نتيجة الثانوية العامة 2016 تحرص وزارة التربية والتعليم خلال تلك الأيام على إستخراج أوائل الثانوية العامة، ويتم المفاضلة بين الطلاب حسب الدرجات لإختيار الأعلى، وترفض الوزارة عدم تكريم أى طالب حاصل على نفس المركز حتى لو تكرر عددهم ولكن سيتم مراعاة درجات الجميع ووضعهم فى لوحة شرف الأوائل على مستوى الجمهورية.


يبقى طلاب الثانوية العامة على أعصابه حتى تظهر نتيجة الثانوية العامة، ويتشبثون بأى كلام يتم نشره على المواقع من أجل الإطلاع على درجاتهم وتحديد هدفهم الأخير فى الدخول إلى الكليات، ولكن صرحت وزارة التربية والتعليم أن النتائج لن تظهر قبل موعد 21 يوليو.
أوائل الثانوية العامة 2016
ننتظر معكم سويا اعتماد نتيجة الثانوية العامة فى الساعات المقبلة، حيث اشتد الانتظار بنتائج الثانوية العامة وبدأ الخوف والترقب يصيب جميع الطلاب الذين لاينامون ليلة ظهور النتيجة حتى يطمئن كل طالب وكل أسرة على نتيجة ابنه فى الثانوية العامة التى هى بمثابة تحديد المصير.


ولقد انتهت وزارة التربية والتعليم من عمليات الصتحيح والكنترول وجارى رصدها فى كشوف جميع المديريات ولك واحدة على حدة حتى يتم تسليمها للمدارس يوم الاربعاء المقبل، ولكن تظهر النتيجة عندنا عبر الانترنت الثلاثاء بمجرد اعتمادها ستكون معكم نتيجة الثانوية العامة 2016.
اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2016
مجاناً ننشر نتيجة الثانوية العامة: ساعات قليلة وتعتمد


وننشر لكم ترتيب اسماء اوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية بالصور فور الافراج عنها من وزارة التربية والتعليم صباح غدا الثلاثاء الموافق 21 يوليو 2016 وهو الموعد المحدد من قبل الوزارة ليتم اعلان نتيجة الثانوية العامة.
نتيجة الثانوية العامة 2016
والجدير بالذكر ان طلاب الثانوية العامة بدأوا امتحانتهم فى 8 يونيو الماضى وانتهت يوم 30 يونيو، ولقد وقعت حالات غش الكترونى عبر صفحات المواقع التواصل الاجتماعى وحاولت الوزارة السيطرة عليها من اجل تفادى تلك الاحداث، كما وقعت الوزارة العقوبة الشديد على طالب قام بالغش خلال امتحانات الثانوية العامة وحرمانه منالامتحانات.
نتيجة الثانوية العامة
هناك تغطية كبيرة ومستمرة لنوفر لكم فى العاجل القريب نتيجة الثانوية العامة 2016 لكل طالب فقط اكتب رقم جلوسك واحصل على نتيجتك بكل سهولة ويسر بعيدا عن البحث بدون جدوى لتكن على اول من يحصل على نتيجته مع تمنياتنا للجميع بالنجاح والتوفيق.


ازداد القلق مع الساعات المتأخرة من الليل وقدوم صباح الثلاثاء وهو الموعد المحدد لمعرفة نتيجة الثانوية العامة ونطمئن الجميع اننا ساهرون بعيونكم لننقل لكم هذا الحدث الكبير فى نتيجة الثانوية العامة سجل رقم جلوسك لتحصل على نتيجتك فى الحال.
اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2016
ولقد وعد موقع اليوم السابع قراءه بنشر نتيجة الثانوية العامة بعد لحظات من اعتمادها عن طريق رقم الجلوس فقط عبر ه


حديث اليوم الجمعة 8/7/2016


أعلنت وزارة التربية والتعليم عن الموعد النهائى المقرر بخصوص إعلان نتيجة الثانوية العامة يوم 21 يوليو الجارى، ولك عقب الإنتهاء من تصحيح ورصد جميع المواد وإعلانها بشكل رسمي، ولكن يتحدى شاومينج الوزارة ويصر على تسريب نتيجة الثانوية العامة لمن يريد النتيجة.
نتيجة الثانوية العامة
تحديث اليوم السبت 9/7/2016:


