يعلن الدكتور الهلالى الشربينى نتيجة الدبلومات الفنية وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، نتيجة الدبلومات الفنية فى مؤتمر صحفى ظهر اليوم الأحد. وكان الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أجرى عصر أمس السبت، اتصالاً هاتفياً بأوائل الدبلومات الفنية، هنأهم خلاله على تفوقهم، وحصولهم على المراكز الأولى. وأكد "الهلالى"، خلال اتصاله بأوائل الدبلومات الفنية، أن الدولة حريصة على تطوير التعليم الفنى وإ**اب الطلاب المهارات التى تؤهلهم لسوق العمل.
نتيجة الدبلومات الفنية 2016
احصل على نتيجة الدبلومات الفنية:
يأتى الدور البالغ الأهمية والركن الذى يبحث عنه الطلاب هو كيفية الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية ويكون ذلك بمساعدة فريق عمل موقع “الخبر بجد” عن طريق توفير لكم عدة روابط خلال الساعات المقبلة بجميع المحافظات ولأى طالب بداخل جمهورية مصر العربية تطلع على نتيجة الدبلومات الفنية بكل سهولة ويسر ومن أكثر من رابط.
بوابة التعليم الفني
كونوا على موعد فى تمام الساعة الثانية عشر ظهرا من الأحد الموافق 3/7/2016 لننشر لكم نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية والتجارية والزراعية لجميع السنوات التعليمية الثلاث سنوات والخمس سنوات، ويمكن ان تترك لنا تعليق بكومنت عبر الفيسبوك أو على الموقع مباشرة لتفيدكم علما بالدرجات فور وصولها إلينا وبالتوفيق للجميع.

تحديث اليوم السبت الساعة 7:47 مساءاً:
نتيجة الدبلومات الفنية 2016
أكد الموقع الرسمي لبوابة التعليم المصري عن إعلان نتائج الدبلومات الفنية فى موعدها الأحد ويمكن للجميع الإستعلام على هذا الينك

تحديث اليوم السبت 2/7/2016 الساعة 8:44 مساءً:
نتيجة الدبلومات الفنية اليوم السابع
أعلن موقع اليوم السابع عن أوائل شهادة الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية عقب إجراء الوزير اتصالا هاتفياً لهم لتهنئتهم على تفوقهم وغدا المؤتمر الصحفى لاعلان نتيجة الثانوية الصناعية والتجارية والزراعية.

تحديث اليوم الأحد الساعة 00:01 صباحاً:
نتيجة الدبلومات الفنية
ذكر مصدر خاص لـ “الخبر بجد” أن وزارة التربية والتعليم تبين نسبة النجاح فى نتائج الدبلومات الفنية لعام 2016 والتى بلغت 79% لنظام الخمس سنوات ووصلت إلى 57.29% لنظام الثلاث سنوات، على ان تعلن النتيجة رسميا على بوابة التعليم الفنى ولقد ذكرنا لكم الرابط الذى يتم إعلان عليه النتائج.

تحديث اليوم الأحد المقرر 3/7/2016 الساعة 10:40 :

يمر الوقت ولم يبقى من الزمن سوى ساعتين وتظهر لكم نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2016 على الموقع الرسمي لبوابة التعليم الفنى ويمكن لكم الحصول على النتائج بكل سهولة ويسر عبر هذا الرابط نذكركم من هنا برقم الجلوس والشعبة.

تحديث اليوم الاحد الساعة 11:47:
بوابة التعليم الفني
تنطلق بعد لحظات اللقاء الخاص لوزير التربية والتعليم، الدكتور الهلالي الشربيني، فى المؤتمر الصحفى المنعقد ظهر اليوم بقاعة المؤتمرات بديوان الوزارة لإعلان نتائج شهادة الدبلومات الفنية 2016.

