العرض يتضمن مودم مع استخدام مجاني للإنترنت لغاية 5 جيجابايت بقيمة 29 ريال


اطلقت عمانتل رائدة قطاع الاتصالات بالسلطنة عن أولى عروضها الخاصة بدورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الثانية والتي ستقام في السلطنة خلال شهر ديسمبر 2010 لاضفاء المزيد من الاثارة والحماس لمشتركيها للتفاعل مع الحدث الرياضي الأكبر الذي تستضيفه السلطنة.

وقال سليم أحمد عبد اللطيف مدير عام التسويق بوحدة التجزئة بعمانتل "نحن سعيدين بمد حملة "معا – فريق واحد" لتشمل عدد من العروض الترويجية الخاصة بالحدث الآسيوي الكبير ، وبما أننا نملك أوسع تغطية في السلطنة لشبكة الجيل الثالث والنصف فإن بإمكان مشتركينا الاستمتاع بهذا العرض الرائع الذي يتضمن الحصول على مودم لاسلكي للانترنت فائق السرعة (E1550) بالاضافة لبطاقة حياك الترحيبية ورصيد بقيمة 2 ريال عماني مع استخدام 5 جيجابايت 5GB)) للانترنت فائق السرعة (3.5G) مقابل 29 ريال عماني فقط" .

وأضاف سليم عبد اللطيف إن هذا العرض هو الأول في عروضنا لهذه البطولة الآسيوية ويسري لفترة محدودة لغاية 29 ديسمبر 2010 أو حتى نفاذ الكمية ، وستستمر صلاحية استخدام الجيجابايت المضمنة حتى 5 يناير 2011".

والعرض الذي يأتي متزامنا مع حملة "معا – فريق واحد" يهدف إلى تشجيع المواطنين والمقيمين في السلطنة للوقوف خلف الفرق الوطنية المشاركة في البطولة ، وقد حظيت الحملة بنجاح وتفاعل كبير في جولتها التي انطلقت بداية شهر نوفمبر.

الجدير بالذكر أن عمانتل تمتلك أوسع شبكة اتصالات في السلطنة وتعمل منذ أربعة عقود على تعزيز التواصل بين الأفراد والأسر والشركات، ونجحت في ربط كافة مناطق السلطنة مع بعضها البعض ومع العالم الخارجي.