تتراجع صفحة شاومينج بعد وعودها للطلاب بالدخول على الكنترول وتعديل درجات نتيجة الثانوية العامة، ويبرر شاومينج بأنه أصبح إنسان نصاب وبيسرق وكان مصلحته أنه يساعد الطلبة ولكن بعد سوء الظن به تراجع عن قرار، ولكن الطلاب إنهالت عليه بالسب والقذف واتهموا فعلا بالنصب بعد أن جمع كروت شحن وهو لا يستطيع أن يفعل أى شئ فخرج لهم بحجة .
أوائل الثانوية العامة 2016
تحديث اليوم الأثنين 11/7/2016:


نشر شاومينج نتائج بعض الطلاب التى تركت له أرقام جلوسها ووضع درجات نتيجة الثانوية العامة كامله تفصيليلا بالإسم والمدرسة والمحافظة ثم تتبع بدرجات الطالب فى جميع المواد.


تحديث اليوم الأربعاء 13/7/2016:
نتيجة الثانوية العامة 2016
كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم أن نتيجة الثانوية العامة 2016 سيكون الأسبوع المقبل يومى 21 و22 من شهر يوليو الجارى، ودعت وزارة التربية والتعليم المصرية جميع الطلاب عدم الإلتفات إلى النتائج المنشور على صفحات شاومينج وكلها درجات لاتمد بصلة للطلاب ولن يستطيع شاومينج التلاعب بدرجات الطلاب فى الثانوية العامة.


آخر تحديث اليوم الأربعاء 13-7-2016 الساعة 18:10


أعلنت وزارة التربية والتعليم أنها ستتخذ إجراءات حاسمة بشأن الدرجات التى تم تسريبها فى نتيجة الثانوية العامة وسيتم مقارنتها بالكنترول واثبات صحتها من كذبها وسيتم معاقبة المسئولين أشد العقاب وتحويلهم للمسألة القانوينية، ونوهت أن شاومينج تحاول النصب على الطلاب وأخذ أموال منهم مقابل درجات وهمية.


تحديث اليوم الخميس 14/7/2016:
نتيجة الثانوية العامة
ذكرت وزارة التربية والتعليم نسبة نجاح العينة العشوائية فى مادة التفاضل والتكامل والتى بلغت 86.7% للعام الدراسي الحالى 2016/2015 وسيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة يوم 21 من الشهر الجارى.


آخر تحديثات نتيجة الثانوية العامة:


أكد مصدر مسئول عن إعلان نتيجة الثانوية العامة نهاية الأسبوع الحالى، وأعلن اليوم السابع عن نشر نتيجة الثانوية العامة عبر موقعه من خلال تسجيل بيانات كل طالب حتى يحصل على النتيجة عبر الايميل الخاص به، ونترقب لكم عبر صحيفة “الخبر بجد” ظهور نتيجة الثانوية العامة وموعدها النهائى فى الظهور.
أوائل الثانوية العامة 2016
يعلن موقع اليوم السابع نتيجة الثانويه العامه اخر العام لجميع الطلاب ومعرفة درجات المواد لجميع المحافظات حيث ينشر الموقع النتيجة بالاسم ورقم الجلوس ونسبة النجاح والتقدير فى كل مادة ونقدم لكم على موقعنا رابط الاستعلام عن النتيجة فور اعلانه ، والجدير بالذكر ان النتيجة سوف تظهر لجميع الشعب والاقسام للقسم العلمى والقسم الادبى ، تعاونا مع موقع وزارة لتربيه والتعليم. وفى تصريحات لموقع نتائج الامتحانات اكد المتحدث الرسمى باسم وزارة التربيه والتعليم ان نتيجة الثانويه العامه لن تعلن قبل يوم 24 من الشهر الجارى وانه ستعلن سوم الاثنين او الثلاثاء الجارى وبلت نسبة النجاح للثانويه العامه هذا العام 80% وتم انتهاء عمليات التصحيح والمراجعه وسوف تؤدى عمليات التأخير تلك فى اعلان النتيجه الى مشكله بمراحل التنسيق الثلاثهوكان من المتوقع ان تلعن النتيجة فى الفتره من منتصف الشهر الحالى ولكن مع تاجيل الامتحانات واجازه عيد الفطر المبارك تم تأجيل النتيجه تظهر فى المدارس بعدها بـ 24 ساعه فى جميع المدارس.