إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

محامي مودجي : لم يكن هناك شيء اسمه الكالتشيوبولي وسنثبت هذا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • محامي مودجي : لم يكن هناك شيء اسمه الكالتشيوبولي وسنثبت هذا




    يبدو أننا نشهد ثورة جديدة في الكرة الإيطالية قد تغير شكل التاريخ الذي تم كتابته والمستقبل كذلك ، فالمدير السابق في نادي اليوفنتوس لوتشيانو مودجي قلب الطاولة على الجميع بملفات جديدة وحقائق خطيرة تؤكد أنه لم يفعل شيئاً شاذاً في فضيحة الكالتشيو بولي.

    ففي أخر التسجيلات الصوتية التي توصل لها الرجل الإيطالي القوي ، تبين أن ما تكلم به مودجي تكلم به غيره في الإنتر وميلان وفيورنتينا وأنه لم يرتكب شيئاً مختلفاً كثيراً عنهم لكن المحكمة قالت إن هؤلاء أبرياء رغم التسجيلات الجديدة.

    فقد قال المحامي الخاص للوتشيانو مودجي " باولو تروفينو" أنه يمتلك أدلة على دحض فضيحة الكالتشيو بولي ، وأنها لم تكن موجودة من قبل وسوف يكشف عن هذه الأدلة في تاريخ 13-نيسان (أبريل) الجاري.

    ففي تصريحات المحامي لإحدى الإذاعات الإيطالية قال : " في الثالث عشر من الشهر الجاري سوف نقدم أدلة تؤكد أنه لم يكن هناك شيء اسمه كالتشيو بولي ، فما تم تسميته بالتآمر بني على مفاهيم خاطئة".

    يذكر أنه في حال حكم المحكمة ببراءة مودجي سوف يحصل الرجل على تعويض مالي كبير للضرر الذي لحق به من الحرمان لمدة 4 سنوات حتى الآن من ممارسة العمل الرياضي ، كما سيتم إعادة اللقبين المسحوبين من اليوفنتوس.


    =================
    http://dc03.arabsh.com/i/02076/73jcvx3wk2d4.png
    تو سي إيل ميليوري طـلاليـنيو
    =================

    Fino Alla Fine Forza Juve


  • #2
    كثر الحديث من اللتي اهواها .. ما عمرها ما لونها

    موجي هذا ............. ، والكرة الايطالية لا تتنفس بغير هذه الاشياء ، المافيا لا تزال موجوده والحياة مستمره .. واتوقع ان يعود اللقبين الى اليوفنتوس
    هذه القضية اطاحت باليوفنتوس الذي الى الان يدفع ثمن اخطاء موجي وادارته
    بس نموت بالكرة الايطالية رغم كل هذا

    راجع من الايام
    من الاحلام
    من ألف سناره
    مغروسة بقلبي
    اعتذر عن الغياااب .. وشكرا للي سأل عني

    تعليق

    يعمل...
    X