إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لـويـس فيـغـو .. اللاعـب الـذي لـن يـنسى

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لـويـس فيـغـو .. اللاعـب الـذي لـن يـنسى

    لويس فيغو
    كل شيء عن حياته منذ ولادته الى الآن
    [[ ولادته و بدايته ]]

    ولد اللاعب البرتغالي لويس فليب ماديرا كاييرو المعروف بـلويس فيغو في تاريخ 4 نوفمبر / تشرين الثاني في عام 1972 في ضاحية ألمادا البرتغالية إحدى ضواحي العاصمة البرتغالية لشبونة ، و نشأ فيغو في حي فقير كانت أغلبيته الساحقة من الطبقة العاملة من المجتمع البرتغالي ، و رغم أن عائلة فيغو فقيرة جداً ؛ إلا أن هذا لم يمنع فيغو من لعب كرة القدم منذ صغره ، فقد كان يمارس الكرة مع أصدقائه في شارع أوس باستيلهاس و هو لم يتجاوز الثامنة من عمره ، و في سن الحادية عشر إلتحق فيغو بنادي أوس باستيلهاس للأشبال ، و سرعان ما جذب لويس فيغو أنظار كشافوا الأندية الكبيرة في البرتغال و المحصورين في سبورتج لشبونة و بورتو و بنفيكا ، و لأنه كان يشجع سبورتج لشبونة منذ صغره ؛ فقرر الانضمام إلى هذا النادي العريق ، و كان عمره لا يتجاوز الحادية عشرة آن ذاك .

    و قد قال المدرب البرتغالي الكبير و مدرب ريال مدريد السابق و مساعد أليكس فيرجسون في مانشستر يونايتد حالياً " بالرغم أن عمره لم يتجاوز 11 عاماً ، إلا أن لويس كان أفضل من البقية ".
    [[ لويس فيغو مع سـبورتـنج لـشـبونة 1988 – 1995 ]]
    انـضـم لويـس فيـغـو مباشـرةً من فريـق أشبال سبورتنـج لـشبونة إلى الفريق الأول ، و كـان عمـره آن ذاك 16 عامـاً ، و لكنه أمـضـى 3 مـواسم ، حتى أصـبح أساسـياً في موسم 1991 – 1992 أساسياً في الفريق ، و أصبح فيغو من أهم اللاعبـيـن في الفريق في هذه المواسم التي قضاها مع النادي ، بل و إنه حـمل شارة قائد الفريق في موسم 1994 – 1995 ، و كان هذا هو الموسم الأخير للـويس فيغو مع سبورتنج لشبونة ، و ودع فيغو سبورتنج لـشـبـونة ، بعد أن أهداه كأس البرتـغال ، و بعد أن حل سـبـورتـنـج في المركـز الـثاني بترتـيـب الـدوري البرتـغالي المـمتـاز .
    [[ لويس فيغو مع برشلونة 1995 – 2000 ]]
    لم يكن لويس فيغو ، أو كما يحلو للبعض أن يسميه بالـخائن ، أن يريد اللعب في البارسا بدايةً ، و لكن الظروف هي من حتمت عليه ذلك ، بعدما أرتكب خطأً كبيراً بتوقيعه عقدين مبدأين – أي ينصا على أن فيغو سيوقع عقداً كاملاً قريباً مع الناديين – مع الناديين الإيطاليين جوفنتوس و بارما ، و لهذا قرر الإتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا ) آن ذاك أن يمنع لويس فيغو من اللعب مع الأندية الإيطالية لمدة عامين ، و بالطبع فيغو لا يريد أن يبقى عامين بدون لعب كرة القدم ، فاختار اللعب للنادي الكاتالوني نادي برشلونة ، و خاصة أن المدرب الهولندي القدير و أسطورتنا الهولندية يوهان كرويف كان معجب به ، فوقعت إدارة برشلونة مع لويس فيغو ، بعقد يبلغ قيمته 1.9 مليون دولار فقط !

