إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

آخر أخبار الملاعـب الأوروبيــــــة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • آخر أخبار الملاعـب الأوروبيــــــة

    [align=center]روبينيو يتنازل عن حصته من صفقة انتقاله لريال مدريد من أجل إتمامها




    وافق المهاجم البرازيلي روبينيو على تنازله عن حصته من قيمة صفقة انتقاله إلى نادي ريال مدريد الإسباني لصالح ناديه سانتوس البرازيلي من أجل إتمام الصفقة.

    وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية يوم الثلاثاء أن روبينيو ، 21 عاما ، قرر التنازل عن 7.5 مليون يورو ( نحو 9 مليون دولار) هي حصته من صفقة انتقاله إلى ريال مدريد لصالح ناديه سانتوس حتى تتم الصفقة ويحقق حلمه باللعب للنادي المدريدي.

    وأبلغ خوان فيجر مدير أعمال اللاعب مارسيلو تكسيرا رئيس نادي سانتوس بالعرض الجديد لنادي العاصمة الإسبانية ، والذي وصل إلى 25 مليون يورو ( نحو 30 مليون دولار) وتم تقسيم المبلغ بحيث يحصل سانتوس على 60% منه وفيجر على 20% وروبينيو على 20% وهي التي تنازل عنها لصالح سانتوس.

    وكان روبينيو عبر من قبل عن رغبته الشديدة في اللعب لريال مدريد ، واصفا إياه بأنه أحد أفضل الأندية في العالم ، غير أن مسئولي سانتوس تمسكوا باللاعب ، إلا أنه رفض الانضمام إلى تدريبات النادي بعد عودته من قيادة منتخب بلاده للفوز بكأس القارت التي أختتم في ألمانيا الشهر الماضي.

    يذكر أن ريال مدريد فشل في تحقيق أي لقب بالموسم الماضي سواء على الصعيد المحلي أو الأوروبي ، رغم وجود نخبة من ألمع نجوم كرة القدم في العالم بين صفوفه ، على رأسهم الفرنسي زين الدين زيدان والانجليزي ديفيد بيكام والبرازيلي رونالدو.

    [line]

    مورينيو يتهم الاتحاد الإنجليزي بمحاباة الأرسنال على حساب تشيلسي



    شن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي هجوما شديدا على الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم متهما إياه بمحاباة الأرسنال على حساب "الزرق" بسبب عضوية ديفيد دين نائب رئيس "المدفعجية" في مجلس إدارة الاتحاد.

    وقال مورينيو في تصريحات أبرزتها هيئة الإذاعة البريطانية يوم الثلاثاء : " ينبغي ألا يجمع شخصا ما بين العمل في الاتحاد وأحد الأندية" ، مشيرا إلى أن فريقه ينال أسوأ معاملة مقارنة بباقي الأندية.

    وصب مورينيو غضبه على الاتحاد الإنجليزي بسبب مواعيد مباريات تشيلسي في مراحل الدوري الإنجليزي التي تعقب جولات الفريق في دوري أبطال أوروبا مقارنة بنظيرتها لدى الأرسنال قائلا : "البعض يعاملون كالشياطين والبعض الأخر تتم معاملتهم كالملائكة ، ولا أظن إننا نستحق معاملة الشياطين ، ولا ديفيد دين أو أرسين فينجر مدرب الأرسنال يتمتعون بجمال الملائكة"!

    وتنبع ثورة مورينيو من أن قرعة الدوري الإنجليزي أجبرته على خوض خمسة من أصل ستة لقاءات تلي جولات دوري أبطال أوروبا خارج ملعبه ، فيما يلعب الأرسنال لقاءين فقط خارج ملعبه عقب مباريات البطولة الأوروبية.

    وفي أول رد فعل له على هجوم مورينيو قال متحدث بإسم الاتحاد الإنجليزي : "عضوية دين بالاتحاد ليست مسئوليتنا لأنه عضو تم انتخابه ضمن الأعضاء الذين يتم ترشيحهم عن طريق إدارة الدوري الإنجليزي لتمثيل الأندية داخل الاتحاد".

