إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخبار عمانيه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اخبار عمانيه

    احمد حديد لاعب المنتخب العماني يحصل على منحه دراسيه .

    [img]images/icon_blank.gif[/img]

    حصل لاعب المنتخب العماني احمد حديد على منحه دراسيه في احدى الكليات الخاصه في عمان وتاتي هذه المنحه للجهود الذي تبذلها وزارة الشؤون الرياضيه لتكريم نجوم المنتخب العماني ولتوفير كافة انواع الدعم لهم وضمان مستقبلهم .



    الاتحاد العماني ينهي الترتيبات الخاصة بالتعاقد مع (ستريشكو) ...!!


    أنهى الاتحاد العماني لكرة القدم الترتيبات الخاصة بالتعاقد مع المدرب الكرواتي ستريشكو ( مدرب منتخب البحرين سابقا ) وذلك بعد تعاقده معه لمدة عامين براتب شهري قدره 15 الف دولار أي بزيادة 5 آلاف دولار على راتبه السابق الذي كان يتقاضاه مع الاتحاد البحريني . وسيكون المدرب الوطني محمد جمعة مساعدا لستريشكو في تدريب المنتخب العماني ..

    هذا وقد يعقد الجمهور العماني آمالا كبيرة على المدرب ستريشكو لمواصلة انجازات ميلان ماتشالا وقد أبدى الشارع الرياضي العماني ارتياحه التام بعد التعاقد مع المدرب ستريشكو خاصة أن ستريشكو من يعتبر من أنجح المدربين في منطقة الخليج مع التشيكي ماتشالا .



    ماتشالا يؤكد بأن أحمد كانو هو لاعب المستقبل في العين
    أكد المدرب القدير ماتشالا مدرب نادي العين بأن اللاعب العُماني أحمد مبارك الشهير بـ ( كانـــو ) هو لاعب المستقبل في نادي العين الإماراتي .

    وأشار ماتشالا بأن اللاعب أحمد كانو يتمتع بقدرات فنية عالية تأهله وأشاد به في أول لقاء رسمي له مع نادي العين