    و تطور أداء فيغو كثيراً عندما إنتقل للبارسـا ، و خـصوصاً أن الطائر كرويف نقله من موقع وسط الملعب إلى موقع الجناح الأيمن ، و هذا ما ساعد فيغـو كثيراً في تطور مستواه ، خصوصاً أنه كان يمتاز بسرعة فائقة جداً ، و لهذا كان فيغـو أساسياً من أول موسم له مع برشلونة .
    و كان فيغو يشكل كتيبة رعب تامة لا تقدر أفضل دفاعات العالم على الصمود أمامها ، فهناك إنريكيه و فيغو و كلويفرت و رونالدو والبقية ، و كل هذا قادر على إرعاب الخصم رعباً تاماً لا يستطيع أحد أن يتصوره ، و هذا ما جعل رونالدو يتألق في الموسم التالي 1996 – 1997 ، و يسجل 47 هدف مع البارسا كان أغلبية تمريراتها الأخيرة من صنع اللاعب البرتغالي لويس فيغو ، و هذا أيضاً ما ساهم في حصول البارسا على لقب كأس ملك إسبانيا ( كوبا ديل ريه ) في هذا الموسم .
    و في الموسم التالي 1997 – 1998 ، إفتتح فيغو القائد الثالث لبرشلونة بعد الإسباني الفذ خوسيب غوارديولا و الظهير الايسر سيرجي موسمه بقيادة الفريق لإحراز كأس السوبر الإسباني ، و لكن بالرغم من إبداعات فيغو و البارسا ، و لكن الفريق الكاتالوني لم يحرز أي بطولة غير كأس السوبر الإسباني و كأس الكؤوس الأوروبية .
    في الموسم 1998 – 1999 لعب لويس فيغو مع البارسا و لكن بدون الزميل العزيز ورفيق الدرب المهاجم البرازيلي رونالدو الذي إنتقل للعب في إيطاليا و بالتحديد في إنتر ميلان ، و لكن إذا رحل رونالدو فهناك غيره ، فحل في التشكيلة الأساسية الهولندي الموهوب باتريك كلويفرت كرأس حربة ، و خلفه مباشرةً البرازيلي المتألق ريفالدو ، و شكل كلويفرت و فيغو و ريفالدو مثلث خطر على دفاع لا ليجا ، و هذا ما أدى إلى فوز برشلونة بالثنائية مع المدرب الأحمق الهولندي لويس فان غال ، الدوري الإسباني و كأس ملك إسبانيا .
    و في الموسم التالي و مع لويس فان غال أيضاً و برفقة ريفالدو و كلويفرت و لويس أنريكيه استطاع البارسا أن يحرز الدوري الإسباني للمرة الثانية على التوالي ، و لكنه أخفق في البـطـولة الأوروبية ، و لم يحقق طـموح فيغو في كـسـب دوري أبـطال أوروبا ( الـشامبيونز لـيـج ) .








    [[ إنتقال فيغو .. الضربة القاضية ]]


    في صيف العام 2000 ، و بالتحديد في شهر أغسطس ، أقيمت إنتخابات ريال مدريد الرئاسية ، و بالطبع ، فإن المرشح يوعد الجمهور باللاعب الأفضل لكي ينتخبوه ، و لذا ، فإن الرئيس الحالي فلورنتينو بيريز وعد جماهير ريـال مدريد بجلب اللاعب البرتغالي لويس فيغـو للعب بلباس البلانكو ، و بالطبع فإن إي إنسان و إن كان مجنون فإنه سينتخب بيريز ، و فاز بيريز بطبيعة الحال بنسبة مدوية 91% ، و في اثناء إنشغال الجميع ببطولة أمم أوروبا المقامة في بلجيكا و هولندا آن ذاك ، إستغل بيريز هذا ، و إتفق مع فيجو على المجيء للسنتياجو برنابو ، و دفع بيريز قيمة كسر عقد فيغو و المقدر بـستين مليـون دولار للرئيس البرشلوني غاسبارت ، الذي لم يكن بيده حيلة سوى الإشتكاء للإتحاد الإسباني ، و لكن الإتحاد الإسباني رفـض شكواه ، و بالتالي فإن فيـغو إنتقل إلى ريال مدريد وسط فرح جمهور ريال مدريد ، و حزن و غضب جمهور برشلونة المتعصب .

    [[ فيغـو مع ريال مدريد 2000 و حتى الآن ]]
    بغض النـظـر عن إنتقال فيـغو من برشلونة إلى ريال مدريد ، إلا أننا سنترك هذه الخيانة ، و سنحكي عن تاريخ لويس فيغو في المواسم التي لعبها مع ريال مدريد .