    وكان دين شغل منصب نائب رئيس الاتحاد الإنجليزي في الفترة من عام 2000 حتى عام 2004 ، وفقد منصبه خلال عملية إعادة هيكلة الاتحاد بعد الأزمة الشهيرة للسكرتيرة فاريا ألام التي تورطت في علاقات جنسية مع مارك باليوس رئيس الاتحاد السابق والسويدي زفين جوران إريكسون المدير الفني لإنجلترا.

    يذكر أن تشيلسي سيستهل مشوار الدفاع عن لقبه كبطل للدوري الإنجليزي يوم 14 أغسطس المقبل ضد ويجان أتلتيك خارج ملعبه ، فيما يلتقي الأرسنال مع نيوكاسل .

    [line]

    إيسين يرفض البقاء في ليون ويطلب الرحيل إلى تشيلسي



    أكد لاعب الوسط الغاني مايكل إيسين نجم نادي ليون بطل الدوري الفرنسي رغبته الانضمام إلى صفوف تشيلسي الموسم المقبل ، وذلك رغم رفض فريقه لأكثر من عرض رسمي من قبل "الزرق" لضمه.

    وقال إيسين في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية يوم الثلاثاء : "أريد الرحيل لألعب في صفوف تشيلسي في الدوري الإنجليزي ، ظننت انهم فهموا هذا في النادي ، كنت استعد للرحيل واتفقت مع عائلتي وصديقتي على ذلك ولن اتراجع عنه".

    وكان ليون رفض عرضا من تشيلسي لضم لاعب الوسط الغاني مقابل ما يزيد عن 30 مليون دولار في وقت سابق من فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

    ولم تتقدم إدارة تشيلسي بعرض أكبر لشعورها بشبهة وجود مغالاة من جانب ليون ورغبة في استنزاف موارد "الزرق" المستمدة من ثروة مالك الفريق الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش.

    وعاد إيسين ، 22 عاما ، ليضيف قائلا : "بالنسبة لي ، انتهى كل ما يربطني بليون ولن أسافر مع الفريق في رحلة استعداداته في كوريا الجنوبية".

    ومن ناحيته أبدى البرتغالي جوزيه مورينيو سعادته بتصريحات اللاعب الغاني ، غير إنه رفض التعليق على موقف ناديه من التقدم بعرض جديد لليون قائلا : "إن ما يعنيني الآن هم لاعبي تشيلسي وحدهم".

    يذكر أن إيسين انضم إلى صفوف ليون عام قادما من باستيا عام 2003 وشارك مع ليون في الفوز بالدوري الفرنسي خلال الموسمين الأخيرين.

    [line]

    مورينتس يشارك أوروبيا لأول مرة مع ليفربول .. ونونيز معروض للبيع



    يخوض الإسباني فرناندو موريينتس مباراته الأولى أوروبيا مع ليفربول يوم الأربعاء عندما يقود هجوم الحمر في مواجهة فريق شركة الاتصالات الويلزي في أول الأدوار التمهيدية لدوري أبطال أوروبا.

    وقال موريينتس في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لفريق ليفربول يوم الثلاثاء : "أخيرا سأحظى بشرف ارتداء قميص ليفربول في أوروبا ، هذه هي البداية الصحيحة لي مع الفريق".

    وكان موريينتس انتقل إلى ليفربول منتصف الموسم الماضي خلال فترة الانتقالات الشتوية ، إلا أن مشاركته مع فريقه السابق ريال مدريد في مباريات دوري أبطال أوروبا حرمته من تمثيل الحمر أوروبيا ، رغم حاجتهم الشديدة لجهوده.

    ومن ناحية أخرى ، أعلن بنيتيث رسميا عرض المدافع الإسباني أنطونيو نونيز للبيع وترحيبه بأي عرض لشراءه من الأندية الأخرى.

    وقال المدرب الإسباني : "تحدثت مع نونيز وأخبرته إننا بذلنا جهدا كبيرا لإيجاد ناد بديل ينضم إليه ، لكننا لم نتلق عروضا لشراءه إلا من سلتا فيجو".

