إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حملة الدفاع عن اللقب تبدأ اليوم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حملة الدفاع عن اللقب تبدأ اليوم

    حملة الدفاع عن اللقب تبدأ اليوم



    كتب - وليـد العبـري : الساعة ستشير إلى الخامسة مسـاء بتوقيت السلطنـة حينمـا يبدأ منتخبنـا الوطنـي طريق الحفـاظ على لقبه الخليجــي بلقـاء المنتخب البحرينـي في افتتـاح مباريات المجموعة الثانيـة في بطولة خليجي 20 بمدينـة عـدن اليمنيــة، أحمرنـا وصل مدينـة عدن قبل يوميـن وسبقه بيوم وصول خصمه في موقعـة الليلــة، منتخبنـا أكمل جاهزيته وأعد العدة من أجل أن تكون البداية مثالية نحـو الظهور بنفس الكاريزمـا التي ظهر عليهـا في البطولات الثلاث السابقـة، محمد ربيع وبقيـة الرفاق سيدخلون ولأول مرة بطولات الخليج وهم بثوب البطل وبالتالـي سيكون الحمل ثقيلا عليهـم وهم سيحاولون أن يتعاملوا بكل دقة وتركيز أمام هذا الموقف بينمـا خصم اليوم يفتش عن كأس منذ 4 عقـود ولـم يجدهـا حتى اليوم ويريـد أن تكون مدينـة عـدن نهاية لهـذا المسلسل الطويل، منتخبنـا لا يريد أن يكون مصيره نفس مصير منتخبي قطر والإمارات اللذين حققا اللقب الخليجي وتنازلا بكل سهولـة عن عرشهما في البطولة التي تلت تتويجهمـا بالكـأس فظهر واثقـا هادئـا منذ وطأت أقدامه مطـار عـدن متسلحـا بالاستقرار الفنـي والانسجـام التـام بين المجموعـة وهاتين الخاصتين الكل يحسد أحمرنـا عليهـا، كلـود لـوروا مطالب اليوم بأن تكون النتيجة ايجابيـة ولا مجـال لأي مبررات للإخفاق فالخصم ليس أفضل منـا في أي شيء ونحـن نعرفه أكثر من أي أحد آخـر، بينمـا على الجانب الآخر هذه المباراة تمثل تحدٍ خاص للمنتخب البحرينـي الشقيق لعـدة أسباب أهمهـا أنه يريد أن يتفوق على الظروف التي أحاطت به مؤخرا من استقالـة للمدرب النمسـاوي جوزيف هيكسبرجر قبل شهر من الآن وإسناد المهمة للمدرب الوطني سلمان شريدة إضافة لافتقـاد المنتخب لركائزه الأساسية أمثال محمد سالمين وسيد محمد عدنان ومحمود عبدالرحمن (رينجو) وجيسي جون وعلاء حبيل وهناك جانب مهم في موقعـة الليلـة هو أن المنتخب البحرينـي يريد أن يثأر لنفسـه من أحمرنـا الذي أذاقـه المر والعلقـم في البطولات الثلاث الماضيـة حينمـا منحـه تذاكر مغـادرة الدوحـة وأبوظبي ومسقط، وكتيبة كلود لـوروا مكتملـة باستثنـاء غياب علي الحبسـي وخليفـة عايل ولعل غياب الحبسـي الأكثر تأثيرا من الناحيتين الفنية والمعنويـة ولكن لـوروا بخبرته حتما قـادر على أن لايكون هنـاك أي تأثير على بقيـة المجموعـة والبديل محمد هويـدي لديـه الخبرة في سد غياب الأمين، وسيعتمد لـوروا على خط الوسط الذي يمثل القوة الضاربـة في المنتخب بوجود الرباعي المتجانس والمتناغـم أحمد كانـو وأحمد حديد وفوزي بشير وإسماعيل العجمـي وأيضـا سيحاول أن يستغل الوضع الفنـي العالـي الذي بمر به الحوسنــي في هذه الفترة دون إغفال صانع الفرح في البطولـة الماضية حسن ربيع الذي يريد أن يكون وفيا للبطولـة التي قدمهـا للجماهير الخليجيـة بينمـا سيعتمد شريدة على خبرة عبدالله المرزوقـي وفوزي عايش وسلمان عيسـى وإسماعيل عبداللطيف، التقى المنتخبان من قبل في بطولات الخليج في 17 مواجهــة حقق الفوز فيهـا أحمرنـا في 3 وتفوقت البحرين في 8 والتعـادل كـان حاضرا في 6 مواجهـات وسجل هجومنـا 13 هدفـا بينمـا سجل ضعفهـا هجوم المنتخب البحرينــي .



