إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الحبسي سعيد في بولتون

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الحبسي سعيد في بولتون

    نقلا عن جريدة عمان:

    الحبسي سعيد في بولتون

    أكد علي الحبسي حارس مرمى المنتخب الوطني انه سعيد لوجوده مع بولتون الانجليزي، ومنذ تعاقده مع بولتون في يناير 2006 قادماً من نادي «لين أوسلو» النرويجي لم يظهر الحبسي إلا في 16 مباراة فقط مع الفريق الأول لبولتون.
    ولم يشارك الموسم المنصرم في أية مباريات رسمية في الدوري الانجليزي الممتاز بسبب التألق اللافت للحارس الأساسي يوسي ياسكلاينين..
    الحبسي اعترف في وقتٍ سابق ان عدم ظهوره بقميص بولتون أمر مُحبط، ولكنه متأكد بأن اللحظة الحاسمة ستأتي وسيشارك أساسياً في يوم ما، وقال في تصريحاته لاحدى الصحف المختصة بأخبار نادي بولتون واندرز:
    «كل يوم أتعلم شيئاً جديداً هنا، من الصعب الحصول على الفرصة سريعاً، دائماً يجب التركيزعلى كل مباراة وهذا هو أهم شيء بالنسبة لحارس المرمى، وقد سبق ومكث حراس كبار لمدة طويلة دون اللعب حتى حصلوا على فرصتهم كاملة وشاركوا وأبدعوا، وهذا ما يتعين عليّ القيام به، وانه لأمر رائع ان يلعب لاعبون صغارا مثلنا جوار لاعبين كبار فأنا أعتبر ان ياسكلاينين من أفضل ثلاثة حراس في الدوري الانجليزي الممتاز ككل، لقد كان رائعاً الموسم الماضي وبالفعل هو منافس شرس على لقب أفضل حارس في الدوري الانجليزي». وأوضح الحارس العملاق صاحب الـ27 عاماً ان أمر غيابه عن مباريات بولتون بصفة متكررة يسبب له الاحباط على المستوى الدولي فقد ألمح انه ربما يُستبعد من المنتخب الوطني في وقتٍ ما لعدم ظهوره بقميص بولتون في مباريات رسمية. وأضاف: «فريق حراس المرمى في بولتون يعمل كيدٍ واحدة، أنا أعمل مثلي مثل آدم جوسي وفريد باربر ونيل ادواردز، ومن المؤكدان هناك واحدا منا هو من سيحرس مرمى الفريق مطلع كل أسبوع في الدوري الانجليزي، ولكني أؤكد للجميع رغبتي في المشاركة حتى لو في عدد مباريات قليل وسأكون سعيداً اذا حدث ذلك، أنا أعمل بجد وباحترافية وقد أظهرت مسبقاً قدراتي». وعاد في نهاية حديثه ليقول انه سيصبر كما صبر عمالقة حراسة المرمى وسيكون على أهبة الاستعداد اذا منحت له الفرصة في أي وقت

    اللهم استر جميع المسلمين فوق الارض و تحت الارض و يوم العرض
    اللهم صلي على سيدنا محمد
    اللهم أحفظ لنا قابوسنا و أيده بالحكمه

    اللهم أشفي أمي و أبي وألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة
    و قربهما إلى الجنه و ما يقرب إليها من قول أوعمل


    ابتســــــــــــــم

    فسبحان من جعل الإبتســامه....
    ... فــي ديننا(صدقه)

  • #2
    كلامه يدل على انه لاعب عظيم ,, ويستاهل يكون اساسي والله .,

    بالتوفيق لكـ حارسنا ,, وان شاء الله نشوفك مبدع مع المنتخب ومع بولتون .,

    طح ـياتي .,


    =================
    http://dc03.arabsh.com/i/02076/73jcvx3wk2d4.png
    تو سي إيل ميليوري طـلاليـنيو
    =================

    Fino Alla Fine Forza Juve

    تعليق

    يعمل...
    X