    وكان نونيز انضم إلى صفوف ليفربول في إطار صفقة بيع مايكل أوين نجم الحمر السابق إلى ريال مدريد ، ودفع النادي الملكي 14،4 مليون دولار بالإضافة مقابل مبادلة أوين بنونيز.
    [/align]

  • #2
    مشكور اخوي روميو على الاخبار بموجزها وتفاصيلها
    مسكين روبينهو مستعد يسوي أي شئ مقابل الانتقال الى الريال
    http://www.omanlover.org/vb/uploaded/590_1149201464.jpg

    تعليق


    • #3
      يعطيك العافية أخوي على الخبر
      http://www.w6w.net/upload/07-07-2005...55d01016b5.gif

      تعليق


      • #4
        [align=center]والله اتمنى أن ينتقل روبينيو الى الريال على شان ندخل الموسم الجديد بقوةوفي دوري أبطال أوربا من البداية
        مشكور أخي روميو مسقط على هذه الأخبار........[/align]
        http://www.omanlover.org/up/sdsdaaaaa.gif

        تعليق


        • #5
          تسلم روميو على الخبار
          عدد زوار مواضيعي

          تعليق


          • #6
            [align=center]قدم نادي ريال مدريد الاسباني رسميا فيلمه "ريال، الفيلم" ليصبح بالتالي اول ناد لكرة القدم له فيلم خاص به.

            وذكر رئيس نادي العاصمة فلورنتينو بيريز خلال تقديم الفيلم في المقر الشرفي لاستاد "سانتياغو برنابيو" الخاص بنادي ريال مدريد، بأن ناديه "رائد" في هذا المجال، وقال "انه اول ناد لكرة القدم في التاريخ يستلهم وينجز مشروعا سينمائيا من هذا المستوى".

            وتابع بيريز بحضور مدرب الفريق، البرازيلي واندرلي لوكسمبورغو ومجموعة من اللاعبين بينهم الفرنسي زين الدين زيدان والدنماركي توماس غرافيسن وحارس المرمى ايكر كاسياس وايفان هيلغيرا وفرانشيسكو بافون: "كان يجب على ريال مدريد ان يكون له فيلم خاص به وبجمهوره، لكن الفيلم الذي انجز اليوم خاص بكل من يحب كرة القدم".

            وبلغت موازنه الفيلم 6 ملايين يورو وهو اول فيلم مطول للمخرج بورخا مانسو الذي قال "اني فخور بكوني تمكنت في هذا الفيلم من الجمع بين أفضل هوايتين لدي وهما كرة القدم والسينما".
            وتابع "اردت من خلال الفيلم أن أفهم الناس من هو نادي ريال مدريد العريق ولاجل ذلك سافرت في مختلف انحاء العالم للوقوف على معرفة الناس بهذا النادي".

            وتم تصوير الفيلم في أربع قارات وعلى مدى نحو 6 أشهر، وهو يجمع بين الخيال والحقيقة ويروي تاريخ 5 أشخاص يعيشون في مدريد ونيويورك وطوكيو وكاراكاس وزيغينشور (السنغال) ويستقاسمون الشغف نفسه لنادي العاصمة ريال مدريد".[/align]
            عدد زوار مواضيعي

            تعليق


            • #7
              [align=center]حث زين الدين زيدان لاعب خط وسط فريق ريال مدريد مواطنه باتريك فييرا لاعب ارسنال الانجليزي على الانتقال إلى النادي الإسباني.

              وأبدى نادي يوفنتوس الايطالي اهتماما واضحا بضم فييرا وبدأ مفاوضات فعلية مع أرسنال لكن ريال مدريد دخل على الخط أخيرا وأعرب عن رغبته في ضم اللاعب الفرنسي.

              ونسبت شبكة سكاي سبورتس في موقعها على الانترنت قول زيدان إلى صحيفة ديلي ميرور: بعد 8 سنوات في ناد واحد سيكون من الجيد أن ينتقل فييرا إلى ناد آخر.

