الاهلي واسوان، يلتقي فريق الكرة بالنادي الأهلي فى الثامنة والنصف من مساء اليوم في مشاهدة مباراة الاهلي واسوان ، الخميس، اختباراً صعباً عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على فريق أسوان بملعب الأخير فى الجولة الـ28 للدوري العام. الأهلى يتصدّر قمة الدوري يخوض الأهلي مباراة اليوم مُتربعاً على قمة بطولة الدوري برصيد 59 نقطة فيما يحتل فريق أسوان المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة.

وتكتسب مباراة اليوم أهمية خاصة بعد خسارة الأحمر فى الجولة الماضية أمام وادي دجلة ليجد مباراة الأهلي بث مباشر نفسه في موقف صعب للغاية بسبب الرغبة المُلحة لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة من أجل استعادة رحلة البحث عن درع الدوري الغائب عن قلعة الجزيرة. الأهلي يتطلع للخروج من "صدمة" دجلة ويخوض الأهلي مواجهة اليوم تحت شعار "لا وقت لصدمات أخرى" ، فالمارد الأحمر يخشى من أي خسارة جديدة للنقاط فى مسيرة الدوري لأن المنافس التقليدي الزمالك يستفيد من ذلك كما حدث في الجولة الماضية حيث تقلّص الفارق بين الناديين إلى 8 نقاط .

ويستعيد يلا شوت مباراة الأهلى جهود قائد الفريق حسام غالي الذى غاب عن لقاء دجلة للإيقاف ، ويعول المدرب الهولندي على كلاً من عبد الله السعيد ، حسام غالي ، رمضان صبحي ، مؤمن زكريا ، أحمد فتحي لحسم النقاط الثلاثة واستكمال مسيرة الانتصارات التى تعطّلت فى الجولة الماضية أمام الفريق الدجلاوي. القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وأسوان مباراة الأهلى واسوان ستذاع عبر قنوات "أون تى فى" و"الحياة 2" والنيل للرياضة. موضوعات متعلقة..