    في الموسـم الأول لفيغـو مع ريال مدريد ، موسم 2000 - 2001 ، إستطاع فيـغـو أن يحرز بطولتين ، بطولة الدوري الإسباني ، بعد أن حل الريال أولاً بـرصيد 80 نقطة و بفارق 7 نقاط عن الثاني ديبورتيفو لاكرونيا ، و كأس ملك إسبانيا ( كوبا ديل ريه ) .
    و يذكـر أن فيغـو ( رغم إحرازه مع ريال مدريد الثنائية ) ، إلا أنه لم يستطع أن يهزم برشلونة ، فخسر منه في النوكامب بنتيجة 2 - 0 ، و تعادل معه في السنتياجو برنابيو 2 - 2 ، و يذكر أيضاً أن فيـغـو لم يسجل إلا 7 أهداف في اللا ليغا في أول موسم له مع ريال مدريد .
    أما في الموسم التالي ، موسم 2001 - 2002 ، فإن لويس فيغو فشل مع ريال مدريد في الدوري الإسباني ، فحل ثالثاً خلف كل من ديبورتيفو لاكرونيا الوصيف و فالينسيا البطل ، و أيضاً فشل فيـغو و ريال مدريد في المحافظة على لقب كأس ملك إسبانيا ، و لكنه - فيـغـو - حقق البطولة التي طالما حلم بها ، و هي بطولة دوري أبطال أوروبا .
    الشيء الطريف الذي يستحق أن يذكر هو أن فيـغـو حصل على البطاقة الحـمراء في أول مباراة يلعبها في هذا الموسم و ذلك عندما خسر ريال مدريد من فالينسيا 1 - 0 في الميستالا .
    و يذكر أيضاً أنه فيغو سجل أول هدف له ضد فريقه السابق برشلونة ، و ذلك في المباراة التي إنتصر فيها فريقه ريال مدريد 2 - 0 على برشلونة في السنتياجو برنابيو .
    و في الموسم التالي ، موسم 2002 - 2003 ، حقق فيغو 3 بطولات مع ريال مدريد ، الأولى كانت كأس السوبر الأوروبي على حساب نادي فينورد الهولندي بعد فوز ريال مدريد 3 - 1 ، و حقق فيغو أيضاً الدوري الإسباني للمرة الثانية في تاريخه مع ريال مدريد ، و لكن بصعوبة ؛ بعد أن حل ريال مدريد أولاً برصيد 78 نقطة ، على فارق نقطتين فقط من الوصيف ريال سوسيداد .
    و قد ظهر فيغو هذا الموسم بمظهر متألق جداً ، فأحرز 10 أهداف مع ريال مدريد في الدوري الإسباني ، و إلى جانب البطولتين السابقتين ، فإن فيغو أحرز أيضاً كأس إنتركونتينينتال ، التي أصبحت الآن كأس العالم للأندية ، و ذلك بعد فوز ريال مدريد على نادي اولمبيا البارجواياني بنتيجة 2 - 0 .
    و في الموسم التالي بالنسبة لموضوعنا هذا ، و السابق بالنسبة للموسم الحالي الذي نعيشه الآن ، و الذي أعتقد أنه لم يرحل عن الذاكرة حتى لحظتنا هذه ، موسم 2003 - 2004 ، لم يستطع فيـغـو أن يحرز أية بطولة مع ريال مدريد ، ففي الدوري الإسباني ، بدأ ريال مدريد بداية ممتازة للغاية مع المدرب البرتغالي كارلوس كيروش ، حتى أن الريال فاز في الاسبوع الثالث بنتيجة مدوية في السنتياجو برنابيو 7 - 2 على نادي ريال بلد الوليد ، و كان للويس فيغو حصة هدف منها من ضربة جزاء ، إلا أنه