              وأضاف: انه لا يزال لاعبا عظيما وسيكون من الجيد له ولريال مدريد لو أنضم إلينا.[/align]
              عدد زوار مواضيعي

              تعليق


              • #8
                [align=center]قال السيد جيرار اولييه مدرب نادي ليون بطل دور الدرجة الاولى الفرنسي لكرة القدم اليوم الاربعاء ان لاعب خط وسط الفريق الغاني مايكل ايسين ليس معروضا للبيع.
                وقال اولييه لرويترز "قلنا انه ليس للبيع وننتظر ان يتصرف تشيلسي باسلوب راق."
                وجاءت تصريحات اولييه المدرب السابق لنادي ليفربول الانجليزي بعد لقاء جمع بين بيتر كينيون مدير عام نادي تشيلسي بطل دوري انجلترا الممتاز ورئيس نادي ليون جان ميشيل اولا يوم الثلاثاء ويتعلق بعرض النادي الانجليزي لشراء اللاعب الغاني.
                وتقدم تشيلسي بالعديد من العروض المغرية لشراء اللاغب الغاني الا ان ليون الفائز ببطولة دوري فرنسا الاول في الموسم الاربعة الماضية يصر على الاحتفاظ بهذا اللاعب الموهوب.
                وقد نقل عن ايسين قوله يوم الثلاثاء انه يرغب في ترك ناديه الفرنسي الحالي واللعب في انجلترا.
                وشارك ايسين في التدريبات التي اجراها لاعبو ليون يوم الاربعاء ومن المقرر ان يسافر مع الفريق الفرنسي في وقت لاحق يوم الاربعاء الى كوريا الجنوبية للمشاركة في كأس السلام.
                وقال اولييه "لا يزال مرتبطا بعقد معنا ينتهي بعد ثلاثة اعوام وهو لا يزال معنا... وقال لي انه سيبقى معنا ان لم يتوصل الناديان لاتفاق." [/align]
                عدد زوار مواضيعي

                تعليق


                • #9
                  [align=center]أعلن نادي ريال بيتيس الاسباني اليوم الأربعاء أن النادي جاهز للاستماع للعروض الجديه حول جناح الفريق البرازيلي دينيلسون .
                  و قال السيد مانويل رويز دي لوبيرا كبير مسؤولي النادي أن النادي يريد إبقاء اللاعب و لكن هناك بعض العروض الجدية و أندية مهتمة جدا باللاعب :
                  " نحن لا نريده أن يذهب ، و لكن هناك ناد برازيلي مهتم جدا بدينيلسون و نحن جاهزون للاستماع لأي فريق يريد تقديم عرض جاد" .
                  و أكمل دي لوبيرا حديثه بأن الفريق سيوقع عقدا مع لاعب وسط جديد قبل عودة لاعبي الفريق من العطلة يوم الجمعة المقبل :
                  " سنقدم اللاعب الجديد قبل بداية تمارين الموسم الجديد ، هو لاعب يتحدث الاسبانية و لاعب جيد جدا ".
                  و عندما تم سؤاله إن كان اللاعب هو البرازيلي سيسينيو الذي تألق مع منتخب البرازيل في كأس القارات و ربطته العديد من التقارير بالنادي الأبيض و الأخضر أكّد دي لوبيرا أنه ليس سيسينيو لأنه أجنبي مع عدم وجود خانات فارغة للاعبين الأجانب في القائمة الحالية للنادي .[/align]
                  عدد زوار مواضيعي

                  تعليق


                  • #10
                    [align=center]مشكورين على مروركم

                    ولك ألف شكر القاسمي على الأخبار
                    [/align]

                    تعليق


                    • #11
                      مشكوور اخوي

                      على الاخبار الحلوه

                      تسلم
                      .. { غ ـزالة الشرقيــه } ..

                      تعليق


                      • #12
                        تسلم اخوي على الاخبار الحلوة والموضوع الاحلى
                        CLASSSSSSIC

                        تعليق


                        • #13
                          مشكور روميو على الاخبار الاوربية والله يعطيك العافية ونتمنى نشوف المزيد

                          تعليق


                          • #14
                            اخبار جميله منكم اخواني

                            دام قلبكم بالعطاء...
                            [align=center]http://www.w6w.net/upload/16-07-2005...4793eeb56a.GIF[/align]

                            تعليق

                            يعمل...
                            X