إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

معا سويه مع الاسيويه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • معا سويه مع الاسيويه

    شعار انتهجه اداري واعضاء ومنتتسبي وعشاق القلعة الصفراء
    سنوافيكم بكل ما هو جديد
    فالانطلاقة يو الثلاثاء القادم
    والجميع مدعو بالتشجيع لانه يمثا السلطنة
    وباذن الله سيمثلها افضل تمثيل

  • #2
    باذن الله ساحول انقل لكم كل ما م جديد للقلعة الصفراء ممثل السلطنة في الاسئوية

    تعليق


    • #3
      بدون هاشم صالح وحسن ربيع الفريق ما يبشر بخير .. لاكن نتمنى ومن كل قلوبنا التوفيق وتمثيل السلطنة افضل تمثيل ..

      ـكل ـألوود


      ، ، ، الله يوفقنا ونتمكن من الفوز ، ، ،

      تعليق


      • #4
        .. بسم الله الرحمن الرحيم ..

        .. بعون الله وحمده تم عقد المؤتمر الصحفي لنادي السويق المؤتمر الخاص بمشاركة نادي السويق في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي واستعدادت الفريق وكان هناك حضور رسمي من المنتدى لتغطية حصرية المؤتمر الصحفي وتمرين الفريق والذين اقيما في استاد السيب بولاية السيب ملعب المباراه المرتقبه وسنقوم بعرض تفاصيل المؤتمر الصحفي الذي أقيم ومران الفريق لهذا اليوم ..



        .. عقد المؤتمر الصحفي في احد القاعات الموجوده في استاد السيب وقد حضر الاجتماع جمع من الاعلامين والشخصيات وايضاً حضر صاحب السمو السيد فاتك بن فهر ال سعيد ورئيس لجنة المسابقات سيف الجابري وابراهيم البلوشي من جريدة عُمان وسعيد الطويرشي وبعض الاعلاميين من جريدة الوطن والزمن ومنتديات نادي السويق وقد مثل المنتدى ولد السويق والخروصي وبعض جماهير نادي السويق وادارة نادي السويق ..



        .. بدء المؤتمر الصحفي في تمام الساعه 5:30 مساءاً وقد مثل ادارة نادي السويق في المؤتمر الصحفي رئيس النادي صالح الشيدي ونائب الرئيس سيف الجابري وعبدالله العدواني ومدير الفريق خالد الشكيلي والمشرف العام على النادي خلفان سيف الصالحي ..



        .. بدء المؤتمر بسيلاً من الاسئلة من الاعلاميين المتواجدين جاءت اغلبها عن الامور الفنية واستعداد الفريق وكان السؤال الاول وجه من قبل ابراهيم البلوشي من جريد عُمان الى مدير الفريق خالد الشكيلي حيث تسائل عن طموحات الفريق وان الفريق سيلعب ضمن مجموعه صعبه وانه فريق من الدرجة الثانية فقد جاءت الاجابة من مدير الفريق خالد الشكيلي في البداية احب الشكر الأخوة الاعلاميين على الحضور وتلبية الدعوة لحضور المؤتمر الصحفي وعن طموحات الفريق فقال خالد الشكيلي بأذن الله سيخوض أول مباراة وطموحاتنا تحقيق نتائج مشرفة وطيبة نشرف بها السلطنة بعون الله وربما يكون الفريق تنقصه نوعاً من الخبره في المشاركات الخارجية كونها اولى المشاركات للنادي اسيوياً على مستوى الفريق الاول ولكن نحن متفائلين بخير بأذن الله ويجب علينا الظهور بمستوى مشرف لانه النادي لا يمثل نفسه بل يمثل السلطنة بأكملها وعن ان المجموعه صعبه فقال الشكيلي المجموعه ليست قوية وليست سهله في نفس الوقت ولكنها مجموعة متوازنة وربما يكون نادي الزوراء هو اقوى الاندية في المجموعة لما يملكه من لاعبين وكانت هناك مداخله من الاعلامي من جريد الشبيبة الطموح في ماذا يتمثل وكانت اجابة الشكيلي في البداية علينا التفكير خطوة في خطوة ونحن تفكيرنا ينصب الان في الخطوة الاولى وهي مباراة الثلاثاء ونقاط مباراتها ونطالب الحضور الجماهيري لانه هو السلاح ذو حدين والداعم الاول والاخير للفريق في هذه البطولة بأذن الله ..



