إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تقديم الجوله العاشرة من الليجا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    معلق مبارة برشلونة وخيتافي :
    أصدرت الجزيرة الرياضية قائمة المعلقين الذين سيتولون التعليق على مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني , وكان من نصيب مباراة البارسا وخيتافي المعلق المصري علي محمد علي على القناة الصوتية الأولى , والمعلق Jon Champion باللغة الإنجليزية على القناة الصوتية الثانية.
    يذكر أن المباراة ستكون يوم الأحد 7-11-2010 , عند تمام الساعة 18:00 بتوقيت GMT , على قنوات الجزيرة +2 , +3 , HD.

    تعليق


    • #17
      فالنسيا يريد ضم هوجو الميدا





      أشارت تقارير صحفية قادمة من إسبانيا عن نية نادي فالنسيا الإسباني في ضم لاعب فيردربريمن الألماني هوجو الميدا إبتداء ً من الانتقالات الشتوية من العام القادم 2011 ، هوجو الميدا البالغ من العمر 26 عاما ينتهي عقده مع ناديه الحالي بنهاية الموسم الحالي مما يتيح لفالنسيا ضمه الى صفوفه هوجو الميدا سجل حتى الآن في الموسم الحالي من الدوري الألماني لكرة القدم 9 أهداف مع فيردر بريمين و يعد واحداً من أفضل مهاجمي البوندسليجا.
      ، وليس هوجو الميدا الوحيد الذي هو تحت أعين مسؤولي النادي الإسباني ، إذ أن المسؤولين في فالنسيا يضعون عدة لاعبين تحت المجهر هذه الأيام بما فيهم الميدا ، ومن بين هؤلاء اللاعبين الذين تنوي الإدارة إستقطابهم لاعب ديبورتيفو لاكرونيا المعار إلى ملقا أدريان لوبيز بالإضافة إلى لاعب فريق بولتون يوهان إيلماندر .


      sigpic
      شكرا اختي ورد السيح عــ التوقيع الفنتك^^

      تعليق


      • #18
        فالنسيا قريب من الحصول على اندير هيريرا



        اشارت عدة تقارير صحفية الى قرب توقيع نادي فالنسيا مع لاعب خط وسط نادي ريال سرقسطة الاسباني الشاب اندير هيريرا , النجم الشاب ارتبط بعدة اندية في اسبانيا مثل ريال مدريد و برشلونه و اشبيلية و بلباو و ارتبط ايضا بعدة اندية اوروبية مثل انترميلان الايطالي و ارسنال الانجليزي , و حسب ما اعلنت التقارير ان اللاعب قريب جدا من الانتقال الى نادي فالنسيا في يناير بمبلغ 12 مليون يورو , اللاعب الشاب صاحب الـ 20 عاما يلعب لنادي سرقسطة الاول منذ 2008 في الدرجة الثانية و قد تم تشبيهه باللاعب الدولي الاسباني كزافي هيرنانديز لاعب خط وسط نادي برشلونة , اللاعب اندبر هيريرا يلعب لمنتخب اسبانيا تحت 21 عاما .


        sigpic
        شكرا اختي ورد السيح عــ التوقيع الفنتك^^

        تعليق


        • #19
          شكلي مخالف


          sigpic
          شكرا اختي ورد السيح عــ التوقيع الفنتك^^

          تعليق


          • #20
            التصاريح :
            كاسياس : نأمل بمواصلة الانتصارات امام الاتلتيكو
            بعد الانتهاء من تدريبات اليوم توجه كابتن ريال مدريد الاسباني وحارس مرماه للصحافة في مؤتمر صحفي حلل به مباراتهم القادمة امام الجار اتلتيكو مدريد في ديربي مدريد والذي سيقام يوم الاحد في البيرنابيو في تمام العاشرة بتوقيت مكة المكرمة . كاسياس يأمل ان يواصل ريال مدريد سلسلة الانتصارات المتواصلة على الاتلتيكو والتي استمرت ل11 عاما .

            حيث قال " نأمل بمواصلة الانتصارات التي نحققها دائما عند مواجهة الاتلتيكو . من المهم لنا تحقيق الفوز في الديربي من اجل تحصيل 3 نقاط اضافية والقاء في صدارة الليغا للاسبوع الجديد . دائما ما تكون مباراة الديربي خاصة وجميلة ودائما ما تكون المشاعر خاصة فيها انا من مدريد واعرف ماذا تعني هذه المشاعر يمكنك ان تشعر بها في الشارع . الاتلتيكو يريد هزيمتنا ولكننا نامل بمواصلة الانتصارات امامهم " .


