إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تقديم الجوله العاشرة من الليجا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #76
    ميشيل : كنا مستعدين للدخول في أجواء المباراة
    صرح ميشيل مدرب خيتافي بأنه راضي على المجهودات التي قام بها لاعبوه و اعترف بالفرق الكبير على مستوى الأداء في هذه المباراة بين فريقه فريق البارسا .
    حيث قال ميشيل :
    " كانت نيتنا هي الحصول على الكرة و لم يتحقق لنا هذا . الفريق الذي يحصل على الكرة يعاني ونحن عانينا . في الشوط الثاني ، صارت المباراة عادية أكثر بالنسبة إلينا . لقد قمنا بمباراة مشرفة كانت مباراة تليق بمستوى البارسا . "
    و أضاف قائلا :
    " في الشوط الثاني تحسن أداءنا و كانت أمامنا عدة حلول . في الشوط الأول ، كننا فقط تفرجين و هذا كلفنا الكثير "
    و بصفة إجمالية ، اعتبر ميشيل أن فريقه كانت له حظوظ في الخروج بنتيجة ايجابية ، حيث قال :
    " المباراة كانت متساوية نوعا ما بالنظر للشوطين . لقد قمنا بردة فعل و نحن مهزومين ب2-0 . صرنا نحن من نصنع اللعب . على العموم ، البارسا كانت جيدة و فشلنا و سبب فشلنا في عجزنا عن إخراج الكرة بطريقة جيدة "
    وعن إمكانيات هزم البارسا ، قال ميشيل :
    " هناك فرق خلقت متاعب للبارسا ، بقيت مركزة و لم تيأس . أكيد بإمكان الفرق هزم البارسا لكنه أمر صعب لأن البارسا لديها عدة حلول و متغيرات في اللعب "
    و التمس ميشيل العذر للاعبه الأرجنتيني كاتا دياز الذي تسبب في تسجيل الهدف الثالث للبارسا ، حيث قال ميشيل :
    " تعرض لمشكلة في التركيز . و سجل علينا هدف . "
    و أضاف ميشيل قائلا عن البارسا :
    " حين أتحدث عن قوة البارسا فانا لا اقصد فقط قوتها في الخط الأمامي . بل أيضا في الخلف .فحين تدخل شباكك أهداف ، لا يكون السبب في ذلك فقدان التركيز فقط "
    و واصل ميشيل حديثه عن المباراة قائلا :
    " كانت أمالنا هي أن نكون في نفس الحالة التي كنا عليها في الشوط الثاني من المباراة. حين نحظى بفرصة لا نضيعها . حين تكون مهزوما ب2-0 ، فإنك تخاف من الأفدح "
    و اضاف قائلا عن فريقه :
    " نحن فريق كلفتنا بعض الأمور ثمنا غاليا . لكن ، مثل الفرق الأخرى ، يمكن أن يكون أداءنا جيدا كما حصل اليوم رغم النتيجة التي انتهت بها المباراة "

    تعليق


    • #77
      دافيد نافارو : فالنسيا يمتلك القدرة الكاملة لهزيمة إشبيلية في ملعبه




      أعرب مدافع فالنسيا دافيد نافارو عن اعتقاده بأن فريقه يمتلك القدرة الكاملة لهزيمة إشبيلية اليوم الاثنين مشيراً إلى أن اللوس تشي ذاهب لالتقاط النقاط الثلاث من ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

      وقال نافارو في مؤتمر صحفي عقده : "سننتصر في إشبيلية ونحن لا نلتفت للأرقام خارج ملعبنا ونحن أيضاً غير قلقين من عدم هزيمة فريق كبير لأن الليجا عبارة عن (38) جولة والمشوار لا يزال طويلاً جداً وهذا لا يقلل من قيمتنا".

      هذا وسلط مدافع فالنسيا الضوء على قلة الدعم الجماهيري خلال مباراة الذهاب ضد رينجرز حيث لم يكن هناك سوى ثلاثة الآف متفرج واضاف : "نحن الآن قريبون جداً من التأهل إلى الدور ثمن النهائي وكنا نتوقع المزيد من الجماهير في الملعب ولكن نحن نفهم أنه كان يوم عمل بالنسبة للكثيرين".


      sigpic
      شكرا اختي ورد السيح عــ التوقيع الفنتك^^

      تعليق

      يعمل...
      X