        .. ومن ثم سأل احد الاعلاميين كيف هي نظرة الفريق في المباراة الاولى وكانت الاجابة بالعاده في نظام الذهاب والاياب من المهم جداً تكسب نقاط المباراة التي هي على ارضية ميدانك والمباراة الاولى هي المباراة المفتاح للوصول الى ما نسعى اليه واسأل الله التوفيق في الفوز في المباراة الاولى ..

        .. ومن ثم جاء سؤال عن الاثار المعنوية للفريق في تمثيل السلطنة وكانت الاجابة طبعاً تأثيرات الفريق منذ حصوله على كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم وهذا شرف لنا بتمثيل السلطنة ونحن لم ندخل البطولة كمشاركة ولكن منذ فوز النادي بالكأس تفكير الادارة كان ينصب على تهيأت الفريق للبطولة الاسيويه واننا كنا قد ضمنا بنسبة 70% التأهل الى الدور الثاني من دوري الدرجة الثانية ..

        .. وعن الاستعداد اجاب المشرف العام خلفان سيف الصالحي لم تكن هناك فرصة لعمل معسكرات لانه دوري الدرجة الثانية كان كافٍ حيث الفريق يستعد استعداد للبطولة من خلال الدوري والتمارين التي هي كانت بمثابة اعداد للفريق ..



        .. وعن معنويات اللاعب قال المشرف العام على النادي بعدما وصل الفريق الى مسقط اطمئن الجهاز الفني والاداري وكانت المعنويات مرتفعه جداً خلال التمارين واليوم قبل التمرين قد اجتمع السيد باللاعبين وحفز اللاعبين ووعوده بالخير وبذل قاصرى جهدهم ..

        .. وعن التعاقدات قال مدير الفريق خالد الشكيلي من اليوم الذي حسم فيه الامر بفوز النادي ببطولة الكأس والتأهل الى تمثيل بطولة الاتحاد الاسيوي قد خاطبنا الاتحاد الاسيوي حول امكانيات مشاركة لاعبين محترفين ولكن الرد جاء بأن فقط يسمح بثلاث لاعبين فقط وعندنا الان ثلاث لاعبين وهم عمر يعقوب وايمانويل ولازالوا الى الان متواجدين مع الفريق وقد تم استبدال المحترف الثالث ابراهيما باللاعب داميان والذي ظهر من خلال مباراتين سجل اربع اهداف وبخصوص اللاعب داميان بأذن الله سيحاول يثبت وجوده ويعوض النقص الذي خلفه هاشم صالح وحسن ربيع ونحن كا نادي لا نعتمد على لاعب واحد بل نعتمد على جميع اللاعبين ..

        .. وبخصوص هل هناك توجد فكرة عن الخصم فقال مدير الفريق خالد الشكيلي فالفريق استعد مثل الفرق الاخرى من خلال الدوري وبالنسبة لنادي الصفاء فقد قمنا بتسجيل مباراته الاخيره مع الانصار اللبناني وجلب اشرطة اخرى لمباريات الفريق وعرضت على المدرب واخذ فكره عن الفريق ..

        .. وعن الجمهور فقال رئيس النادي صالح الشيدي نحن على ثقه كبيره بجمهور الاصفر حيث ان الجمهور لا يحتاج لدعوه بل حبه لنادي هو الاساس وجمهور السويق سوف يقوم بملئ المدرجات كما عهدناه وايضاً هناك تنسيق مع الفرق الاهلية والفرق الشعبيه وهناك حافلات سوف توفر من قبل النادي لجلب اللاعبين وسط الدعم اللامحدود من صاحب السمو السيد فاتك بن فهر ال سعيد ..