في الأسابيع الأخيرة بدأ الريال بفقد صدارته ، فبعدما كان الفارق في الأسبوع الثلاثون بـتسع نقاط أمام الثاني فالينسيا ، أصبح الفارق في نهاية اللا ليغا 7 نقاط و لكن هذه المرة بين ريال مدريد ( الرابع ) ، و فالينسيا ( البطل ) ، و ذلك بعدما خسر ريال مدريد مبارياته الخمس الأخيرة كلها في الدوري ، و حتى من فرق ضعيفة و صغيرة كمورسيا و مايوركا ، و قد أحرز لويس فيغو 8 أهداف مع ريال مدريد في هذا الدوري كان أغلبها الساحق من ضربات الجزاء .
    و كذلك خسر ريال مدريد كاس ملك إسبانيا بدون مشاركة فيغو من النادي الأندلسي ريال سرقسطة في النهائي بعدما خسر الريال من ريال سرقسطة بنتيجة 3 - 2 .
    أما في دوري أبطال أوروبا ، فقد حقق ريال مدريد نتائج طيبة في البداية ، فتصدر مجموعته من 4 إنتصارات و تعادلين ، و كان لفيغو هدف وحيد عن طريقة ضربة جزاء في هذا الدور دور المجموعات ، و بعده في دور الـ 16 فاز ريال مدريد على بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 3 - 1 من مجموع المبارتين ، و لم يسجل فيغو ، و في المرحلة التي بعدها ، مرحلة ربع النهائي ، تقابل ريال مدريد مع فريق الإمارة النادي الفرنسي موناكو ، ففاز ريال مدريد في البداية في مدريد بنتيجة 4 -2 ، و كان لفيغو هدف منها حيث أضاع ضربة جزاء ، و ارتدت من يد الحارس روما ، لتدخل برأسه عساه القص إلى الشباك .
    و في مباراة الإياب ، إنهار ريال مدريد ، و ظهر فيغو بصورة سيئة جداً مثل بقية الدواب التي في فريقه ، فخسر ريال مدريد بنتيجة 3 - 1 ، كان للفرنسي الرائع و لاعبنا الحالي لوديفتش جولي هدفان ، و لاعب ريال مدريد المعار الآن ذاك لموناكو هدف .
    و في موسمنا الحالي 2004 - 2005 ، لا يزال فيغو يعاني مع ريال مدريد ، فهو الآن يحل ثانياً بفارق 7 نقاط عن المتصدر برشلونة ، و فيغو المسكين لم يسجل بعد مرور 18 مباراة إلا هدفين ، واحد منهما من ضربة جزاء ، و في دوري أبطال أوروبا يبلي فيغو مع ريال مدريد بلاءً حسنناً ، فسجل فيغو 4 أهداف 3 منهم من ضربات جزاء ، و سوف يواجه فيغو مع ريال مدريد نادي يوفنتوس الإيطالي الذي حرم من تمثيله كما ذكرنا لكم سابقاً ، و ستكون هذه المواجهة مواجهة قوية بين فريق لويس فيغو و بين فريق اليساندرو دلبيرو ، فمن سينتصر ؟
    [[ فيغو هل سيبقى مع ريال مدريد ]]
    أشيعت شائعات تقول بأن الرئيس فلورنتينو بيريز يريد التخلص من فيغو ، و قد أكدت هذه الشائعات بعد تصريح بيريز المدوي الذي يقول فيه أن فيغو كبر و اصبح عالة على ريال مدريد ، و لكن في نفس الوقت فيغو يريد البقاء و الإستمرار مع ريال مدريد ، مع العلم أن قد فيغو مع الريال ينتهي في تاريخ 30 / 6 / 2006 .