            واضاف " اتوقع ان يحاول الاتلتيكو تحصيل نتيجة ايجابية امامنا في البيرنابيو لديهم لاعبين رائعين مثل اجويرو وفورلان وسيماو . الاتلتيكو فريق ممتاز ولاعبيهم الرائعين دائما ما يظهروا في المباريات المهمة ستكون مباراة جميلة جدا " .
            " حارس الاتلتيكو دي جيا يحرز تقدما مميزا وسيصبح حارسا مهما وهو يتطور كثيرا وهو يلعب في افضل مستواياته . سيكون حارسا كبيرا يوما ما للاتلتيكو والمنتخب الاسباني "


            وعن الكلاسيكو قال " الكلاسيكو بعد شهر من الان وكلا الفريقين لهما مباريات معقدة قبل اللقاء . والكلاسيكو سيوفر مادة دسمة وجميلة للصحافة ونحن نامل ان نواصل تصدرنا للدوري عندما نواجه برشلونة في الكامب نو فكل شيء ممكن " .





            تعليق


            • #21
              بيكيه: ريال مدريد دائما مرشح كبير
              دافع لاعب نادي برشلونة الإسباني، جيرارد بيكيه، عن أسلوب فريقه الذي يلقى الانتقادات هذا الموسم، وقال بيكيه إن الفريق لا يعرف كيف يلعب بطريقة أخرى، كما أن هذه الطريقة جلبت للنادي ثمانية ألقاب وفي وقت قياسي. بيكيه تحدث أيضا حول المنافس الأبدي للبرسا، ريال مدريد، مؤكدا أنه قوي هذا الموسم تحت قيادة مورينيو، كما أشار إلى أنه دائما مرشح كبير للفوز بجميع الألقاب.

              هذه مقتطفات من تصريح حائط الدفاع البرشلوني: "لا نعرف كيف نلعب بطريقة وأسلوب آخرين، نحن هكذا استطعنا تحقيق ثمانية ألقاب من أصل عشرة، وما زلنا نتقاتل من أجل المزيد.. سوف نحاول أن نكون 100% قبل مباراة الكلاسيكو. فريق ريال مدريد دائما مرشح كبير للفوز بجميع الألقاب، وهو في هذه الفترة قوي، ويستمر في الفوز سواء لعب بشكل جيد أم لا، لذلك لا يجب أن نهتم كثيرا كيف سيلعب..".

              تعليق


              • #22
                رونالدو: نحن مجبرون على الفوز بالديربي
                قال البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، إن الفريق يجب أن يفوز على أتلتيكو مدريد هذا الأحد في مباراة الديربي من الأسبوع العاشر للدوري المحلي. ذلك أن الفوز سيؤكد تواجد الريال في الصدارة لأسبوع آخر وسيجدد عقدة أتلتيكو التي اقتربت من إكمال عقدها الأول.

                كريستيانو رونالدو الذي كان بدا سعيدا في حواره مع الماركا بفريقه وبمدربه الكبير جوزيه مورينيو تحدث حول مباراة الروخي بلانكوس قائلا:

                "الديربي هو أكثر من مجرد مباراة، نعلم أنه سيكون بين فريقين اثنين من مدينة واحدة، لكن المواجهة تكون مختلفة تماما عن باقي المواجهات الأخرى. نعرف أنها مباراة صعبة و معقدة أمام فريق جيد، لكننا نلعب على أرضنا ويتوجب علينا الانتصار..".

                تعليق


                • #23
                  أوزيل: ألعب في أفضل نادي في العالم
                  تحدث صانع ألعاب فريق ريال مدريد الإسباني حول مستواه وحول ناديه من خلال تواجده في استوديو برنامج El Larguero على إذاعة كادينا سير المشهورة في إسبانيا. وقال أوزيل إنه سعيد بتواجده مع الميرنغي وهو يعمل كل يوم بجد من أجل أن يتحسن ويطور مستواه ويفوز بالألقاب. الموهوب الألماني أرسل رسالة واضحة يقول فيها: "أنا ألعب في أفضل نادي في العالم".

                  مسعود تحدث أيضا حول مباراة الديربي الكبيرة هذا الأحد أمام أتلتيكو مدريد قائلا: "فريق أتلتيكو مدريد يمتلك لاعبين رائعين، فهناك مثلا دييغو فورلان، إنه خطير جدا وقوي في تسديداته. أعتقد أنها ستكون مباراة كبيرة، غير أننا نمتلك أفضلية اللعب على أرضنا، و هدفنا هو اللعب بشكل جيد وتحقيق الفوز ".

