تنشر فيتو نتيجة الدبلومات الفنية الكاملة لامتحانات الدبلومات الفنية، وبإمكان الطلاب التعرف على نتيجتهم، من خلال إدخال رقم الجلوس، على الأيقونة الخاصة بالنتيجة مجانًا.
قال اللواء محمد فهمي، رئيس قطاع التعليم الفني بوزارة التربية والتعليم إن نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية ستكون جاهزة لاعتمادها وإعلانها مع بداية شهر يوليو القادم.
نتيجة الدبلومات الفنية 2016
ولفت رئيس قطاع التعليم الفني في تصريحات خاصة، إلى الانتهاء من تصحيح المواد وتجميع الدرجات وإعداد النتيجة في الثامن والعشرين من شهر يونيو الجاري، لتكون جاهزة للاعتماد وإعلان أسماء الأوائل في أول يوليو.

وأضاف أن قطاع التعليم الفني بذل مجهودا كبيرا في امتحانات الدبلومات الفنية، متوقعا أن تكون نتيجة الطلاب جيدة.
نتيجة الدبلومات الفنية 2016
نسخة للطباعة
ننقل لكم أخبار مؤكدة على مدار الساعة اعلان نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2016 من خلال البوابة الالكترونية لموقع اليوم السابع الذى ينشر أمام الطلاب نتائج الدبلوم الصناعى والتجارى والصناعى للنظامين الخمس سنوات والثلاث سنوات لجميع المحافظات مرة واحدة فى آن واحد.

وونوفر لكم رابط ظهور النتيجة من خلال مواقع كثيرة ومتعددة ليحصل عليها الطالب بكل سهولة وتأتى فى المقدمة بوابة التعليم الفنى وهو الموقع الرسمي التابع لوزارة التربية والتعليم الذى يوفر نتيجة الدبلومات الفنية للاستعلام عن آخر العام ونتائج التنسيق.
نتيجة الدبلومات الفنية
وأكدت مصادر خاصة أن 1 يوليو هو الموعد الذى حددته الوزارة من أجل اعلان وظهور نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية والتجارية والزراعية بعد اعتمادها مباشرة واعلان اسماء الاوائل ستتوافر لينكات الاستعلام عنها امام الجميع.

وقد أدى الطلاب امتحانات نهاية العام الدراسي 2015 على مستوى لجان مختلفة بالمحافظات وسط هدوء ومنذ عشون يوما حتى اليوم وهم بانتظار انتهاء اعمال رصد الدرجات ووضع اللمسات الأخيرة لاعلانها اول يوليو المقبل.
نتيجة الدبلومات الفنية
ونتابع معكم لحظة بلحظة عبر صحيفة الخبر بجد اعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2015 من موقع اليوم السابع وكايرو دار ومصراوى وفيتو والوطن والاهرام بالاضافة الى الرابط الرسمي لظهور على وزارة التربية والتعليم، فقط ضع رقم جلوسك واستعلم عن نتيجتك عبر هذا الرابط أكتب رقم جلوسك فى تعليق عبر الفيسبوك لتحصل على نتيجتك فور اعتمادها من صحيفة الخبر بجد وتابعونا لحظة بلحظة لنقل لكم أحدث المستجدات على الساحة المخصصة لنتائج الدبلومات الفنية من خلال صحيفتنا ولكم تمنياتنا القلبية بالتفوق والنجاح.

أكد محمد يوسف وزير التعليم الفني أن نتائج امتحانات الدبلومات الفنية 2015 انتهت بالفعل وأن نسبة النجاح وصلت نحو 54% متقاربة إلى حد كبير مع السنة الماضية، وأنه سيتم اعتمادها يوم الثلاثاء الموافق 30 يونيو 2015.
نتيجة الدبلومات الفنية 2016
سيكون هناك مؤتمر صحفي فى تمام الساعة الثانية عشر ظهر الثلاثاء سيتواجد به الدكتور محب الرافعي ود محمد يوسف وبعض قيادات وزرة التربية والتعليم سيتم فيه إعلان أوائل الطلاب بالدبلومات الفنية بكل الشعب لجميع المحافظات المصرية.

تحديث: هناك أخبار غير مؤكدة عن تأخير الموعد بسبب استشهاد النائب العام المستشار هشام بركات صباح اليوم بعد محاولة ارهابية غادرة، وربما تقام غدا جنازة عسكرية، مما قد يترتب عليه عدم قدرة الوزير اعتماد النتائج فى وقتها، ولكن حتى الآن لا يوجد مصدر مؤكد للخبر، تابعونا وسنضع لكم أهم الأخبار فى وقتها.

تحديث اليوم الأربعاء 22/6/2016:
نتيجة الدبلومات الفنية
أكدت مصادر من داخل وزارة التربية والتعليم أن إعلان نتيجة الدبلومات الفنية سيكون بالأسبوع القادم على موقع بوابة التعليم الفنى للثانوية العامة الصناعية والزراعية والتجارية.

تحديث اليوم الثلاثاء 28/6/2016 11:28 AM

نعلن لكم عن ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2016 خلال ساعات بعد اعتمادها مباشرة وننشر لكم رابط موقع بوابة التعليم الفنى من أجل الإستعلام عن نتائجكم