        .. وتم طرح سؤال لرئيس لجنة المسابقات سيف الجابري بخصوص انه احد اعضاء الاتحاد عن دور الاتحاد في دعم الاندية المشاركة في البطولة الأسيوية وقال سيف الجابري بأن هناك دعم مادي محدد للفرق وهو عبارة عن مبلغ سبعة الاف ريال عُماني وهناك دعم معنوي سيكون من خلال التواصل مع الفريق بأذن الله ..

        .. وفي ختام المؤتمر شكر مقدم المؤتمر عبدالله العدواني الحضور ووجهه رسالة الى الجمهور بعدم التقاعس ومساندة النادي في مباراته القادمه وخص بالذكر الجمهور العماني ككل ..

        تعليق


        • #5

          .. ساعة الصفر اقتربت وجمهور الاصفر في الانتظار اولى المواجهات الذي سيضع ابناء الغالية السويق اقدامهم اسيوياً وهم يحملوا راية الوطن " سلطنة عُمان" والوعد بتمثيل مشرف واذا كتب فالمنافسه مطلوبه .. التفائل يسود الشارع السويقاوي من الثرمد الى البداية .. والحافز الاقوى أن الشارع العُماني يسوده التفائل فهناك في ايام خليجي 19 رفع شعار الوطن "عُمان نبض واحد" واليوم اردنا نحن من هنا على الشبكة العنكبوتيه بخلق شعار يرافق الاصفر في هذه البطوله فبحثنا ووضعنا العبارات واتفق الجميع على ان يكون شعارنا هنا "معـاً سوية في الاسيـوية" دشن الشعار اعلامياً كبداية من برنامج البرزه ومجلة كووووة ومع تحليل مباراة العروبه والشباب لان العروبه رفيق الوطن في هذه البطولة وهي بطولة متفائل بها كثيراً الشارع العماني من اقصى البلاد الى اقصاها بعد نجاح نادي النهضه بالوصول الى النصف نهائي في النسخه الماضية والتي كان قاب قوسين او ادنى من التأهل الى المباراه النهائية انذاك ولكن قدر الله وما شاء فعل ..




          .. صافرة البداية لأولى مباريات الاصفر ستنطلق مساء الثلاثاء بتاريخ 10-3-2009م من على ارضية ميدان استاد السيب في ولاية السيب بالعامره مسقط وستكون اولى المباريات للفريق الذي يقبع في المجموعه الثانية برفقة نادي الصفاء اللبناني وصيف البطولة الماضية والتي ستكون المواجهه الاولى ضده لأصفرنا الغالي ومعهم نادي الزوارء العراقي والهلال اليمني ايضاً ..

          .. دعونا نبحر في تقديم اولى مباريات الاصفر اسيوياً منذ تأسيسه فالفريق هذا الموسم قادم بقوه بعد حصده لبطولة الكأس الغالية على قلب كل من يعيش على هذه الارض الطيبة والتي تحمل اسم مولاي حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم والتي من خلال الفوز بهذا الكأس ترشح الاصفر ليلعب ضمن بطولة كأس الاتحاد الاسيوي ..




          ..المباراة الساعه 7 بتوقيت السلطنة ..


          .. استاد السيب الرياضي الواقع في ولاية السيب والذي هو حديث الانشاء حيث لم يكمل الاستاد 5 سنوات من انشائه وكان الاستاد في بدايته يحتوي على موقعين لمدرجات الجماهير ومن جهتي الملعب حيث كان يتسع لحوالي 8000 الف متفرج ولكن قبيل استضافة السلطنة لبطولة كأس الخليج تم الاعداد بتكبير الملعب وزيادة مدرجاته حيث تم عمل مدرجات تتسع ل4 الاف مشجع خلف المرميين ليصبح الاتساع الاجمالي ل12000 الف متفرج ويعد الملعب اقرب الملاعب لمطار مسقط الدولي حيث يقربه مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر اكبر الملاعب في السلطنة ومن ابرز سلبيات الملعب وقوعه في وسط حي سكني بولاية السيب ..





