات بنتيجة إيجابية تريحه بعض الشيء قبل مباراة العودة.


كما يرغب جوارديولا في تحقيق الإنجاز الذي حققه الألماني يوب هاينكس – المدير الفني السابق للعملاق البافاري بالحفاظ على اللقب داخل قلعة أليانز أرينا.


ومن المتوقع أن يدخل جوارديولا مباراة اليوم بتشكيل مكون من: الحارس مانويل نوير وأمامه الرباعي دانتي وبواتنج ورافينا وألابا للدفاع وتياجو ألكانتارا وفيليب لام وتونس كروس للوسط وارين روبن وتوماس مولر وماريو جوتزه.