الضربه التي لا تميت تقوي
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
زوآيــا مشـًـآعــٍر ( حزنْ ، فرح ، شوقْ ، ندمْ ، بكـًـآ ) مُجرد فًضفضًةة ~
تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
-
مطر .. مطر ،،
،،هكذا يبقون .. ،،
يتلقون من ربهم صفعات لعلهم يرجعون إلى الله .. ،،
مثال ~
هي / هو ، تكوي الملابس وإذا بدون أي إنذار مسبق ، وبدون أي قصد ، تكوي يدها بالخطأ تلمس المكواه جلدها .. ،،
عذاب أدنى .. ،،
أقول رُبما نوت أو نوى في قلبه الشر .. ،،
فكان العذاب الأدنى .. ،،
فلننتبه إذن .. ،،
قال جل من قال ..
وَلَنُذِيقَنَّهُمْ مِنَ الْعَذَابِ الْأَدْنَى دُونَ الْعَذَابِ الْأَكْبَرِ لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ (21) وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنْ ذُكِّرَ بِآياتِ رَبِّهِ ثُمَّ أَعْرَضَ عَنْهَا إِنَّا مِنَ الْمُجْرِمِينَ مُنْتَقِمُونَ (22) .. ،،
،،
تعليق
-
يبدو لي من بعيد بأنني عرفت صاحبة اﻹنجاز الرائع .. وأخير فتحت مدونة ،،
،،هكذا يبقون .. ،،
يتلقون من ربهم صفعات لعلهم يرجعون إلى الله .. ،،
مثال ~
هي / هو ، تكوي الملابس وإذا بدون أي إنذار مسبق ، وبدون أي قصد ، تكوي يدها بالخطأ تلمس المكواه جلدها .. ،،
عذاب أدنى .. ،،
أقول رُبما نوت أو نوى في قلبه الشر .. ،،
فكان العذاب الأدنى .. ،،
فلننتبه إذن .. ،،
قال جل من قال ..
وَلَنُذِيقَنَّهُمْ مِنَ الْعَذَابِ الْأَدْنَى دُونَ الْعَذَابِ الْأَكْبَرِ لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ (21) وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنْ ذُكِّرَ بِآياتِ رَبِّهِ ثُمَّ أَعْرَضَ عَنْهَا إِنَّا مِنَ الْمُجْرِمِينَ مُنْتَقِمُونَ (22) .. ،،
،،
تعليق
-
أنين ،،
،،هكذا يبقون .. ،،
يتلقون من ربهم صفعات لعلهم يرجعون إلى الله .. ،،
مثال ~
هي / هو ، تكوي الملابس وإذا بدون أي إنذار مسبق ، وبدون أي قصد ، تكوي يدها بالخطأ تلمس المكواه جلدها .. ،،
عذاب أدنى .. ،،
أقول رُبما نوت أو نوى في قلبه الشر .. ،،
فكان العذاب الأدنى .. ،،
فلننتبه إذن .. ،،
قال جل من قال ..
وَلَنُذِيقَنَّهُمْ مِنَ الْعَذَابِ الْأَدْنَى دُونَ الْعَذَابِ الْأَكْبَرِ لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ (21) وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنْ ذُكِّرَ بِآياتِ رَبِّهِ ثُمَّ أَعْرَضَ عَنْهَا إِنَّا مِنَ الْمُجْرِمِينَ مُنْتَقِمُونَ (22) .. ،،
،،
تعليق
-
( إن الذين توفاهم الملائكة ظالمي أنفسهم قالوا فيم كنتم قالوا كنا مستضعفين في الأرض قالوا ألم تكن أرض الله واسعة فتهاجروا فيها فأولئك مأواهم جهنم وساءت مصيرا
( 97 ) )هكذا يبقون .. ،،
يتلقون من ربهم صفعات لعلهم يرجعون إلى الله .. ،،
مثال ~
هي / هو ، تكوي الملابس وإذا بدون أي إنذار مسبق ، وبدون أي قصد ، تكوي يدها بالخطأ تلمس المكواه جلدها .. ،،
عذاب أدنى .. ،،
أقول رُبما نوت أو نوى في قلبه الشر .. ،،
فكان العذاب الأدنى .. ،،
فلننتبه إذن .. ،،
قال جل من قال ..
وَلَنُذِيقَنَّهُمْ مِنَ الْعَذَابِ الْأَدْنَى دُونَ الْعَذَابِ الْأَكْبَرِ لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ (21) وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنْ ذُكِّرَ بِآياتِ رَبِّهِ ثُمَّ أَعْرَضَ عَنْهَا إِنَّا مِنَ الْمُجْرِمِينَ مُنْتَقِمُونَ (22) .. ،،
،،
تعليق
-
خ
مطر .. يا الله مطر ،،
كم أحب المطر كثيرا كثيرا ،،
،،هكذا يبقون .. ،،
يتلقون من ربهم صفعات لعلهم يرجعون إلى الله .. ،،
مثال ~
هي / هو ، تكوي الملابس وإذا بدون أي إنذار مسبق ، وبدون أي قصد ، تكوي يدها بالخطأ تلمس المكواه جلدها .. ،،
عذاب أدنى .. ،،
أقول رُبما نوت أو نوى في قلبه الشر .. ،،
فكان العذاب الأدنى .. ،،
فلننتبه إذن .. ،،
قال جل من قال ..