          .. نادي السويق هو احد اندية سلطنة عُمان ويلعب نادي السويق ضمن دوري الدرجه الثانية في السلطنة وصل نادي السويق الى بطولة كأس الاتحاد الاسيوي من خلال فوزه ببطولة كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم وهذه اولى مشاركة الفريق اسيوياً ..







          .. نادي الصفاء هو احد اندية جمهورية لبنان ويلعب نادي الصفاء ضمن دوري الدرجه الاولى في لبنان وصل نادي الصفاء الى بطولة كأس الاتحاد الاسيوي من خلال حصوله على المركز الثاني في النسخه الماضية من البطوله نفسها وتعتبر هذه ثاني مشاركة للفريق اسيوياً ..







          .. يقود نادي السويق في هذه البطولة المدرب البوسني فلادو ويضم الفريق العديد من الاسماء الرائعه كالبرازيلي ايمانويل لاعب خط الوسط واللاعب القائد محسن صالح صاحب الخبره الطويله ومعه ابن الولاية عبدالله الشين ويوسف عمبر والمهاجم القادم الجديد مع الفريق هداف منتخب الشواطئ فيصل البلوشي ..






          .. يقود نادي الصفاء في هذه البطولة المدرب المغربي خالد عريوة ويضم الفريق العديد من الاسماء الرائعه كالمهاجم اللبناني الرائع محمد قصاص صاحب الخبره الطويلة ولاعب خط الدفاع علي السعدي والحارس نزيه طي ولاعب الوسط محمود الزغبي والعديد من الاسماء اللامعه مع الفريق في الدوري اللبناني ..




          .•:*¨`*:•، الفريقين في دوريهم المحلي ، •:*¨`*:•



          .. نادي السويق يلعب في المجموعه الثالثة ضمن دوري الدرجة الثانيه ويتصدر المجموعه ب33 نقطه من 13 مباراة وكانت 10 مباريات فوز وثلاث مباريات تعادل ولم يخسر ولا مباراة وسجل الفريق 27 هدف ودخل مرماه 7 اهداف أي سجل بمعدل هدفين في كل مباراة .. واخر مباراة لعبها الفريق خارج ارضية ميدانه وتعادل بهدفين لهدفين حيث لعب بالفريق الثاني وسجل اهداف المباراه انذاك فهد الجلبوبي ووليد عمبر القادمين من فريق الشباب ..





          .. نادي الصفاء يلعب ضمن دوري الدرجة الأولى ويحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري ب33 نقطه من 14 مباراة وكانت 10 مباريات فوز وثلاث مباريات تعادل وخسارة وحيده وسجل الفريق 29 هدف ودخل مرماه 10 اهداف أي سجل بمعدل هدفين في كل مباراة .. واخر مباراة لعبها الفريق على ارضية ميدانه وفاز بثلاثة اهداف لهدفين وسجل اهداف المباراه انذاك المهاجم اللبناني المخضرم محمد قصاص ..




          .•:*¨`*:•، أحصـائيات عن الفريقيــن ، •:*¨`*:•

          .. نادي السويق يملك من خلال الدوري 33 نقطه ..
          .. نادي الصفاء يملك من خلال الدوري 33 نقطه ..
          .. نادي السويق لعب نهائي الكأس وفاز بالكأس ..
          .. نادي الصفاء لعب نهائي الكأس وخسر الكأس ..
          .. معدل تسجيل الاهداف للفريقين في الدوري هدفين لكل مباراة ..
          .. فاز نادي السويق في الدوري 10 مباريات ..
          .. فاز نادي الصفاء في الدوري 10 مباريات ..
          .. تعادل نادي السويق في الدوري 3 مباريات ..
          .. تعادل نادي الصفاء في الدوري 3 مباريات ..
          .. لم يخسر نادي السويق في الدوري أي مباراة ..
          .. خسر نادي الصفاء مباراة واحده في الدوري ..