    قراءة فى دورى الاضواء
    القمة على حالها للعروبة وظفار يحتفظ بحق المطاردة
    انتصارات لافتة لمسقط وبهلاء والطليعة وأهلى سداب والنصر لغز محير
    لم يمهل العروبة ظفار سوى 24 ساعة فقط ليسترد منه قمة الدورى وليبقى الفارق نقطة واحدة بينهما ليتأجج التنافس فى الامتار الاخيرة من سباق الدورى العام لكرة القدم الذى شهد مع نتائج الاسبوع ال16 تبادل كبير للفرق فى مراكز الترتيب سواء بالنسبة لاهل القمة والقاع على حد سواء ليتاكد ان المهمة كبيرة وصعبة فى كل المباريات القادمة وان صراع النقطة سيكون له دور هام وفعال فى هذا السباق الكبير
    وكان العروبة قد اجتاز عقبة الخابورة بسهولة كبيرة 3/صفر ليرفع العروبة رصيده إلى 28 نقطة فى الصدارة وابقى ظفار على المركز الثانى فى جدول الترتيب العام برصيد 27 نقطة فى اعقاب فوزه المثير على النهضة 3/2 وعلى نحو اخر سقط السيب للمرة الثانية بخسارته المفاجئة امام بهلاء 1/2ومن النتائج الاخرى فى هذا الاسبوع فوز الطليعة على فريق عمان 3/1 وفوز اهلى سداب على النصر 1/صفر ومسقط على الاتحاد 2/صفر ومما لاشك فيه ان فريق مسقط اثبت انه قادم بقوة بعد ان صعد إلى المركز الثالث برصيد 25 نقطة فى المقابل اصبح النصر حامل اللقب لغزا محيرا من خلال النتائج المتواضعة والتى دفعت به إلى المركز التاسع بعد ان كان دائما وابدا احد أقوى المتنافسين على الصدارة .
    التمسك بالقمة
    نجح العروبة فى التمسك بالقمة واكد انه يتطلع بقوة إلى الفوز باللقب عقب فوزه الكبير على الخابورة متذيل الترتيب العام 3/صفر فى لقاء شهد تاأق محمد مبارك الذى احرز اهداف فريقه الثلاثة (هاتريك) وبات من المهم جدا ان يواصل العروبة هذا الزحف فى المباريات القادمة والتى ستكون اشد صعوبة وهى فى حاجة إلى نفس طويل واللاعب البديل الكفء فيما اصبح موقف الخابورة صعبا بدرجة كبيرة جدا بعد ان توقف رصيده عند 9 نقاط فى المركز الاخير وبات امر هبوطه إلى دورى الدرجة الثانية وشيكا خصوصا وان هناك 3 فرق مدعوة للهبوط هذا الموسم .
    المطاردة مستمرة
    وأبقى ظفار على مطاردته القوية للقمة التى اعتلاها لمدة 24 ساعة فقط ولكن يبقى فارق النقطة حافزا قويا للاستمرار فى المنافسة على اللقب وكانت قد شهدت مباراة ظفار مع النهضة صراعا كبيرا من الفريقين وحسمها ظفار بفضل خبرة لاعبيه واحرز له سالم احمد وحسن سالم الابرك وهاشم صالح فى الدقائق 10 و24 و55 وسجل للنهضة ايدي باهوما و يوسف ماشو فى الدقيقتين 40 و 75 ليرفع ظفار رصيده إلى 27 نقطة ويتوقف رصيد النهضة عند 18 نقطة تراجع بها إلى المركز العاشر ويبقى من المهم ان يبقى النهضة على آماله فى البقاء وعدم التفريط فى اى نقطة فى المباريات القادمة .
    نجاح كبير
    نجح مسقط فى إلحاق الخسارة بالاتحاد 2/صفر عن طريق تقي مبارك وبدر جمعة فى الدقيقتين 48 و 81 من ركلة جزاء ليتقدم مسقط إلى المركز الثالث برصيد 25 نقطة وهو انجاز طيب لهذا الفريق الذى بدأ نجمه فى الصعود ودخوله بقوة فى لعبة المنافسة على اللقب حيث لايفصله سوى 3 نقاط عن العروبة والقمة .
    اما فريق الاتحاد فقد وضع نفسه فى مأزق كبير بعد هذه الخسارة واصبح احد المرشحين بقوة للعودة إلى دورى الدرجة الثانية بعد ان توقف رصيده عند 11 نقطة فى المركز قبل الاخير .
    خسارة ثانية
    فرط السيب فى فرصة المنافسة على اللقب بعد ان اتسع الفارق بينه وبين القمة إلى 5 نقاط فى اعقاب الخسارة الثانية له على التوالي وكانت هذه المرة امام بهلاء 1/2 حيث احرز لبهلاء طلال الراشدي ومسعود حمدان فى الدقيقتين 30 و45 وسجل للسيب احمد البوصافي فى الدقيقة 52 واهدر السيب ركلة جزاء عن طريق عبدالله الشين فى الدقيقة الاخيرة من المباراة .
    اما بهلاء فانه بدوره حقق فوزه الثانى على التوالي ليرفع رصيده إلى 19 نقطة ويتنفس الصعداء قليلا بعد ان تقدم إلى المركز الثامن وعليه مواصلة المشوار بهذا النجاح اذا اراد ان يبقى على فرصته فى البقاء .
    تحسين المراكز
    وفى لقاء تحسين المراكز استعاد الطليعة من جديد نغمة الفوز بتحقيقه فوزا كبيرا على فريق عمان 3/1 احرزها هيثم محمد وجلال صالح وجورج ماجو فى الدقائق 47 و56 و61 تباعا مقابل هدف وحيد لعمان بواسطة سالم خميس فى الدقيقة 30 وبهذه النتيجة تبادل كلا الفريقين المراكز حيث تقدم الطليعة إلى المركز الخامس برصيد 21 نقطة وبنفس الرصيد فريق عمان الذى تراجع إلى المركز السادس .
    لغز محير..!
    واصبح بالفعل فريق النصر لغزا محيرا من خلال النتائج المتواضعة والتى صعبت من مهمته كحامل للقب فى الاقتراب من أهل القمة بل اصبح موقفه دقيقا جدا بدخوله فى فلك الفرق التى يتهددها الهبوط بعد ان تراجع إلى المركز التاسع برصيد 19 نقطة فيما تابع اهلي سداب صحوته بالفوز على النصر 1/صفر سجله فيصل خميس فى الدقيقة 45 ليرفع اهلى سداب رصيده إلى 17 نقطة ويبدأ مشواره الكبير للخروج من دائرة الخطر اذا ما استمر على هذا النحو من الاداء وانتزاع الفوز وحصد النقاط .


    لست مشتركا في أي منتدى آخر بإسم قلب الأسد


  • #2
    صراحه انجاز كبير
    أنتي اللي جعلتي إحساسي صادق بالتعابير ...أنتي أوصل صوت ملكني بعد ما سمعته

    تعليق


    • #3
      مشكور الزميل على الاخبار

      تعليق


      • #4
        تسلم قلب الاسد على الاخبار
        والصراحة لفته حلوه من الاتحاد
        http://www.omanlover.org/vb/uploaded/590_1149201464.jpg

        تعليق


        • #5
          مشكووووووووووووووووووووورررررررررررررررررررررررررر
          **كـــل نفـس ذائــقــة المـــوت**

          تعليق

          يعمل...
          X