    و من المتوقع أن ينتقل فيغو في نهاية الموسم الحالي إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي ، أو إنتر ميلان الإيطالي ، و سيستغل بيريز طلب الناديين على فيغو ، و ذلك بطلب كرستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد ، و هذا بالطبع لن يرضى به فيرغسون ، أو طلب أحد اللاعبين من إنتر ميلان كخافيير زانيتي أو أدريانو .
    و لكن عندما سئل فيغو أين سيختار بعدما يخرج من ريال مدريد أجاب أنه سيرجع لناديه الأم و نديه المقضل النادي البرتغالي سبورتنج لشبونة .
    [[ سيرة فيغو مع منتخب بلاده المنتخب البرتغالي]]
    بسبب تألق فيغو اللافت للأنظار مع سبورتنج لشبونة ، إستدعي فيغو مع منتخب بلاده للناشئين تحت 17 سنة ، و ذلك للمشاركة كأس أمم أوروبا تحت قيادة المدرب القدير كارلوس كيروش ، و لم يخيب فيغو و زملائه روي كوستا و فرناندو كوتو ظن المشجعين ، فحقق فيغو البطولة بكل جدارة وإستحقاق .

    و في نفس العام ايضاً ، شارك لويس فيغو بطل كأس أوروبا للأمم في كأس العالم للناشئين المقامة في اسكوتلندا ، و لكن فيغو و زملائه فشلوا في تحقيق المطلوب منهم ، و حلوا ثالثاً بعد المملكة العربية السعودية و اسكوتلندا المضيفه .
    و أتيحت الفرصة لفيغو بعد عامين تحديداً ، إذ تقرر إقامة بطولة كأس العالم للشباب في البرتغال عام 1991 ، قدم فيغو عروض باهرة جداً في هذه البطولة ، و نجح في تحقيقة الكأس بعد الفوز على المنتخب البرازلي في النهائي .
    و كان فيغو يتمنى لو أتيحت له الفرصة للعب في كأس أمم أوروبا للكبار ، و لكن البرتغال لم تتأهل خلال 10 أعوام ، قبل أن تتأهل للعب في البطولة التي تقام في إنجلترا ، و أبدع المنتخب البرتغالي في النسخة الأولى من البطولة التي تقام بنظام المجموعات ، فتصدرت البرتغال مجموعتها المكونة من تركيا و الدنمارك و كرواتيا ، التي فازت عليها البرتغال بنتيجة مدوية بثلاثة أهداف مقابل لا شيء .
    و لكن البرتغال لم تسطتع المواصلة في البطولة ، فخرج فريق فيغو من دور الـ 8 بعدما خسر من جمهورية التشيك بنتيجة 1 - 0 .
    و إنتظر الجميع بفارغ الصبر لويس فيغـو ليروا إبداعاته و مهاراته في بطولة كأس العالم عام 1998 المقامة في فرنسا ، إلا أن فيغو و زملائه لم ينجحوا حتى بالتأهل للنهائيات ، فحلوا ثالثاً في مجموعتهم بعد منتخب المانيا المتصدر و منتخب أوكرانيا الوصيف .
    و في أمم أوروبا 2000 المقامة في كل من بلجيكا و هولندا ، نجح فيغو في تحطي عقبة الدور الأول ، و تصدرت البرتغال مجموعتها بالنقاط الكاملة ، فيما حلت رومانيا وصيفاً للمجموعة ، و سجل فيغو هدف لا ينسى ضد إنجلترا قاد بها فريقه للفوز بنتيجة 3 - 2 ، كما قاد فريقه أيضاً للفوز على حامل اللقب السابق للبطولة المنتخب الألماني بنتيجة 3 - 0 .
    و تخطى المنتخب البرتغالي عقبة المنتخب التركي في ربع النهائي ، و تغلب عليه بنتيجة 2 - 0 ، قبل أن يخسر في نصف النهائي من منتخب الديوك بنتيجة 2 - 1 في الوقت الإضافي بعد التمديد .

    و في كأس العالم 2002 المقامة في كوريا الجنوبية و اليابان ، بدأ فريق فيغو بداية سيئة ، و خسر من المنتخب الأمريكي متوسط المستوى بنتيجة 3 - 2 ، و لكنه عوض في المباراة الثانية ضد بولندا لتفوز البرتغال بنتيجة 4 - 0 ، و لكن البرتغال خسرت في المباراة الثالثة من المنتخب المضيف منخب كوريا الجنوبية بنتيجة 1 - 0 ، و تتأهل كوريا الجنوبية برفقة أمريكا إلى الدور الثاني ، و يعم الحزن في لشبونة و في البرتغال .
    و في كأس أمم أوروبا الأخيرة التي أقيمت في البرتغال ، و التي الكل يذكرها بالطبع ، إستطاع البرتغال التأهل للدور الثاني بعد تصدر مجموعته التي تضم كل من اليونان و إسبانيا و روسيا ، ثم تخطى عقبة المنتخب الإنجليزي بقيادة المدرب البرازيلي سكولاري بركلات الجزاء الترجيحية ، ثم هزم المنتخب الهولندي في نصف النهائي بنتيجة 2 - 1 ، و تأهل للنهائي ليواجه اليونان ، و لكن الحلم البرتغالي ضاع ، و خسرت البرتغال النهائي و البطولة بنتيجة 1 - 0 ، و ذل مشجعنا البرشلوني جيمي جامب فيغو بين أرضه و جماهيره ، و لم يسجل فيغو أي هدف في هذه البطولة .
    و شعر فيغو أنه كبر على المنتخب ، فقرر إعلان الإعتزال الدولي رغم إلحاح المشجعين على إستمراريته ، ليستريح فيغو بعد ان أمضى 15 عاماً في خدمة منتخبه الوطني في كافة الفئات العمريه .
    {{ البطاقة الشخصية }}
    الإسم : لويس فيليب ماديرا كاييرو فيغو .

    مكان الميلاد :
    ألمادا ( لشبونة ) – البرتغال .

