علي اكروس نيوز ننشر لكم موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة مواعيد مباريات الاهلي والزمالك المتبقية في الدوري المصري الممتاز 2016 ، نقدم لمحبي كزة القدم المصرية في كل مكان مواعيد وتوقيت مباريات الاهلي والزمالك القادمة والمتبقية في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2016، حيث يتبقى للقطبين 8 جولات في الدوري المصري الممتاز الذي يتصدره الأهلي بفارق 8 نقاط عن غريمه التقليديالزمالك حامل اللقب.وتعثر الأهلي مؤخرا بالخسارة أمام وادي دجلة لتتزايد فرصة الزمالك نوعا ما في اللحاق به.
موعد مباراة الزمالك والأهلي القادمة
متى مباراه الاهلي ضد الزمالك القادمه في دوري 2016 حيث يتصدر الأهلي جدول الدوري برصيد 59 نقطة بفارق 8 نقاط عن الزمالك بعد مرور 27 جولة.فارق رهيب بين قوة وسط الأهلي ونظيره في الزمالك، 11 هدفا.وقد يعود هذا لثبات تشكيل الأهلي عن الزمالك، فالثلاثي رمضان صبحي وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا لعب معظم اللقاءات تقريبا.

بينما في الزمالك، محمود كهربا هو الأساسي الوحيد في وسط الزمالك الهجومي وبنسبة أقل أيمن حفني.إيمانويل مايوكا هو أكثر من سجل من بين مهاجمي الزمالك رغم قدومه في وسط الموسم، تراجع المعدل التهديفي لباسم مرسي أثر بالسلب على حامل اللقب.
موعد مباراة الأهلي القادمة
تمثل صعوبة مباريات الأهلي المقبلة أنه سيواجه أندية تصارع على الهروب من شبح الهبوط للقسم الثاني وشوقي غريب المدير الفني للإنتاج الحربي.
مواعيد مباريات الأهلي القادمة والمتبقية في الدوري المصري 2016
يخرج الأهلي لمواجهة أسوان الخميس المقبل ثم يستضيف الإنتاج الحربي بقيادة مدربه شوقي غريب يوم17 مايو الجاري قبل أن يحل ضيفًا على المقاولون العرب في الجولة الثلاثين يوم 25 مايو.
مواعيد مباريات الزمالك القادمة والمتبقية في الدوري المصري 2016
الزمالك يستضيف بتروجت يوم الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين ثم يخرج لمواجهة الاتحاد السكندري يوم 16 من شهر مايو الجاري ثم يواجه مصر المقاصة يوم 22 قبل أن يستضيف إنبي في الجولة الثلاثين يوم 26.
الجدير بالذكر أن لجنة المسابقات باتحاد الكرة أعلنت عن 30 جولة فقط حتى الآن من جدول مباريات الدوري المصري.
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة

وتعثر الأهلي مؤخرا بالخسارة أمام وادي دجلة لتتزايد فرصة الزمالك نوعا ما في اللحاق به.ويقدم في هذا الإنفوجرافيك مباريات الفريقين المتبقية حتى الجولة الأخيرة التي سيتقابلان فيها يوم 9 يوليو المقبل.ويوضح الإنفوجرافيك المركز الحالي لكل فريق سيقابله الأهلي أو الزمالك وأيضا نتيجة الدور الأول أمام أي منهما.
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك القادمة
هذا بالإضافة إلى كون المباراة سيلعبها القطبان على أرضهما أم خارجها.الملفت للنظر أن الفريقان لم يخسرا هذا الموسم أمام أي من منافسيهم المقبلين.ويعتبر المصري مع مدربه حسام حسن إلى جانب الاتحاد السكندري هما الفريقان الوحيدان الذان سيلعبان أمام الأهلي والزمالك فيما تبقى من الدوري.