                  تعليق


                  • #24
                    مورينيو : إذا استمر بنزيما بهذا الشكل ، فانه سيلعب أكثر
                    بدا المدرب البرتغالي لريال مدريد جوزيه مورينيو فرحا بلاعبه كريم بنزيما بعد مباراة القمة يوم أمس بملعب السانسيرو بين ريال مدريد و ميلان و التي انتهت بالتعادل الايجابي هدفين لمثلهما.

                    مورينيو و بعد نهاية المباراة أكد انه في حالة ما إذا واصل الدولي الفرنسي عمله و تحسين مستواه داخل الملعب فانه بالطبع سينال فرصا اكبر للعب أكثر حيث قال :" انه جيد و سعيد أيضا ، أنا فرح لأجله و لأجل هيغوايين أيضا ، انه أمر مهم أن يكون كلاهما في أحسن الأحوال ".

                    و أضاف :" إذا واصل بتقديم مثل هذا المستوى عندما يشارك ، وقتها يجب علينا شكره ، و شكر لاعب ليس هو التحدث عنه بشكل جيد في الندوات الصحفية ، لكن بإشراكه أكثر في المباريات و إعطاءه فرصة اللعب ، و ذلك الوقت سيصل قريبا ".

                    تعليق


                    • #25
                      كارفاليو" نشعر اننا بحاله جيده ونريد تحقيق الفوز والبقاء في الصداره"





                      كان البرتغالي كارفاليو مدافع ريال مدريد جنبا الى جنب مع مهاجم اتليتكو مدريد في دايه اعلانيه وتحدث كارفاليو عن ديربي مدريد الذي سيقام الاحد القادم وعن الدفاع .

                      وقال "أشعر أنني بحالة جيدة داخل الفريق وأسهل لان جميع اللاعبين في حالة جيدة ومن المهم أن نستمر على هذا النهج الدفاعي ونحن جميعا جيدين وسريعن ومندمجين في الفريق ونساعد بعضنا البعض وهناك الكثير من الجودة في خط الهجوم ونريد ان نثبت اننا الافضل ونيقى في الصداره . "


                      كشف عن الدفاع قائلا "فكرتنا في الدفاع هي ان لانعطي المساحات لاننا من الصعب جدا ترك المساحات لمهاجمين مثل فورلان واغويرو وهما مهاجمين جيدين وفي اي لحظه يسجلون الاهداف المضربين الذين في أي وقت اطلاق النار مع أي باب القدم. أنا معتاد على هذه المباريات وامام هكذا مهاجمين في الدوري الممتاز ، في اسبانيا يختلف بعض الشيء ولكن ليس لدي مشكلة وانا سريع ودائم التركيز"








                      فٍيً آلسِرٍآء وٍآلضَرٍآء سِنٍبُقِىٍ للرٍيًآل أوٍفٍيًآء.. لن نٍطَلبُ آلرٍحِمٍة مٍنٍ أحِدُ..ولگنٍ سِيًأتِيً فيه يًوٍمٍ لنٍ نٍرٍحِمٍ فٍيًهُ أحِدُ

                      http://up.arab-x.com/May12/A5u06847.gif

                      تبا لك كريسيتانو...!!
                      قلب بيكي الصغير لا يتحمل

                      تعليق


                      • #26


                        ديربي مدريد هذه السنة يفتقد قاهر أتلتيكو مدريد راؤول غونزاليس


                        بعد 16 عام من حمل قائد ريال مدريد السابق راؤول غونزاليس لــ الرقم 7 , سوف يحمل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الرقم 7 محله في لقاء ديربي مدريد , راؤول قاهر اتلتيكو مدريد في المباريات السابقة مع ناديه ريال مدريد لم يتمكن من لعب واحدة من افضل المباريات المحببة له بعد انتقاله الى شالكة .

                        اللاعب كان أبن اتلتيكو مدريد قبل انتقاله الى ريال مدريد والذي خاض اول مباراته في الدوري الإسباني في ملعب اللاروماريدا ضد سرقسطة منذ انتقاله وهذه المباراة جعلته اللاعب الأساسي مع ناديه واحرز من خلالها راؤول رقما قياسيا في الأهداف مع ريال مدريد برصيد 323 هدف .