    تاريخ الميلاد : 4 - 11 - 1972 .
    العـمر : 32 سنة .
    الطول : 180 سـم .
    الـوزن : 75 كـجـم .
    الحالة الاجتماعية : متزوج و لديه طفل وحيد .
    الطعام المفضل : الدجاج المقلي مع الأرز ، البط المقلي مع الأرز .
    الموسيقى المفضلة : موسيقى الـروك البرتغالية .
    هواياته الرياضية : ركوب الخيل ، الغولف .
    هواياته الغير رياضية : الذهاب إلى الشاطئ ، التنزه مع الأهل و الأصدقاء ، القراءه .
    الأندية : سبورتنج لشبونة البرتغالي ( 1989 – 1995 ) ، برشلونة الإسباني ( 1995 – 2000 ) ، ريال مدريد الإسباني ( 2000 و حتى الآن ) .
    عدد المباريات الدولية : 65 مباراة .
    الإنجازات مع الأندية : كأس البرتغال مرة واحدة مع سبورتج لشبونة موسم 1 ، كأس إسبانيا مرتان مع برشلونة ، الدوري الإسباني مرتان مع برشلونة ، كأس الكؤوس الأوروبية مرة واحدة عام مع برشلونة ، كأس السوبر الأوروبي مرة واحدة مع برشلونة ، الدوري الإسباني مرتان مع ريال مدريد ، كأس السوبر الأوروبي مرة واحدة مع ريال مدريد ، كأس ملك إسبانيا مرة واحدة مع ريال مدريد ، كأس إنتركونتينينتال مرة واحدة مع ريال مدريد .
    الإنجازات الشخصيه : الكره الذهبية من مجلة فرانس فوتبول عام 2000 ، جائزة افضل لاعب في العالم من الفيفا عام 2000 .
    نوعية الأفلام المفضلة : أفلام الآكشن ، أفلام الكوميديا ، المسرحيات الكوميدية .
    الممثلون المفضلون : داستن هوفمان ، ميشيل فايرفر ، كار اوتيتس ، مايكل دوجلاس .


    اللغات التي يتقنها : البرتغالية ، الإسبانية ، الإنجليزية ، السويدية .







    م ن ق و ل
    لست مشتركا في أي منتدى آخر بإسم قلب الأسد


  • #2
    مشكور اخوي قلب الاسد على النقل المتميز
    ولويس فيغو يبقى من افضل اللاعبين اللي انجبتهم الملاعب البرتغاليه

    تعليق


    • #3
      السلام عليكم

      مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات .

      لويس فيجو لاعب ممتاز فعلا وتعجبني طريقة لعبه .
      http://www.omanlover.org/vb/uploaded/alfahad.jpg

      تعليق


      • #4
        ويظل فيجو لاعب كبير مع البارصا والريال والمنتخب
        عدد زوار مواضيعي

        تعليق


        • #5
          مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووور اخوي
          الموضوع وايد حلو
          وهذا لاعب من فريقي المفضل
          تسلم
          .. { غ ـزالة الشرقيــه } ..

          تعليق


          • #6
            شكرا لك اخووووووووووووووووي على المعلومات الرائعه عن اللاعب لويس فيجو................
            http://www.omanlover.org/vb/uploaded/aas_007.gif

            تعليق


            • #7
              شكرا يا قلب (الاســد)

              بس كلمات مثل ( عساه القص ) و ( الدواب) اعتقد انها ما في محلها

              ولا تقال في حق لاعبين كـــبــــار في الاداء مثل لاعبي الــــــــــريـــــــال فحاسب على الكلام المنقول .

              ولا اعتقد ان اي لاعب اذا انتقل من فريق الى اخر أفضل ( الريال ) يسمى خائن .

              و لا تستعجل على الدوري يا عاشق البارسا

              انتظر 10 -4 وشوف هزيمة برشلونه في ملعبنا انشاء الله

              و الــــمــــلــكـــي دائما كـــبـــيــــر .
              التعديل الأخير تم بواسطة ريال مدريد; الساعة 17-12-2006, 05:05 AM. سبب آخر: غلط
              الـــنـــادي الـــمـــلـــكـــي

              تعليق


              • #8
                تسلم على الموضوع



                ويااااااااااااه بتنحرم الملاعب الاوروبية (( الاسبانية تحديدا )) من هالنجم قريبا (( الكبر شين ))
                http://www.omanlover.org/vb/uploaded...1156072407.gif

                :D شو أحلى من هالمنظر :D

                تعليق

                يعمل...
                X