إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الدوري الأوروبي: روما يكتسح كوزيك بسباعية و يتأهل إلى دور المجموعات،

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الدوري الأوروبي: روما يكتسح كوزيك بسباعية و يتأهل إلى دور المجموعات،





    في إياب الدور الإقصائي الثالث من الدوري الأوروبي، تمكن روما من التأهل بسهولة إلى دور المجموعات من الدوري الأوروبي بعد إمطاره لشباك منافسه كوزيك التشيكي بسباعية مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت بالملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية روما، بعدما كان قد تعادل الفريقان في سلوفاكيا بنتيجة 3-3.

    قائد الجيالوروسي فرانشيسكو توتي افتتح النتيجة سريعاً بهدفين في الدقيقة الأولى عبر تمريرة من أليسيو تشيرشي و الدقيقة السادسة، ليكرر ما قام به في مباراة الذهاب عندما سجل ثنائية لفريقه.

    بينما سجل ستيفانو جوبيرتي الهدف الثالث للذئاب في الدقيقة 8 إثر تسديدة بعيدة سكنت شباك الحارس شرينج الذي ارتكب خطئاً فادحاً في التصدي للتسديدة.

    الهدف الرابع جاء عن طريقة جيريمي مينيز الذي بدأ هجمة سريعة بدأها بنفسه لتصل إلى تشيرشي، ليعيد الكرة مجدداً إلى الفرنسي الذي لم يتوانى في إسكان الكرة في الشباك.

    و لم يمهل أليسيو تشيرشي - نجم هذه المباراة رفقة فرانشيسكو توتي - كوزيك أكثر من دقيقة ليسجل الهدف الخامس لروما و يشعل المدرجات في الأولمبيكو.

    الهدف الوحيد لكوزيك أتى في الدقيقة 38 بأقدام يان نوفاك الذي تلقى كرة داخل منطقة جزاء روما باغت بها مرمى الحارس البرازيلي أرتور.

    المباراة بدت سهلة للغاية للذئاب و قائدهم فرانشيسكو توتي الذي استعرض مهاراته ضد الفريق السلوفاكي ليشجع بقية زملاءه على التمرير و الانطلاق و استعراض مهاراتهم، قبل أن يسجل جون أرني ريزا الهدف السادس في الدقيقة 70 بطريقته الخاصة في تسديد الكرات البعيدة.

    الجيالوروسي لم يظهروا أي نوع من أنواع الرحمة، ليسجل توتي هدفه الثالث و هدف فريقه السابع في المباراة قبل انتهائها بخمس دقائق بعد تمريرة متقنة من جوبيرتي.

    في المقابل اقتنص جنوى تعادلاً من الأراضي الدنماركية بنتيجة 1-1، أهلته إلى دور المجموعات على حساب أودينسي الدنماركي الذي تلقى في مباراة الذهاب هزيمة بنتيجة 3-1 من الروسوبلو.

    في الواقع الجريفوني هم من سجلوا هدفي المباراة، حيث حمل الهدف الأول لأودينسي توقيع المهاجم الأرجنتيني لجنوى لوتشيانو فيجروا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول بعد تحويله خطئاً في مرماه ركنية من الفريق الدنماركي.

    قبل أن ينقذه زميله دومينيكو كريشيتو في الدقيقة 53 بهدف الفريق الإيطالي إثر تسديدة قوية من على مشارف منطقة الجزاء عجز روي كارول حارس مانشستر يوانيتد السابق عن التصدي لها.



    =================
    http://dc03.arabsh.com/i/02076/73jcvx3wk2d4.png
    تو سي إيل ميليوري طـلاليـنيو
    =================

    Fino Alla Fine Forza Juve


  • #2
    الدوري الأوروبي : فالنسيا يؤكد تفوقه على ستابيك برباعية



    حقق فالنسيا فوزاً كبيراً جديداً على ضيفه ستابيك النرويجي، وذلك بعد ان أمطر شباكه بأربعة أهداف ليتأهل الخفافيش إلى دور المجموعات بمجموع المباراتين 7/1.