                        وخاض راؤول غونزاليس اول مباراة في ديربي مدريد في عام 1999 وحقق فيها اتلتيكو مدريد الفوز بنتيجة 3-1 في ملعب سنتياغو بيرنابيو ولكن هذا الفوز لم يكن كافيا لبقاء اتلتيكو مدريد في دوري الأضواء .
                        فٍيً آلسِرٍآء وٍآلضَرٍآء سِنٍبُقِىٍ للرٍيًآل أوٍفٍيًآء.. لن نٍطَلبُ آلرٍحِمٍة مٍنٍ أحِدُ..ولگنٍ سِيًأتِيً فيه يًوٍمٍ لنٍ نٍرٍحِمٍ فٍيًهُ أحِدُ

                        http://up.arab-x.com/May12/A5u06847.gif

                        تبا لك كريسيتانو...!!
                        قلب بيكي الصغير لا يتحمل

                        تعليق


                        • #27

                          اميليو بوتراغينيو " دائما مباريات اتليتكو ومدريد في السنتياغو برنابيو رائعه "





                          قال اميليو بوتراغينيو مدير العلاقات المؤسسية لريال مدريد عن الديربي بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد "بانها ستكون مباراة صعبة" ، وان "اتلتيكو مدريد دائما مبارياته رائعة في سانتياغو برنابيو ولكن بوتراغينيو واثق ان المباراة جاءت في الوقت المناسب لفريق مدريد وقال "نحن سعداء ومتحمسون للفريق وم حصل في الاسابيع الاخيرة ومباراة يوم الاحد هي فرصة عظيمة للنمو ولكنها دائما هذه المباريات ماتكون صعبه بسبب دوافع الفريقين"

                          واضاف " اتمنى ان تكون نتيجه جيده لريال مدريد والفوز بالمباراة والحصول على النقاط الثلاثه
                          والتي تشهد بفضل وقت كبير لعمل جوزيه مورينيو وخاصة انه وجد كتله كبيره من اللاعبين تعمل في هذا الموسم الطويل جدا ولنتذكر أن الفريق الأبيض هو متصدر الدوري وأمنت له تذكرة الصعود للدور الستة عشر بدوري ابطال اوروبا.

                          واضاف في حديثه عن مورينيو " من الواضح انه افضل مدرب في العالم ولديه افضل اللاعبين ولديه شخصيه وكواريزما رائعه ولديه علاقه جيده مع الفريق واللاعبين جميعا ويتمتع بسلطه كبيره ونحن سعداء جدا مع مورينيو والعمل الذي يقوم له "

                          وتحدث عن فورلان وقال" فورلان ليس مجرد هداف انه لاعب كبير جدا وانه لايسجل الاهداف فقط ولكنه دائما يعمل مع اللاعبين للوصول للهدف ولكنب أمل ان لايسجل هدفا على ريال مدريد في يوم الاحد لكنه بالنسبه لي لاعب كبير "
                          فٍيً آلسِرٍآء وٍآلضَرٍآء سِنٍبُقِىٍ للرٍيًآل أوٍفٍيًآء.. لن نٍطَلبُ آلرٍحِمٍة مٍنٍ أحِدُ..ولگنٍ سِيًأتِيً فيه يًوٍمٍ لنٍ نٍرٍحِمٍ فٍيًهُ أحِدُ

                          http://up.arab-x.com/May12/A5u06847.gif

                          تبا لك كريسيتانو...!!
                          قلب بيكي الصغير لا يتحمل

                          تعليق


                          • #28



                            تحدث مدافع ريال مدريد ريكاردو كارفالهو اثناء تصويره أعلان لعبة FIFA 2011 مع دييغو فورلان بانه كان يريد إن يلتقي بــ مهاجم الأتلتيكو دييغو فورلان ومواجهته أتت في وقت متأخر واكد بانه لايريد نتيجة التعادل

                            ضد الأتلتيكو يوم الأحد ولافريقه يريد التعادل ونحن نصل الى هذه المواجهة ونحن متصدرين , ولــ المحافظة على الصدارة لابد من تحقيق الفوز".

                            وأشار كارفالهو بانه يعرف كيف يتعامل مع المهاجمين صغار القامة , ودييغو فورلان واغويرو مهاجمين جيدين جدا ولكن مهمتي سوف تكون افضل, وسابقا في انكلترا كانت لي مشكلة من مواجهة اللاعبين طوال القامة".

                            وأكد بان دييغو فورلان بالتحديد من الصعب وقفه لأنه مهاجم كبير ويتحرك بشكل كبير ولابد من تضييق المساحات ضده لأنه مميز جدا ولديه تسديدات جيدة".

                            وردا على سؤال حول عصبية بيبي والتي من الممكن ان تكون بسبب مسألة تجديد عقده وقال:" في ميلان أخطئ لأنه انزلق , ولكنه طوال المباراة كان رائع".

