إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انطلاقة الأمل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • انطلاقة الأمل

    انطلاقة الامل


    يرعى صاحب السمو السيد هيثم بن طارق آل سعيد وزير التراث والثقافة حفل افتتاح دورة كأس الخليج العربية التاسعة عشرة لكرة القدم والتي تستضيفها السلطنة خلال الفترة من 4 الى 17 يناير الحالي ويتضمن مراسم الافتتاح السلام السلطاني وعرض طابور الفرق وكلمة اللجنة المنظمة ثم رفع العلم العماني وعلم الدورة. ثم يلقي محمد ربيع قائد منتخب السلطنة قسم الدورة ثم يعلن راعي الحفل الافتتاح الرسمي للدورة وبعدها تقام مباراة الافتتاح بين منتخبنا الوطني والكويت ويشارك في حفل الافتتاح 150 عازفا من موسيقى شرطة عمان السلطانية لعزف المقطوعات الموسيقية.
    كما يشارك أكثر من 150 طالبا من مدرسة عاصم بن عمر بالغبرة والشيخ ابو نبهان الخروصي في العذيبة في مراسم حفل الافتتاح. وسيتولى نادي السيب رفع العلم العماني أثناء مراسم الافتتاح.
    وبحلة جديدة وبثوب جديد وأمل مشرف يستقبل مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر العرس الخليجي الكبير الذي تستضيفه السلطنة للمرة الثالثة في تاريخ مشاركاتها في دورات كأس الخليج العربية حيث كانت الأولى عام 1984 والدورة الثانية في عام 1996 والثالثة ستكون في عام 2009.
    ومجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر يعتبر أول المجمعات الرياضية في السلطنة تم افتتاحه يوم 19اكتوبر1985 تحت الرعاية السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - وهو يعتبر هدية كريمة من لدن جلالته لأبنائه الشباب في العيد الوطني الخامس عشر المجيد.
    وقد قامت اللجنة المنظمة لدورة كأس الخليج العربية التاسعة عشرة بإجراء العديد من التعديلات والإضافات في مختلف مرافقه الحيوية منها توسيع عدد مقاعد المتفرجين إلى 27000 ألف مقعد للجماهير وتركيب ساعة الكترونية بتكلفة (545.571) ألف ريال عماني حيث تشتمل الساعة على عدة مواصفات الساعة منها طول 21.75 متر وعرض 9 أمتار بينما تكون شاشة العرض بطول 14.26 متر وعرض 8.05 متر ومصنوعة في الولايات المتحدة الأمريكية والساعة مزودة بشاشة عرض الكترونية عالية التقنية لعرض نتائج المباريات ولقطات للمشجعين بصورة مباشرة لتعيش الحدث لحظة بلحظة.
    كما تم اجراء تعديلات على غرف تبديل الملابس للاعبين مع دورات مياه بملبغ وقدره (178.800) ألف ريال عماني وإنشاء مركز اعلامي كبير يضم أحدث المواصفات العالمية التي تحتاجها المراكز الاعلامية في البطولات الكبيرة حيث تبلغ تكلفة المشروع (115.500) ريال عماني واستبدال جزء من ملعب الترتان بالملعب الرئيسي وإعادة تأهيل وتعشيب ملعب كرة القدم الرئيسي وهي إعادة تأهيل الصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر بمبلغ وقدرة (70.725) ألف ريال عماني وإجراء اعمال تصليح تسريب المياه بالصالة الرئيسية بالمجمع حيث تبلغ تكلفة المشروع (156.200) ألف ريال عماني.
    العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

    هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

    أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

    فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

    بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ
يعمل...
X