إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صدارة بجدارة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صدارة بجدارة

    نقلا عن جريدة الوطن العمانية:

    صدارة بجدارة
    نجح القارب مصيرة في انتزاع لقب الجولة الثالثة لبطولة كأس الآي شيرز فيما حل قارب النهضة في المركز الثالث


    القارب مصيرة ينتزع لقب الجولة الثالثة والنهضة يحل ثالثا
    استطاع قاربا عمان للإبحار مصيرة والنهضة أن يسيطرا على مجريات سباقات اليوم الأخير للجولة الثالثة من كأس الآي شيرز الأوروبي. وحل طاقم القارب مصيرة أولا في السباق الأول من سباقات اليوم الأخير الستة وتبعه قارب النهضة الذي لم يكن بعيدا عن المنافسة، وبعد أربعة سباقات في اليوم الأخير ضمن فريق مصيرة الحصول على المركز الأول في الترتيب العام للجولة وقد تحسنت الأجواء في اليوم الأخير من الجولة الثالثة في مدينة كاوز الإنجليزية فكانت الشمس مشرقة والنسائم أنسب ما تكون للإبحار الشراعي، ووسط هتافات الجماهير ولكن الفريق أكمل الأداء الرائع حتى النهاية، وكان قارب النهضة في موقع حرج جدا بعد التأخر في بعض السباقات ولكنهم حاولوا تحسين الأداء في سباقات اليوم الأخير، ورغم أن قارب النهضة لم يكن بعيدا عن المركز الثاني إلا أن المنافسة كانت محتدمة وكان باستطاعة الجميع قلب الموازين وتغيير الترتيب العام في أية لحظة.
    وكما هو معروف لدى جميع المتسابقين فإن السباق الأخير يحمل مضاعفة النقاط وهو السباق الذي غير الترتيب العام في الجولتين الماضيتين بإيطاليا وفرنسا وأحدث فرقا كبيرا في توقعات الجولات من بدايتها. وكان أداء طاقم القارب مصيرة جيدا منذ البداية فقد حصدوا المركز الأول منذ بداية الجولة بينما كان قارب النهضة في منافسة شديدة مع فريق جيتانا للحصول على المركز الثاني والثالث. ولم تكن منافسة فريق جيتانا وطاقم النهضة على المركزين الثاني والثالث في جولة كاوز فقط بل في الترتيب العام لكأس الآي شيرز الذي أنهى ثلاث جولات من أصل ست جولات هذا العام، لذا احتدمت المنافسة في سباقات اليوم الأخير من الجولة الثالثة بين الفرق التي كانت تبحر بالقرب من آلاف الجماهير في شواطئ مدينة كاوز. وانتهى السباق السادس والأخير لليوم الأخير للجولة الثالثة بحصول فريق جيتانا على المركز الأول بينما تأخر النهضة في المركز الرابع بعد مصيرة وإي كوفر؛ وبذلك يكون المركز الأول للجولة من نصيب القارب مصيرة والمركز الثاني من نصيب فريق جيتانا والمركز الثالث لقارب النهضة.
    وحظي القارب مصيرة بضيوف من فريق الفورمولا 1 براون جي بي العالمي، فلدى كل قارب من القوارب المشاركة مكان خامس لأحد الضيوف الذين لا يشترط عليهم الإلمام بالإبحار الشراعي وذلك للمشاركة في السباق كمتفرج في قلب الحدث، وكان ضيف القارب مصيرة هو نك فراي الرئيس التنفيذي لفريق الفورمولا، وقد عبر عن سعادته بالإبحار على متن القارب مصيرة وقال: أعتقد أن الرياضة هي من أفضل الحوافز التي تستقطب الكثير من الناس سواء كان انتماؤهم لمؤسسات أم دول. ودعم الرياضة على أعلى المستويات يشجع الشباب ليكونوا الأفضل في شتى الميادين، وإنني على يقين بأنه مع مرور الوقت سوف يتطلع المزيد من الشباب العماني نساء ورجالا ليكونوا جزءا من هذا الفريق الناجح. إنني أحيي هذه البادرة العظيمة من العمانيين والتي ستجلب الكثير من الفوائد للشباب في السنوات القادمة.
    وبانتهاء جولة كاوز فإن فريقا عمان للإبحار مصيرة والنهضة سيقومان بحزم الأمتعة والاستعداد للجولة القادمة، وسوف يتم نقل القوارب الشراعية بالحاويات إلى مدينة كييل بشمال ألمانيا والتي ستحتضن الجولة الرابعة من جولات كأس الآي شيرز الأوروبي. ويأمل طاقم القارب مصيرة أن يحافظ على الهيمنة على السباقات بينما يتطلع فريق النهضة أن يحرز نتائج أفضل والحصول على الصدارة في الجولة القادمة. هذا وسوف يستمر رعاة قارب النهضة ـ النهضة للخدمات ومجموعة سهيل بهوان ومشروع الموج ـ بدعمهم المتواصل والكبير للفريق حتى نهاية كأس الآي شيرز الأوروبي هذا العام.
    اللهم استر جميع المسلمين فوق الارض و تحت الارض و يوم العرض
    اللهم صلي على سيدنا محمد
    اللهم أحفظ لنا قابوسنا و أيده بالحكمه

    اللهم أشفي أمي و أبي وألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة
    و قربهما إلى الجنه و ما يقرب إليها من قول أوعمل


    ابتســــــــــــــم

    فسبحان من جعل الإبتســامه....
    ... فــي ديننا(صدقه)
يعمل...
X