          .. اذا ما اردت ان تصل لغايتك في كرة القدم وهو الفوز في مباراة او بطوله فلا بد عليك ان تتسلح بسلاح ذو حدين والسلاح هنا يبقى فوق العزيمة والارادة والروح المعنوية والاستعداد الجيد جمهووووور يقف خلفك يقف معك يساندك بكل ما اوتي من قوه يهتف بالحناجر وبعالي الصوت يزلزل الملعب يخيف الخصم فلن تجد سوى شعاع الشمس الذي اشرق نوره في كأس حضرة صاحب الجلالة والشراره الحمراء التي انبثقت في خليجي 19 انه الجمهور العُماني فنحن على موعد يوم الثلاثاء في ارضية ملعب استاد السيب بمسقط العامره فهلموا هناك واجمعوا كل ادوات التشيجع وسنرقص في الاخير جميعاً برقصة الفوز والنقاط الثلاث بأذن المولى عزوجل ..



















          .. معــاً ســويــة فـي الاسيــويـة

          تعليق


          • #6
            بخصوص الباصات التي سوف تنقل جمهور الأصفر يوم الثلاثاء فقد اتصل بي أمين سر النادي الأخ ناعم الشيدي وابلغني ان انزل هذا الإعلان حول هذا الموضوع :
            نظرا لقرب موعد مباراة الأصفر مع الصفاء اللبناني في مرحلة الذهاب للجولة الأولى لكأس الأتحاد الأسيوي وبما أن حضور الجمهور شيئ ضروري لمساندة نادينا يوم المباراة فأن النادي يرحب بكل من يشحن باصه بالجمهور ويتوجه بهم لأستاذ السيب في الخوض حيث تقرر بأن ثمن الباص الكبير 25 ريال والباص الصغير 20 ريال وعليه عند وصول الباص لأستاذ السيب ان يراجع الأخ ناعم حتي يستلم ما يدل على وصول باصه محمل بالجمهور
            والتوفيق لأصفر الباطنة في الأسيوية

            تعليق


            • #7
              نحن مع كل طفل او فريق او مجموعه او اي شي كان بسبيله يمكن يرفع علم السلطنه ......

              توكل يالاصفر وبالتوفيق ان شاء الله


              سبحان الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

              قال تعالى : ( ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب ...... ) صدق الله العظيم

              Dont expect others to respect you unless you respect yourself first

              تعليق


              • #8
                كبير يا سويقاوي كبير ..

                إن شاء الله السويق يرفع رأس السلطنة ويقدم المطلوب منه ..
                وكل التوفيق لكلا الفريقين ..

                تعليق


                • #9
                  التشكيله المتوقعة لصفاء اللبناني
                  نزيه طي
                  حمزه عبود ،والمغربي طارق العمراتي، علي السعدي ، محمد قرحاني

                  تشارلي ، رامي قدوره ، خضرسلامي ، ميلات



                  محمد قصاص , روني


                  4-4-2

                  كل التوفيق لنادي السويق

                  تعليق


                  • #10
                    نرجع الي الموتمر الصحفي

                    .. ومن ثم سأل احد الاعلاميين كيف هي نظرة الفريق في المباراة الاولى وكانت الاجابة بالعاده في نظام الذهاب والاياب من المهم جداً تكسب نقاط المباراة التي هي على ارضية ميدانك والمباراة الاولى هي المباراة المفتاح للوصول الى ما نسعى اليه واسأل الله التوفيق في الفوز في المباراة الاولى ..

                    .. ومن ثم جاء سؤال عن الاثار المعنوية للفريق في تمثيل السلطنة وكانت الاجابة طبعاً تأثيرات الفريق منذ حصوله على كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم وهذا شرف لنا بتمثيل السلطنة ونحن لم ندخل البطولة كمشاركة ولكن منذ فوز النادي بالكأس تفكير الادارة كان ينصب على تهيأت الفريق للبطولة الاسيويه واننا كنا قد ضمنا بنسبة 70% التأهل الى الدور الثاني من دوري الدرجة الثانية ..

