إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أمسية ليلة في حب الكلية 2

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    هذي جماعه الوعي القانون مو بــــــــــــس كلام....!!!!!
    أقـــدر أفرشلــك من أحــلامي حرير وأوهـمك بالحب

    لــو أنا بـــحبك وبأحساسك جديــر مـا جعلت الدمع ينزل مدمعك

    خــلنا نــبعد ونتــفارق ع خــير مــا قدرت أسعد وأتفاهم معك

    تعليق


    • #17
      موفقين
      http://www.omanlover.org/vb/uploaded...1171701966.jpg

      تعليق


      • #18
        مساءك / صباحك زيزفوني أخي أوديسيوس ، وصباحكم نرجسي أخوانـ / تـ ي ، الاعضاء القانوالسلام على بحارة القانون
        نيين .
        أمسية في حب الكلية ، أشعر بالنشوة حقاً عندما أقرأ عنوانا كما في الأعلى ، أوديسيوس ، أخبرني صدقاً من أختار اسماً جذاباً كهذا ، ليبطن في فحواه الكثير من التشويق الذي تشتهيه النفس وتنجذب إليه دون تحفظ للوقت ، نعم ؛ لدينا الكثير من الحب نكنه لكليتنا الحبيبة ، نعلم اننا مقصرين في حق من احتضنتنا عندما رفضتنا الجامعة والكليات الأخرى ، فتحت ذراعيها بغية لملمتنا حتى لا تتبخر أحلامنا مع غبار المدينة ، كنا هنا حاضرين ذات اسبوع تعارفنا فيه معاً وبالجملة ، تعرفنا على الكلية ، أذكر ذلك الصباح الجميل ، عندما كنا نتنقل بين أروقة الكلية ، النور كان يملأ الساحة ، وجوهنا صغيرة تنظر بعين يملؤها الجمال الآخاذ لما يعرض امامها ، زرنا المكتبة ، وتقابلنا مع امهات الكتب القانونية ، كان الواحد منا يقلب الصفحات بحثاً عن معنى كلمة قانون ، ويحدث نفسه ، سأعتزل الشقاوة بعد اليوم ، فقد غدوت رجلاً قانوني ، والمجتمع ينظر إلي بنظرة جادة ، والحرص على الالتزام والتلهف لسماع رأيي حين حدوث خلاف قانوني كون القانون يتصل اتصال مباشر بالمجتمع .

        ومرت اعوام ونحاول ليلة الاحد أن نوفي بعضا من الدين ، فجميعنا مدين لكلية الحقوق ، ومهما قدمنا لها من أعمال وأعددنا لها من برامج تجعلها ذائعة الصيت بين الكليات الأخرى ؛ فلن نبلغ حقها يوماً.
        جماعة الوعي القانوني تسعى وبكل جهد لتحقيق ما يمكن أن يبرز حقيقة الروح التي تجول في اعماق الكلية ، أفكاركم ستكون امام نصب وعين الجماعة ، والاخ أدويسيوس كتب الموضوع لكي يستفز أفكاركم النيرة والمحبة للكلية ، ويخرج بغنيمة يقسمها بعد ذلك لكل الطلبة .. أنتم جميعا نعتبركم من ضمن جماعة الوعي القانوني وتأكدوا بأنكم عطر ليلة الاحد الباذخ .

        أدام الله العناق وتباً لكل فراق
        السراج الوراقceeeman:[align=center]lovee254: مشكووووووور أخوي ع كلامك الجميل جداً الي يبعث في النفس البشريه الشعور الجدي بالإنتم[color=#48D1CC]اء[/color][/align] [align=left]أتا أتفق مع الأخت "قانونيه ناقعات فيوزاتها أن ميستريوس جيرال أسم ما صعب[/align]
        يا له من ألم ألا يكون لك ألم!

        تعليق


        • #19
          [align=center]أبن الهنائي
          السمارى
          حلم القانون
          أشكركم على مروركم وننتظر إطلالتكم البهية لتزيدو الأمسية ألقا[/align]





          أنا أتفق معاكم أن أدويسيوس أسم صعب لكن فالنهاية هو جميل ويبعث على الغرابة والعراقة والكل يسأل عن معناة وهو حقيقة أسم لأحد مشرعي الأغريق القدامى ............ دمتم بود

          تعليق

          يعمل...
          X