If this is your first visit, be sure to
check out the FAQ by clicking the
link above. You may have to register
before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages,
select the forum that you want to visit from the selection below.
مساااااااااء الخير أخي/ شكراااا على الطرح ,,,,,,,,,, موضوعك حلووو وخاصة إن العرض صار شي أساسي لتقييم الطالب الجامعي بس ما ضروري نبتكر طرق جديدة في العرض حتى يكون متأنتك ((يعني ممتع )).. اسلوب الطالب نفسه هو المؤثر الأكبر في روعة العرض ....... يعني....
أكرب شي فالعرض ...... * الإطالة بدون حاجة * تكرار المعلومة بأكثر من طريقة .... فيه تشتت * الوتيرة الثابتة فالعرض ...................................إلخ ..............................
أحلى شي في العرض ... * الإختصار مع الإلمام (( صعبة بس ما مستحيلة ) * الإعتماد ع مشاركة الطلاب الآخرين * الخروج على نصوص الكتب .. والتركيز على الجانب العملي الواقعي بدل النظري .........................إلخ ..............................
كيف نخلي العرض مشوق ... عرض صور ، فيديو ، قضية للنقاش عرض حقائق جديدة ، عمل استبيان وتحليله
هذي أهم الأساليب العملية اللي ممكن نضيفها للعرض القانوني ليضفي نوع من التشويق والمتعة ...... وفي النهاية اسلوب الطالب هو الأهم
،،،،،،،،، عذري يستميحك فالرد جاء من عمق زحاااااااااام شكرااااااااا لك ,,,
أنا في رأيي البرزنتيشن حماااااااااس قول ليش ؟؟؟ إنت لما تطلع قدام في القاعة لما يجيك أحلى إحساس (( الخوف )) وكل الأنظار تكون عليك ... ف أحلى شي ف الموضوع انك تقدر تتغلب على هالشعور وأنا بحكم خبرتي الوااااسعة في الحياة ان الإنسان الفخور بنفسه هو الإنسان إللي يقدر يتغلب على الخوف من مواجهة الجمهور وهذا بالطبع اللي نفتقر إليه في كليتنا يعني الطلب يطلع من الكلية في السنوات الماضية وأول ما يعمل له مقابلة يرتجف وما يعرف شو يقول. ف البرزنتيشن وسيله للتغب على هذا الإحساس الرهيب والمريب
.
.
.
. نوع من المداخله لأبين وجهة نظري
تعليق