مباراة السعودية واليابان اليابان على موعد مباراة السعودية في تحديً كبير ومرتقب بين جماهير وعشاق الرياضة، حيث تجمع قطبي القارة الاسيوية في كلاسيكو مثير من العيار الثقيل في الاسبوع الخامس من منافسات تصفيات القارة الاسيوية المؤهلة الى نهائيات كاس العالم والتي تستضيفة روسيا لعام 2018 .

موعد مباراة السعودية واليابان ويكون منتخبي السعودية واليابان على موعد مواجهة قوية بين قطبي اسيا، يوم الثلاثاء 15 نوفمبر من الشهر الحالي ضمن الجولة الخامسة من تصفيات كاس العالم .

ميعاد مباراة السعودية ويقام موعد مباراة السعودية واليابان ضمن مباريات الذهاب على ملعب استاد سايتاما 2002 في العاصمة اليابانية طوكيو في الجولة الخامسة يوم الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 .

وتنقل القنوات الناقلة مباراة السعودية واليابان القادمة على قناة بي ان سبورت الاولى، عند الساعة الثانية الا ربع بعد الظهر حسب توقيت مكة، والواحدة الا ربع حسب ميعاد القاهرة .

ويأتي المنتخب السعودي ضمن المجموعة الثانية حيث يتصدر جدول الترتيب في مباراة السعودية واليابان برصيد 10 نقاط، ويلية المنتخب الاسترالي في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، واليابان ثالثًا بـ7 نقاط، والامارات رابعًا بـ6 نقاط، والعراق خامسًا بـ3، وتايلاند في المركز الاخير دون نقاط .

الجدير بالذكر، يتأهل صاحب المركز الاول والثاني من المجموعة مباشرة الى نهائيات كاس العالم 2018 في روسيا