تشتمل على سحوبات لاجهزة اي باد واندرويد وبلاي ستيشن


عقب الإعلان عن إولى عروضها لبطولة الألعاب الشاطئية الآسيوية الأسبوع الماضي ، كشفت عمانتل رائدة قطاع الاتصالات بالسلطنة عن بقية عروضها الخاصة ببطولة الألعاب الآسيوية الشاطئية الثانية التي ستنطلق هذا الأسبوع لاضفاء المزيد من الاثارة والحماس لمشتركيها للتفاعل مع الحدث الرياضي ، وتشمل العروض الجديدة على عرض لخدمة سبق الرياضية وعرض رائع لالعاب الهاتف النقال وذلك حتى نهاية ديسمبر القادم.

وقال سليم أحمد عبد اللطيف مدير عام التسويق بوحدة التجزئة بعمانتل "نحن سعداء بالكشف عن بقية عروضنا للبطولة الآسيوية الأبرز التي تقام في السلطنة حيث تتضمن تخفيض بنسبة 50 % لاشتراك الشهر الاول للمشتركين الجدد في خدمة سبق الرياضية بقيمة500 بيسة فقط ، وتعتبر خدمة سبق الرياضية احد انجح قنوات سبق وهي خدمة رسائل نصية قصيرة يتم تقديمها بالتعاون مع وكالة الانباء العمانية ، وتقدم قناة الرياضة لمشتركيها احدث الاخبار الرياضية لمختلف الرياضات والمسابقات كما تروي نهم عشاق الرياضة بما يستجد لرياضاتهم المفضلة وأخبار نجومهم .

وأضاف مدير عام التسويق "تتضمن العروض أيضا (عرض العاب الهاتف النقال) لمشتركي عمان موبايل لتحميل لعبة الالعاب الشاطئية ولعبة كأس الخليج مجاناً بدون إحتساب رسوم محتوى كل لعبة مع إحتساب رسوم التنزيل فقط بالاضافة الى ذلك سيدخل اللاعب في منافسة مع بقية اللاعبين في نفس اللعبة ، وسيتم منح جوائز رائعة للحاصلين على أعلى 50 نتيجة من كل لعبة تشتمل على اجهزة اي باد وبلاي ستيشن 3 واجهزة اندرويد وأجهزة مودم الجيل الثالث والنصف وبطاقات تعبئة لحياك بقيمة 10 ريالات ، حيث سيتم اعلان الفائزين بالمسابقات في اليوم التالي لاختتام البطولة التي تقام هنا لأول مرة وتعتبر الحدث القاري الأبرز الذي تستضيفه سلطنة عمان" .

وكانت عمانتل أعلنت الأسبوع الماضي عن تدشين أولى عروض البطولة الآسيوية والذي تضمن تقديم مودم الجيل الثالث والنصف E1550 مع بطاقة حياك الترحيبية واستخدام للإنترنت النقال لغاية 5 جيجابايت بقيمة 29 ريال عماني فقط وتمتد صلاحية رصيد الإنترنت المضمن حتى 5 يناير 2011.

والعروض التي تأتي متزامنة مع حملة "معا – فريق واحد" تهدف إلى تشجيع المواطنين والمقيمين في السلطنة للوقوف خلف الفرق الوطنية المشاركة في البطولة ، وقد حظيت الحملة بنجاح وتفاعل كبير في جولتها التي انطلقت بداية شهر نوفمبر. الجدير بالذكر أن عمانتل تمتلك أوسع شبكة اتصالات في السلطنة وتعمل منذ أربعة عقود على تعزيز التواصل بين الأفراد والأسر والشركات، ونجحت في ربط كافة مناطق السلطنة مع بعضها البعض ومع العالم الخارجي. تتوفر المزيد من المعلومات عن عمانتل على موقع الشركة www.omantel.om .