أجرى الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، عصر اليوم السبت، اتصالاً هاتفياً بأوائل الدبلومات الفنية، هنأهم خلاله على تفوقهم، وحصولهم على المراكز الأولى. وأكد "الهلالى"، خلال اتصاله بأوائل الدبلومات الفنية، أن الدولة حريصة على تطوير التعليم الفنى وإ**اب الطلاب المهارات التى تؤهلهم لسوق العمل. وحصلت الطالبة علا حمدى سعد على المركز الأول(دبلوم المدارس الثانوية التجارية نظام السنوات الثلاث)
نتيجة الدبلومات الفنية
بنسبة 98.79%، والطالب، عمر شريف عمر على المركز الثاني(دبلوم المدارس الثانوية الصناعية نظام السنوات الثلاث لمياه الشرب و الصرف الصحي) بنسبة 98.67%، والطالب مصطفى محمود رمضان على المركز الثالث ( دبلوم الدراسة الفنية المتقدمة الصناعية نظام السنوات الخمس) بنسبة 97.90%، والطالبة، زهراء منصور عبد الستار

على المركز الرابع (دبلوم المدارس الثانوية الصناعية نظام السنوات الثلاث) بنسبة 97.71%، والطالب، علاء شلبي محمد على المركز الخامس بنسبة 96.33%،

والطالب/ محمد جمال أبو الفتوح على المركز الخامس مكرر (دبلوم المدارس الثانوية الصناعية للتعليم و التدريب المزدوج –الانتاج الحربى) بنسبة 96.33%، والطالب/ محمد عبد الحميد أحمد على المركز السادس (دبلوم المدارس الثانوية الصناعية للتعليم و التدريب المزدوج) بنسبة 96.05%. وحصلت الطالبة، دينا الحسين إبراهيم
نتيجة الدبلومات الفنية 2016
على المركز السابع(دبلوم الدراسة الفنية المتقدمة التجارية نظام السنوات الخمس) بنسبة 95.75%، والطالبة، أميرة جمال عبد العزيز على المركز الثامن(دبلوم المدارس الثانوية التجارية للتعليم و التدريب المزدوج)

بنسبة 95.14%، والطالبة، منة الله لطفى ابراهيم على المركز العاشر(دبلوم الدراسة الفنية المتقدمة للشئون الفندقية للشئون الفندقية و الخدمات السياحية نظام السنوات الخمس) بنسبة94%. وتعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، غدًا الأحد، مؤتمرًا صحفيًا بديوان عام الوزارة، لإعلان نتيجة الدور الأول للدبلومات الفنية للعام الدراسى الحالى 2015/2016، على أن يتم نشر النتيجة كاملة على موقع الوزارة عقب اعتمادها من الدكتور الوزير
نتيجة الدبلومات الفنية
طبقاً لتصريحات مصادر من وزارة التربية التعليم، بحلول نهاية شهر يونيو الجارى، وطبقاً لتصريحات المسئولين فسوف تكون نتيجة الدبلومات الفنية هذا العام منخفضة نسبياً، وذلك بسبب قلة الإلتحاق بصفوف الدبلوم التجارى والصناعى والزراعى .وقد أكد وزير التربية والتعليم الدكتور ” الهلالى الشربينى ” أنه سيتم الإعلان رسمياً عن نتيجة الدبلومات الفنية 2016 من خلال الوزارة بمجرد إعتمادها رسمياً، كما سيتم نشر جميع النتائج على موقع البوابة المصرية للتعليم الفنى وذلك يوم الثلاثاء 28/6/2016 كحد أقصى .وسوف يشمل الإعلان عن النتائج الدبلومات الفنية بنظامى ثلاث سنوات وخمس سنوات زراعى وصناعى وتجارى، ويمكنكم الآن تسجيل الإسم ورقم الجلوس الخاص بكم عبر التعليقات أسفل الموضوع، وسوف نعرض لكم النتيجة فور إعتمادها ونشرها على موقع وزارة التربية والتعليم .ومن الجدير بالذكر أن نسبة نجاح الدبلومات الفنية العام الماضى بلغت 53.82%، ومن المتوقع أن تتخطى نسبة النجاح هذا العام هذة النسبة وتصل إلى 70% طبقاً لأخبار التصحيح وأن نسبة النجاح فى بعض لجان