إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حقيقة القول الحب بعد الزواج

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حقيقة القول الحب بعد الزواج

    اهلا وباقة ترحيب لكم
    شنو رااكم في الحب قبل الزواج وهل هو من اساسيات الزواج
    ينظرون البعض ويعتقدون ان لا يستطيعون العيش مع شركاء حياتهم لانهم لايحبونهم سابقا قصدي ( قبل الزواج ) وهل هذا المعتقد صحيح؟؟؟؟
    عملتُ البحث في مقابلة عدة طلاب الكلية ,,,,,,,
    وأكثر الرد والجواب التي حصلت عليه بااستفتاء الاخرين أن الشخص يلي مايختار شريكة حياته بالحب ما يعيش بالهنا وسرعان ما تذوب الحياة الزوجية
    وتحدث مشاكل وهل هذا صحيح ؟
    يعني نستنتج من الاراء البعض ان قبل الزواج المفروض الاهل الفتاة يتقبلون فكرة ان بنتهم تحب شخص علشان تعيش معاه اسعد الايام هل هذا صحيح ؟ واين الحياه في ذالك؟
    عملت علماء الغرب بحوث كثيرة في الامريكه وكندا وغيرهم حول النساء اللواتي يتزوجن بامور اولاياء امورهم ويكونون بشكل مفاجئ من غير اي حب واكتشفوا ان اغلب هذه الزواج تفشل ؟؟؟(( أقراء لتتكتشف حقيقة قول العلماء وقول الله))

    وهل أثرت فينا العولمة والتلفزيون والانترنت وسمحت لهذه الثقافة الغربية في الدخول والمكوث الافكارهم في عقولنا ونعيش ونبني عليها وجعلناها اساسا للحياة الزوجية ؟

    لو كانت الرصاص العدو تاتي في الجسد الشخص لمات موت واحدة لكان افظل لكن رصاص العدو اتى في العقل وهذا من اكبر المشاكل لان الانسان يُعلم الاخرين هذا الفكر الاوربي ويؤثر في الاقرباءه واصدقاءه ..

    اين قول الرسول والقران وكلام الله في هذا الموضوع
    قبل 1400 نزل الوحي على نبينا محمد صلى الله عليه واله وسلم ليبلغه هذه الاية ( وخلقنا من أنفسكم أزواجا لتسكنوا اليها وجعلنا بينكم مودة والرحمة ) لنفكر قليلا ونرى اين اتت كلمة المودة ومعناها المحبة والرحمةهل أتت الكلمة مودة قبل الزواج اوبعد كلمة الزواج؟ ؟؟ اتت كلمة الزواج قبل المودة وهذا دليل رباني قاطع..

    القران لا يمانع في مشروع الخطبة قبل الزواج لكن يمانع من قول البعض ان لا يصلح الزواج من غير حب بالطرفين اساسا واتى القرااان ليبين لهم .انا اولاً يحصل الزوااج بشكل عادي واذا ذهبوا الزوج والزوجة وعرفوا حقوق كلاهما سيجعل الله بينهم مودة وينزل عليهم المحبة والرحمة لان الحب في الله يكون داااااايم لان الله داااايم القيوم وحب الله الذي سيجعله ليس حب المراة التي تذهب الى دجال لتقوله اعمل عملا لكي زوجي يحبني والعياذبالله وسيامر الدجال الخادمين له من الجن الى المكوث في جسمه وعرقلة عقله لكي يحبها الى ان يمل منه يتركه باذى وينقطع الحب , اما هذا حب الهي يدوم لان الله دااايم اما اذا كان الحب على حساب المصلحة ستنقطع الحب فور انتقطاع او الانتهاء المصلحة. واتمنى ان تستفيدوى واسالكم الدعاء
    مع تحيت
    طالب من ولجات

  • #2
    بارك الله فيك أخي ..
    أتمنى أن تصل رسالتك السامية هذه لتزيح وهم الحب قبل الزواج

    سأخذ نسخه منه لقسم الأسرة
    [align=center]

    http://www.omanlover.org/vb/gal/2031-jewels-rih11.gif
    [/align]
    [align=center]"رَبَّنَا لا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الْوَهَّابُ "[/align]

    [align=center]***[/align]
    [align=center]إِن كــانَ سَــرَّكُمُ مـا قـالَ حاسِـدُنا** فَمــا لِجُــرْحٍ إِذا أَرضــاكُمُ أَلَــمُ [/align]

    تعليق

    يعمل...
    X