وَلَنُذِيقَنَّهُمْ مِنَ الْعَذَابِ الْأَدْنَى دُونَ الْعَذَابِ الْأَكْبَرِ لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ (21) وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنْ ذُكِّرَ بِآياتِ رَبِّهِ ثُمَّ أَعْرَضَ عَنْهَا إِنَّا مِنَ الْمُجْرِمِينَ مُنْتَقِمُونَ (22) .. ،،
،،
تعليق
-
طلعي ،،
،،هكذا يبقون .. ،،
يتلقون من ربهم صفعات لعلهم يرجعون إلى الله .. ،،
مثال ~
هي / هو ، تكوي الملابس وإذا بدون أي إنذار مسبق ، وبدون أي قصد ، تكوي يدها بالخطأ تلمس المكواه جلدها .. ،،
عذاب أدنى .. ،،
أقول رُبما نوت أو نوى في قلبه الشر .. ،،
فكان العذاب الأدنى .. ،،
فلننتبه إذن .. ،،
قال جل من قال ..
وَلَنُذِيقَنَّهُمْ مِنَ الْعَذَابِ الْأَدْنَى دُونَ الْعَذَابِ الْأَكْبَرِ لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ (21) وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنْ ذُكِّرَ بِآياتِ رَبِّهِ ثُمَّ أَعْرَضَ عَنْهَا إِنَّا مِنَ الْمُجْرِمِينَ مُنْتَقِمُونَ (22) .. ،،
،،
تعليق
-
اهاا ،،
اممم .. كله خير غاليتي ،،
كثفي الدعاء لك ولناسك ،،
وربي يحفظك ،،
،،هكذا يبقون .. ،،
يتلقون من ربهم صفعات لعلهم يرجعون إلى الله .. ،،
مثال ~
هي / هو ، تكوي الملابس وإذا بدون أي إنذار مسبق ، وبدون أي قصد ، تكوي يدها بالخطأ تلمس المكواه جلدها .. ،،
عذاب أدنى .. ،،
أقول رُبما نوت أو نوى في قلبه الشر .. ،،
فكان العذاب الأدنى .. ،،
فلننتبه إذن .. ،،
قال جل من قال ..
وَلَنُذِيقَنَّهُمْ مِنَ الْعَذَابِ الْأَدْنَى دُونَ الْعَذَابِ الْأَكْبَرِ لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ (21) وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنْ ذُكِّرَ بِآياتِ رَبِّهِ ثُمَّ أَعْرَضَ عَنْهَا إِنَّا مِنَ الْمُجْرِمِينَ مُنْتَقِمُونَ (22) .. ،،
،،
تعليق
-
وإلل أعرفه إني ما أقدر أنسى ،،
،،هكذا يبقون .. ،،
يتلقون من ربهم صفعات لعلهم يرجعون إلى الله .. ،،
مثال ~
هي / هو ، تكوي الملابس وإذا بدون أي إنذار مسبق ، وبدون أي قصد ، تكوي يدها بالخطأ تلمس المكواه جلدها .. ،،
عذاب أدنى .. ،،
أقول رُبما نوت أو نوى في قلبه الشر .. ،،
فكان العذاب الأدنى .. ،،
فلننتبه إذن .. ،،
قال جل من قال ..
وَلَنُذِيقَنَّهُمْ مِنَ الْعَذَابِ الْأَدْنَى دُونَ الْعَذَابِ الْأَكْبَرِ لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ (21) وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنْ ذُكِّرَ بِآياتِ رَبِّهِ ثُمَّ أَعْرَضَ عَنْهَا إِنَّا مِنَ الْمُجْرِمِينَ مُنْتَقِمُونَ (22) .. ،،
،،
تعليق
-
صلى .. صلى ،،
زكى .. زكى ،،
فتقبل من أحدهما ولم يتقبل من اﻵخر ،،
القضية موجودة ،،
،،هكذا يبقون .. ،،
يتلقون من ربهم صفعات لعلهم يرجعون إلى الله .. ،،
مثال ~
هي / هو ، تكوي الملابس وإذا بدون أي إنذار مسبق ، وبدون أي قصد ، تكوي يدها بالخطأ تلمس المكواه جلدها .. ،،
عذاب أدنى .. ،،
أقول رُبما نوت أو نوى في قلبه الشر .. ،،
فكان العذاب الأدنى .. ،،
فلننتبه إذن .. ،،
قال جل من قال ..
وَلَنُذِيقَنَّهُمْ مِنَ الْعَذَابِ الْأَدْنَى دُونَ الْعَذَابِ الْأَكْبَرِ لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ (21) وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنْ ذُكِّرَ بِآياتِ رَبِّهِ ثُمَّ أَعْرَضَ عَنْهَا إِنَّا مِنَ الْمُجْرِمِينَ مُنْتَقِمُونَ (22) .. ،،
،،
تعليق
-
كنت أتمعن في هذا ،،
الموضوع: زوآيــا مشـًـآعــٍر ( حزنْ ، فرح ، شوقْ ، ندمْ ، بكـًـآ ) مُجرد فًضفضًةة ~
بكا >>> هل تكتب فعلا هكذا أو ....... ؟!
،،هكذا يبقون .. ،،
يتلقون من ربهم صفعات لعلهم يرجعون إلى الله .. ،،
مثال ~
هي / هو ، تكوي الملابس وإذا بدون أي إنذار مسبق ، وبدون أي قصد ، تكوي يدها بالخطأ تلمس المكواه جلدها .. ،،
عذاب أدنى .. ،،
أقول رُبما نوت أو نوى في قلبه الشر .. ،،
فكان العذاب الأدنى .. ،،
فلننتبه إذن .. ،،
قال جل من قال ..
وَلَنُذِيقَنَّهُمْ مِنَ الْعَذَابِ الْأَدْنَى دُونَ الْعَذَابِ الْأَكْبَرِ لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ (21) وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنْ ذُكِّرَ بِآياتِ رَبِّهِ ثُمَّ أَعْرَضَ عَنْهَا إِنَّا مِنَ الْمُجْرِمِينَ مُنْتَقِمُونَ (22) .. ،،
،،
تعليق
تعليق