                            فٍيً آلسِرٍآء وٍآلضَرٍآء سِنٍبُقِىٍ للرٍيًآل أوٍفٍيًآء.. لن نٍطَلبُ آلرٍحِمٍة مٍنٍ أحِدُ..ولگنٍ سِيًأتِيً فيه يًوٍمٍ لنٍ نٍرٍحِمٍ فٍيًهُ أحِدُ

                            http://up.arab-x.com/May12/A5u06847.gif

                            تبا لك كريسيتانو...!!
                            قلب بيكي الصغير لا يتحمل

                            تعليق


                            • #29


                              تحدث قائد نادي ريال مدريد ايكر كاسياس في مؤتمر صحفي عن المباراة المرتقبة بين ريال مدريد و اتليتكو مدريد فقال": انا لا اعلم لماذا لم نربح بطولات في السنوات الماضية و الان نحن فريق جيد و آمل ان نستمر لـ اعوام قادمة ."

                              و قال عن الخصم": لديهم لاعبين جيدين مثل اجويرو و فورلان و سيماو , فـ اتليتكو مدريد فريق عظيم , و يملك لاعبين استطاعوا الخروج من البداية السيئة للعام الماضي و حققوا موسم جيد , فـ اعتقد ان المباراة ستكون جميلة ."

                              و من ناحية اخرى طلب من كاسياس التحدث عن اللاعب المعتزل روبين دي لاريد فقال": سنفتقده كثيرا , فـ المسالة حساسة لنا بشكل كبير , و انا و سيرخيو (راموس) تحدثنا له بـ الامس مع الرئيس , فهو شخص طيب جدا ."

                              و تحدث كاسياس ايضا عن حارس مرمى الروخابلانكو [ ديفيد دي خيا ] فقال": انه شاب و لكن بـ مستوى العمالقة ." و اضاف": هذا العام لدينا آمآل كبيرة مختلفة عن العام الماضي ." , و تحدث ايضا عن الكلاسيكو فقال": تبقى لنا شهر كامل , و من السابق لـ اوانه التفكير في برشلونة , فنحن لدينا مباراة صعبة امام اتليكو يوم الاحد ."

                              و تباع كاسياس تحليله لـ "الديربي" فقال": انها ستكون مباراة جميلة , فـ هذه المباراة تحمل طابع خاص لان اتليتكو مدريد في كل عام يدخل لـ اجل الفوز , و لكن هذا مالا اتمناه هذا الاحد ."


                              فٍيً آلسِرٍآء وٍآلضَرٍآء سِنٍبُقِىٍ للرٍيًآل أوٍفٍيًآء.. لن نٍطَلبُ آلرٍحِمٍة مٍنٍ أحِدُ..ولگنٍ سِيًأتِيً فيه يًوٍمٍ لنٍ نٍرٍحِمٍ فٍيًهُ أحِدُ

                              http://up.arab-x.com/May12/A5u06847.gif

                              تبا لك كريسيتانو...!!
                              قلب بيكي الصغير لا يتحمل

                              تعليق


                              • #30
                                ديفيد فيا سعيد بمستواه ...و يرد على مورينيو


                                تحدت دافيد فيا لاعب برشلونة لوسائل الإعلام صباح اليوم وقال أن كل المردود الذي قدمه حتى الآن مع البارسا لا يقنعه ومع ذالك فهو سعيد في عمله مع النادي لأنهم كمجموعة يحققون أفضل النتائج والأهم حصد الانتصارات بغض النظر عن الفرديات
                                وتابع فيا القول أنه مرتاح في المكان الذي يشغله داخل رقعة الملعب معبرا عن شكره للمدربين غوارديولا وديل بوسكي اللذان لم يبخلا في توجيه اللاعب لتحسين مستواه ومردوده الفني .

                                وأشار فيا أن اللعب الجماعي يجعل مهمة برشلونة سهلة في غالب المباريات ويمكن المجموعة من تقديم المستوى الذي يليق بسمعة النادي.

                                ويبدو أن الحرب الكلامية بين الغريمين برشلونة و ريال مدريد بدأت بوادرها تلوح في الأفق مع اقتراب موقعة الكلاسيكو حيت أن فيا قال أن مورينيو لا يحفزنا على المنافسة ولكن ريال مدريد كمدرسة لكرة القدم تعطيك شحنة معنوية لمواصلة التنافس طيلة الموسم الرياضي.






                                http://realmadrid.footballfantalk.co...liga/cris3.jpg
                                هذا البشر هو أكبر خطر



                                تعليق

                                يعمل...
                                X