إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ام ( ميسي ) تكشف ان ........

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ام ( ميسي ) تكشف ان ........



    كشفت السيدة سيليا كوتشيتيني -والدة النجم الأرجنتيني ليونيلميسي- أن ابنها مثير للفوضى وغير هادئ بالمرة داخل منزل أسرته، فهو يختلف تماما عنالموهبة الخجولة والصامتة التي يظهر بها أمام جماهير بلاده وناديه برشلونةالإسباني، وتمنت أن ينجح منتخب الأرجنتين في استعادة لقب المونديال حتى تعود هيبتهعلى مستوى العالم.

    قالت والدة ميسي -في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية-: "إنه الأسوأ خلف الأبواب المغلقة.. لا يحتمل، ولو اجتمعنا فإنه دائما أول من يبدأبقذف الأشياء أو إلقاء المياه علينا، وخاصة مع شقيقته، فهو نقطة ضعفها، وهو قادرعلى إغضابها بسهولة؛ حيث يلقيها في المغطس أو يوقعها على الأرض، معنا هو مختلفتماما".

    وأكدت السيدة سيليا أن ميسي -على رغم نجوميته- لا يجرؤ على إظهارعدم الاحترام لشقيقه الأكبر، قائلة: "شقيقاه الكبيران يخططان له كل شيء، عندمايتحدث إليه شقيقه الأكبر لا يجرؤ على الردّ عليه، ويحني رأسه أمامه، إننا أسرةمترابطة للغاية، فهو يتمتع أيضًا بدعم عائلتي، وكل من رافقوه فيالرحلة".

    وأعربت الأم عن سعادتها لكونها والدة أشهر لاعبي كرة القدم: "إنهأمر رائع، فهو يجعلنا نعيش كل يوم أشياء كثيرة جميلة، الحقيقة أننا لم نكن نحلمبذلك، والآن نحن نحياه".

    ولم تبخل سيليا في مديح برشلونة: "إننا ندين للناديبكل السعادة التي عشناها، لأنهم كانوا معنا حتى في اللحظات الصعبة، برشلونة سيبقىدائما في قلوبنا".

    يذكر أن اثنين من أبناء خالة ليونيل ميسي، هما الشقيقانماكسميليانو وإيمانويل بيانكوتشي، يلعبان في كروز أزول المكسيكي وميونيخ 1860الألماني على الترتيب، ما يدفع للتفكير بأن جينات نجم برشلونة الكروية جاءت منناحية والدته.

    وعلقت الأم على هذا الأمر: "إننا نقول له ذلك دائما، لكنالواقع أن والدي لا يعرف شيئا عن كرة القدم، ولم تعجبه قط، ولم يتابعها سوى في سنّكبيرة عندما بدأ الأولاد اللعب، لكننا نقول ذلك دوما، إننا نحن (الوالدتان) من نقلجينات الكرة؛ لأن أبناء شقيقتي مارسيلا رائعون في كرة القدم".

    وتؤكد سيلياكوتشيتيني أنها حماة رائعة، خاصة أن ولديها الكبيرين متزوجان، وعلاقتها بزوجتيهماأكثر من ممتازة، فهما "رائعتان، وبالنسبة لروكوتسو، صديقة ميسي التي يواعدها منذأكثر من عام، فهي ما زالت في مرحلة التعارف"؛ لذا لم تحدد رأيا بعد.

    يأتيهذا في الوقت الذي كشف فيه ميسي عن هوية المنتخب الذي يرشحه لنيل كأس العالم (جنوبإفريقيا 2010)؛ حيث رشح فرق إنجلترا وإسبانيا والبرازيل، لكنه شدد بقوة حظوظالإنجليز؛ لامتلاكهم فريقا قويا في جميع الخطوط.
    http://www.n4hr.org/up//uploads/imag...06583a625b.gif

  • #2
    ثانكس ع النقل وحلو انك سبورت
    مبروك تستاهل عسى الله يهنيك عقبال ما تنساني وعقبال ما انساك

    تعليق


    • #3
      Thank You

      وطن لا نحميه لا نستحق أن نعيش فيه!!

      مسلمون يضحكون على مسلم توفى "القذافي"
      ويحزنون على وفاة يهودي "ستيف جوبز"



      على الرغم من أنه طاغيه

      تعليق


      • #4
        يسلموا ع الموضوع الحلو


        تعليق


        • #5
          موضوع روعة


          " تشاوح الرياح بما لا تشتهي السياراتات "


          تعليق


          • #6
            مكرر وانت كاتبنه قبل صحماوي ^^
            ¨°• .. إذا غامرت في شرف مروم .. √ .. فلا تطمح لما دون النجوم .. •°¨

            تعليق

            يعمل...
            X