    ونجح المهاجم الفنزويلي الدولي العائد من الإعارة إلى سالامنكا ميكو في إحراز أول أهدافه مع فالنسيا هذا الموسم بعد أن افتتح التسجيل في الدقيقة 28.

    ويبدو أن ميكو كان عازماً على إستغلال غياب الجواخي دافيد فيا -ومعه كل الأساسيين تقريباً- وإثبات وجهة نظر الخفافيش بإعادته وإعطائه الفرصة فأحرز هدف فالنسيا وهدفه الشخصي الثاني بعدها بدقيقتين لكن ستابيك رد بهدف في الدقيقة 36 لينتهي الشوط بتقدم فالنسيا 2/1.

    ويبدو أن غياب فيا كان فرصة للكل لإثبات الذات، إذ أحرز المهاجم العائد من الإعارة إلى الراسينج هو الآخر الصربي الدولي نيكولا زيجيتش الهدف الثالث في الدقيقة 77.

    وعاد ميكو ليتوج نفسه بلقب الهاتريك بعد أن أحرز هدفاً ثالثاً في الدقيقة 80 وهدف فالنسيا الرابع لتنتهي المباراة بفوز كبير للوس تشي ليتأهل الأخير إلى الدور الرئيسي من البطولة.

    جدير بالذكر أن فالنسيا سيفتتح مبارياته في الليجا بقمة لقاءات الجولة الأولى مع إشبيلية يوم الأحد القادم.



    =================
    http://dc03.arabsh.com/i/02076/73jcvx3wk2d4.png
    تو سي إيل ميليوري طـلاليـنيو
    =================

    Fino Alla Fine Forza Juve

    تعليق


    • #3
      الدوري الأوروبي : أستون فيلا يسقط أمام رابيد فيينا رغم فوزه 2/1






      في مفاجأة من العيار الثقيل، خرج أستون فيلا من الدوري الأوروبي رغم فوزه على رابيد فيينا النمساوي بهدفين مقابل هدف واحد

      فيينا تأهل لسابق فوزه في مباراة الذهاب بهدف نظيف فمنح هدفه خارج أرضه بطاقة التأهل لدور المجموعات.

      أستون فيلا حصل على ركلة جزاء في الدقيقة 35 عن طريق جناحه أشلي يانج الذي انبرى لها لكنه أضاعها بغرابة بعد أن وضع الكرة في يد الحارس.

      لكن يانج عاد وحصل للفيلانز على ركلة جزاء صحيحة ثانية ليتصدى جيمس ميلنر لها هذه المرة ويسكنها الشباك في الدقيقة 38.

      وفي الشوط الثاني أحرز جون كارو هدفاً بطريقة جميلة في الدقيقة 53 بعد أن راوغ مدافع فيينا ثم سدد كرة بيسراه في الزاوية الضيقة ليحرز الهدف الثاني.

      ظن الجميع أن أستون فيلا في طريقه لتحقيق فوز عريض لكن العكس حدث، بعد أن ضغط رابيد فيينا بقوة وأهدر مهاجمه يلافيتش فرصة تاريخية في منتهى السهولة بغرابة شديدة.

      لكنه يلافيتش عاد وأحرز هدف التأهل بعدها بدقيقتين ليضرب بكل التوقعات عرض الحائط.

      ورغم أفضلية أستون فيلا في اغلب فترات المباراة إلا أن رابيد أضاع فرصة سهلة أخرى لكنها لم تكن مؤثرة على نتيجة المباراة التي أهلت الفريق النمساوي وأخرجت الإنجليز في حالة ذهول تام.



      =================
      http://dc03.arabsh.com/i/02076/73jcvx3wk2d4.png
      تو سي إيل ميليوري طـلاليـنيو
      =================

      Fino Alla Fine Forza Juve

      تعليق

      يعمل...
      X