إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بالاك يطلب من مسئولي بايرن ضم ميكو

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بالاك يطلب من مسئولي بايرن ضم ميكو

    أبدى مايكل بالاك نجم المنتخب الألماني و بايرن ميونيخ رغبته أن يضم فريقه النجم الفرنسي يوهان ميكو لاعب نادي فيردر بريمن .

    و نقلت مجلة كيكر عن بالاك , 27 عاما , قوله " ميكو لاعب ممتع و أتمنى من المسئولين في بايرن أن يقوموا بشرائه لأنه قادر على تغيير مجرى أي مباراة تماما . "

    و أضاف بالاك أن إنضمام ميكو , 30 عاما , إلى بايرن سوف يزيد من قوة الفريق البافاري خاصة أن الفريق في حاجة إلى لاعب مثله .

    و لكن رغبة بالاك قوبلت بالرفض التام من نائب رئيس النادي الألماني كارل هاينتس رومنيجه الذي أكد أن بايرن ليس في حاجة إلى اللاعب الفرنسي لأن بايرن يمتلك مايكل بالاك .

    و لكن المسئولين في الفريق البافاري قد يراجعون مسألة التعاقد مع ميكو و خصوصا بعد الأداء السئ لبايرن في الدور الأول و في كأس المانيا التي خرج منها الفريق على يد المانيا أخن فريق الدرجة الثانية .

    الجدير بالذكر أن بريمن يحتل صدارة الدوري الألماني برصيد 42 نقطة بينما يأتي بايرن في المركز الثالث برصيد 36 نقطة .

    .. { غ ـزالة الشرقيــه } ..

  • #2
    [align=center]مشكورة اختي عاشقة المنتخب [/align]

    تعليق


    • #3
      مشكوووووووووووووووووووووووووووووووور
      \مكــــــــــــــــس\صور سيارت\3BBOOD_2.png

      تعليق


      • #4
        يوليو 1911) لتقرب الطريق إلى الحرب، فقد انتهزت فرنسا الوضع الداخلي في المغرب، وأرسلت حملة بحرية لمساعدة سلطانها، فأثار هذا العمل ألمانيا التي أرسلت إحدى مدمراتها إلى ميناء أغادير المغربي بحجة حماية المصالح والرعايا الألمان؛ فأعلن رئيس الوزراء البريطاني "مانش هاوس" أن بلاده لن تقف ساكنة إذا فُرضت الحرب على فرنسا، وأدرك الجميع بعد خطاب هاوس أن ألمانيا أمام خيارين إما أن تقاتل أو تتراجع، إلا أن هذه الأزمة انتهت باتفاقية أصبحت بمقتضاها المغرب فرنسية، مع احتفاظ ألمانيا بالحق في التجارة بها، وتعويضها بشريطين كبيرين في الكونغو الفرنسي.
        وقد تغيرت السياسة الفرنسية تغيرًا جذريًا بعد أزمة أغادير، فقد تولت السلطة في باريس حكومة ذات نزعة وطنية متطرفة بزعامة بوانكاريه، حيث تبنت إستراتيجية الدفاع الهجومي لمواجهة ألمانيا أو ما يعرف بالحرب
        \مكــــــــــــــــس\صور سيارت\3BBOOD_2.png

        تعليق


        • #5
          العفو اخوي
          روميو مسقط
          .. { غ ـزالة الشرقيــه } ..

          تعليق


          • #6
            fox477
            مشكوووووور على مرورك الحلو
            .. { غ ـزالة الشرقيــه } ..

            تعليق

            يعمل...
            X