إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فوز اليوفي والميلان في الدوري الايطالي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فوز اليوفي والميلان في الدوري الايطالي

    اليوفي يحقق فوزا ثمينا على روما بهدفين لهدف
    حقق نادي اليوفنتوس فوزاً مهماً يوم السبت على مضيفه روما بهدفين مقابل هدف واحد في إطار مباريات المرحلة الـ27 للدوري الإيطالي ، مواصلا مطاردته للميلان الذي فاز في وقت سابق على أطالانطا بنفس هذه النتيجة.

    تقدم المدافع فابيو كانافارو للضيوف بهدف مبكر في الدقيقة 11 ، وتعادل أنطونيو كاسانو نجم روما لفريقه في الدقيقة 39 ، قبل أن يختتم قائد اليوفي أليساندرو ديل بيرو أهداف اللقاء من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من شوط المباراة الأول.

    بذلك يرتفع رصيد اليوفنتوس للنقطة 60 في المركز الثاني خلف ميلان المتصدر عنه بفارق الأهداف ، بينما يتجمد رصيد روما عند النقطة 38 في المركز السابع.

    وسيلعب فريق "السيدة العجوز" مباراة مهمة يوم الأربعاء القادم مع العملاق الأسباني ريال مدريد في لقاء إياب دور ال16 لدوري أبطال أوربا ، ويحتاج للفوز لتعويض هزيمته في المباراة الأولى بهدف نظيف.

    وتختتم مباريات المرحلة الـ27 للدوري الإيطالي بثمان مباريات تقام يوم الأحد ، أهمها مباراة إنترميلان مع ليتشي.
    .
    .
    .
    ميلان يخطف فوزا ثمينا على اتلانتا في اللحظة الاخيرة
    حقق الميلان الإيطالي فوزاُ غالياُ يوم السبت على مضيفه اتلانتا بهدفين مقابل هدف واحد في إفتتاح مباريات المرحلة الـ27 للدوري الإيطالي ، مواصلا صدارته للمسابقة.

    تقدم الضيوف بهدف لماسيمو أمبروسيني في الدقيقة 71 ، وتتعادل ستيفين ماكينوا لأصحاب الأرض بعدها بدقيقة واحدة ، قبل أن يخطف نجم الميلان أندريه بيرلو الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء ليهدي لفريقه ثلاث نقاط غالية.

    بذلك يرتفع رصيد الميلان للنقطة 60 ليتصدر ترتيب الدوري الإيطالي بفارق الاهداف عن اليوفي ، بينما يتجمد رصيد اطلانطا عند النقطة 18 في المركز الأخير.

    وتميز "الروسونيري" بروح قتالية عالية مكنته من الفوز في آخر دقيقة من عمر المباراة في ثلاثة لقاءات من ضمن آخر خمس مباريات للفريق ، أمام لاتسيو وكالياري بالإضافة للقاء اليوم.

    وسيلعب الميلان مع مانشستر يونايتد يوم الثلاثاء في إياب دور الـ16 دوري أبطال أوروبا ، وفي جعبته تقدم على منافسه بملعبه بهدف نظيف.




  • #2
    خسارة ما قدرت اشوف المباريات امس

    بس في ملاحظة
    اشوفك وصفت الريال بالعملاق حيث انه بيلعب مع يوفونتس
    اما مانشستر ذكرته حاف ............لا كون ما تارس عينك
    على العموم مانشستر بيرد عليك مو انا :D ......... وفي ملعب ميلان
    تحياتي
    http://www.omanlover.org/vb/uploaded/590_1149201464.jpg

    تعليق


    • #3
      من عيوني كلهم عمالقه
      وانشالله نشوف مباراة حلوة بين المان والميلان

      تعليق


      • #4
        شكرا لك
        عدد زوار مواضيعي

        تعليق

        يعمل...
        X