هذا ويلتقي متصدر ترتيب الدورى المصرى النادي الأهلي نظيره أسوان في مساء اليوم الخميس على استاد أسوان ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الممتاز.
يدخل الأهلي مواجهة اليوم وهو على قمة الدوري برصيد 59 نقطة حيث يتطلع الأهلي لتعويض خسارته الأخيرة أمام وادي دجلة بهدف نظيف حيث طالب الهولندي مارتن يول المدير الفني للأهلي لاعبيه بضرورة تخطي أحزان الخسارة أمام دجلة والعودة للانتصارات من جديد.
وبات من المقرر أن يبقي المدير الفنى للفريق على “شريف إكرامي، في حراسة المرمى، أمامه قلبا الدفاع رامي ربيعة، أحمد حجازي، صبري رحيل، في الجبهة اليسرى ومحمد فتحي، في اليمنى، وحسام غالي، وحسام عاشور، في متوسط الميدان وفي الأمام عبد الله السعيد، ومؤمن زكريا، وعبد الله السعيد، وفي الهجوم عمرو جمال”.
وعلى الجانب الآخر يتطلع أسوان في مباراة اليوم لتحسين موقفه في جدول الترتيب حيث يحتل المركز 14 برصيد 31 نقطة بعد التعادل سلبيا أمام سموحة
موعد مباراة الأهلي القادمة
في آخر ظهور له بالمسابقة المحلية.
و يخوض وصيف الدورى المصرى نادي الزمالك في مساء اليوم الخميس مباراة صعبة أمام بتروجت بملعب بتروسبورت في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز،ويحتل الفريق الأبيض المركز الثاني برصيد 51 نقطة وبفارق 8 نقاط عن غريمه التقليدي الأهلي الذي تصدر البطولة في حين يحتل فريق بتروجت المركز العاشر برصيد 38 نقطة.
ويسعى الفريق الأبيض بقيادة محمد حلمي لمواصلة الفوز على أمل تعثر الفريق المنافس مجددا في مباراته أمام أسوان المقرر لها اليوم ويفتقد الفريق الأبيض إلي الثلاثي أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق وأحمد دويدار مدافع الفريق وأيمن حفني صانع الألعاب بسبب الإصابة بالإضافة إلى محمود كهربا صانع ألعاب الفريق في المباراة في ظل استبعاد الجهاز الفني له.
ويعتمد الجهاز الفني للزمالك على مجموعة أمثال محمود جنش ومحمد عادل جمعة ومحمد كوفي وعلي جبر وإبراهيم عبد الخالق وأحمد توفيق وطارق حامد ومحمد إبراهيم وأحمد حمودي ومصطفى فتحي ومايوكا.
موعد مباراة الزمالك والأهلي القادمة والقنوات الناقلة
الكلاسيكو المصرى clasicooo المباراة المنتظرة ،موعد مباراة الاهلى والزمالك القادمة فى ختام الدورى وتشكيل الاهلى والزمالك والقنوات الناقلة نقدم لكم موعد مباراة الاهلى القادمة والزمالك اليوم فى نهائى الدورى المصرى 2016 متابعينا الكرام جماهير كرة القدم فى كل مكان انتم على موعد مباراة الاهلى والزمالك فى القمة المصرية فى الاسبوع الـ34 من الدورى المصرى الممتاز 2016 وكما تعودنا معكم دائما على العاصمة نيوز سنوافيكم بادق التفاصيل عن موعد مباراة القمة الاهلى والزمالك اليوم القادمة فى الدورى المصرى القمة 112 ولماذا تم تأجيلها حيث يعلن، مساء اليوم، اتحاد الكرة، تأجيل مباراة القمة بين الأهلى والزمالك فى الأسبوع الـ34 بالدورى والمقرر لها يوم 9 يوليو المقبل بعد الاتفاق بشكل نهائى على تأجيلها لعدة أيام.
موعد مباراة الأهلي القادمة
ملعب مباراة الاهلى والزمالك ..الآمن يحدد ملعب السويس لاستضافة القمة.. ومرتضى يرفض
حسم الامن ملعب المباراة ،حيث آعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة ثروت سويلم عن استضاآعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة ثروت سويلم عن استضافة ملعب الجيش بالسويس لمباراة الزمالك والآهلي المقبلة في الدوري الممتاز.

ويستضيف الزمالك نظيره الآهلي ضمن الجولة الآخيرة لمباريات الدوري الممتاز يوم ٩ يوليو الجاري.
موعد مباراة الزمالك القادمة
وسبق وآن آعلن نادي الزمالك رفضه نقل المباراة خارج ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، واجرى مرتضى منصور رئيس الزمالك اتصالاته بوزير الشباب والرياضه اخطره بذلك.

ولقد آفاد مراسلنا بآن ثروت سويلم أكد على أن الجهات الآمنية هي التي حددت ملعب الجيش بالسويس من أجل استضافة المباراة.
لخوض المباراة في السويس وتمسك الزمالك بأن تلعب في بتروسبورت”.
موعد مباراة الاهلى والزمالك clasicooo وتشكيل الاهلى والزمالك والقنوات الناقلة
مباراة الاهلى والزمالك القادمة ،من اخبار موعد مباراة الاهلى والزمالك القادمة فى الدورى المصرى 2016 حيث قرر اتحاد الكرة برئاسة ثروت سويلم، عدم تسليم درع الدورى للأهلى فى مباراة القمة أمام الزمالك المحدد لها السبت المقبل فى الأسبوع الـ34 بالدورى.


موعد مباراة الاهلى والزمالك القادمة clasicooo فى قمة الدورى المصرى والقنوات الناقلة
مباراة الاهلى والزمالك القادمة،حيث يشار الى انه سيكون موعد مباراة الاهلى والزمالك اليوم القادمة 9/7/2016 فى قمة الدورى المصرى الممتاز 2016 وذلك فى تمام الساعة العاشرة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة وفى تمام الحادية عشر والنصف بتوقيت السعودية وستنقل المباراة قناة اون تى فى والنيل الرياضية وسنوافيكم اول باول باى تغيرات تطرأ على موعد مباراة الاهلى والزمالك القادمة فتابعوا معنا على شبكة الشمس .

بطاقة مباراة الاهلى والزمالك القادمة
الزمالك Vs الاهلى .
البطولة : الدوري المصري .
القنوات الناقلة : النيل الرياضية – اون تى فى – الحياة 2 .
المعلق : غير معروف .
موعد مباراة الزمالك القادمة
موعد المباراة :