                    .. وعن الاستعداد اجاب المشرف العام خلفان سيف الصالحي لم تكن هناك فرصة لعمل معسكرات لانه دوري الدرجة الثانية كان كافٍ حيث الفريق يستعد استعداد للبطولة من خلال الدوري والتمارين التي هي كانت بمثابة اعداد للفريق ..



                    .. وعن معنويات اللاعب قال المشرف العام على النادي بعدما وصل الفريق الى مسقط اطمئن الجهاز الفني والاداري وكانت المعنويات مرتفعه جداً خلال التمارين واليوم قبل التمرين قد اجتمع السيد باللاعبين وحفز اللاعبين ووعوده بالخير وبذل قاصرى جهدهم ..

                    .. وعن التعاقدات قال مدير الفريق خالد الشكيلي من اليوم الذي حسم فيه الامر بفوز النادي ببطولة الكأس والتأهل الى تمثيل بطولة الاتحاد الاسيوي قد خاطبنا الاتحاد الاسيوي حول امكانيات مشاركة لاعبين محترفين ولكن الرد جاء بأن فقط يسمح بثلاث لاعبين فقط وعندنا الان ثلاث لاعبين وهم عمر يعقوب وايمانويل ولازالوا الى الان متواجدين مع الفريق وقد تم استبدال المحترف الثالث ابراهيما باللاعب داميان والذي ظهر من خلال مباراتين سجل اربع اهداف وبخصوص اللاعب داميان بأذن الله سيحاول يثبت وجوده ويعوض النقص الذي خلفه هاشم صالح وحسن ربيع ونحن كا نادي لا نعتمد على لاعب واحد بل نعتمد على جميع اللاعبين ..

                    .. وبخصوص هل هناك توجد فكرة عن الخصم فقال مدير الفريق خالد الشكيلي فالفريق استعد مثل الفرق الاخرى من خلال الدوري وبالنسبة لنادي الصفاء فقد قمنا بتسجيل مباراته الاخيره مع الانصار اللبناني وجلب اشرطة اخرى لمباريات الفريق وعرضت على المدرب واخذ فكره عن الفريق ..

                    .. وعن الجمهور فقال رئيس النادي صالح الشيدي نحن على ثقه كبيره بجمهور الاصفر حيث ان الجمهور لا يحتاج لدعوه بل حبه لنادي هو الاساس وجمهور السويق سوف يقوم بملئ المدرجات كما عهدناه وايضاً هناك تنسيق مع الفرق الاهلية والفرق الشعبيه وهناك حافلات سوف توفر من قبل النادي لجلب اللاعبين وسط الدعم اللامحدود من صاحب السمو السيد فاتك بن فهر ال سعيد ..

                    .. وتم طرح سؤال لرئيس لجنة المسابقات سيف الجابري بخصوص انه احد اعضاء الاتحاد عن دور الاتحاد في دعم الاندية المشاركة في البطولة الأسيوية وقال سيف الجابري بأن هناك دعم مادي محدد للفرق وهو عبارة عن مبلغ سبعة الاف ريال عُماني وهناك دعم معنوي سيكون من خلال التواصل مع الفريق بأذن الله ..

                    .. وفي ختام المؤتمر شكر مقدم المؤتمر عبدالله العدواني الحضور ووجهه رسالة الى الجمهور بعدم التقاعس ومساندة النادي في مباراته القادمه وخص بالذكر الجمهور العماني ككل

                    تعليق


                    • #11
                      خسر أصفر الباطنه في بداية مشواره الأسيوي من نظيره الصفاء اللبناني بنتجية صفر / واحد
                      لم يقدم الأصفر المستوى المطلوب منه في هذه المباراه وقدم مستوى متوسط نوعا ما
                      وخرجت جماهير الأصفر حزينه على هذه الخساره وخيرها في غيرها وهاردلك لكم وان شاء الله يعوض الأصفر هذه الخساره ويقدم مستوى افضل في مبارياته القادمه ويحقق نتائج أيجابيه

                      تعليق

                      يعمل...
                      X