    Ỉ ĺọṿê Řạḏŏi ŝσ ṃŭсĥ</B>
    يا كايايدهم وحارق قلوبهم يا أفضل محترف مر على تاريخ آسيا

  • #2
    تدريبات المنتخب تتأخر 40 دقيقة بسبب نوم السائقين




    عدن- الزمن
    فوجئ الجهاز الفني والإداري للمنتخب بعدم توفر وسائل النقل المخصصة لتنقلات المنتخب عندما كانوا يهمون للتوجه إلى ملعب نادي التلال لأداء التدريبات التي تسبق المباراة والتي كان من المفترض أن تنطلق في تمام العاشرة بتوقيت اليمن، إذ لم يحضر أي من سائقي الحافلات التي كانت متوقفة أمام الفندق. ويبدو أنهم كانوا ما زالوا يغطون في نوم عميق وهو الأمر الذي تسبب في تأخير مران المنتخب لأربعين دقيقة كاملة عن الموعد المحدد.


    Ỉ ĺọṿê Řạḏŏi ŝσ ṃŭсĥ</B>
    يا كايايدهم وحارق قلوبهم يا أفضل محترف مر على تاريخ آسيا

    تعليق


    • #3
      الميمني يتعرض للإصابة



      عدن-الزمن:
      تعرض لاعب منتخبنا الوطني بدر الميمني لإصابة طفيفة في تدريبات أمس الأول في عضلة الفخذ وهو الأمر الذي جعل الجهاز الفني يريحه خوفًا على تفاقمها، ولكنه شارك في تدريبات يوم أمس ويتوقع أن يكون ضمن بدلاء المنتخب في المباراة الافتتاحية له مع شقيقه البحريني.




      Ỉ ĺọṿê Řạḏŏi ŝσ ṃŭсĥ</B>
      يا كايايدهم وحارق قلوبهم يا أفضل محترف مر على تاريخ آسيا

      تعليق


      • #4
        قناة "سبأ" اليمنية تلاحق رفاق العجمي



        لفت طاقم قناة سبأ اليمنية انتباه حضور الوفود المشاركة في خليجي 20 وذلك نظرًا لنشاطهم الكبير في إجراء الحوارات القصيرة واللقاءات المطولة مع ضيوف البطولة والمشاركين فيها من إعلاميين وإداريين ولاعبين، إذ لا يوجد مكان إلا وتجد طاقم القناة متواجدا فيه ومشغولا بإجراء لقاء أو استعراض تقرير. وقد حظيت البعثة العمانية لاسيما اللاعبين باهتمام خاص من قبل القناة على اعتبار أن المنتخب العماني هو بطل النسخة الماضية.

        Ỉ ĺọṿê Řạḏŏi ŝσ ṃŭсĥ</B>
        يا كايايدهم وحارق قلوبهم يا أفضل محترف مر على تاريخ آسيا

        تعليق


        • #5
          تصريحات مقتضبة قبل المواجهة



          رفض لوروا أن يقوم صحفيو السلطنة بالحصول على تصريحات من لاعبي المنتخب قبل لقائهم المرتقب مساء اليوم، وأصر على ذلك رغم إلحاح الصحفيين الذين كانوا يروا ذلك حقا لهم على اعتبار المصلحة المشتركة التي تجمعهم مع كل ماله علاقة بالأحمر، مما دفعهم للتعرض للاعبين في الفندق للحصول على كلمات بسيطة عن مباراة الغد، وهو الأمر الذي جعل لوروا يتراجع عن قراره ويسمح ببضع دقائق لأخذ أحاديث قصيرة مع لاعبي المنتخب.

          Ỉ ĺọṿê Řạḏŏi ŝσ ṃŭсĥ</B>
          يا كايايدهم وحارق قلوبهم يا أفضل محترف مر على تاريخ آسيا

          تعليق


          • #6
            كلود لوروا : مستعدون للدفاع عن الكأس





            أكد المدرب الفرنسي للمنتخب الوطني " العماني كلود لوروا " على أهمية الفوز في مباراة الفريق الافتتاحية ضمن المجموعة الثانية أمام نظيره البحريني في بطولة كأس الخليج في نسخته الـ20 التي انطلقت أمس الاثنين في مدينة عدن اليمنية.
            وقال لوروا في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس في فندق ميركيور ، إن المنتخب البحريني منتخب قوي ويملك في صفوفه عناصر جيدة ، مشددا على أهمية تظافر جهود اللاعبين داخل الملعب وتأدية واجبهم والمهام الموكلة لهم بدقة وتقديم أداء جيد ومميز يليق بسمعة المنتخب العماني باعتباره حامل لقب النسخة الماضية.
            وحول مخاوف المدرب من أداء المنتخب على أرضية الملعب ذات العشب الاصطناعي قال لوروا إنه يعلم بأن عشب الملاعب صناعي لكنه أبدى ارتياحه لا سيما بعد أن اجرى المنتخب عددا من التدريبات على أرضية أكاديمية الاتحاد بالعاصمة العمانية مسقط ذات العشب الصناعي ..وحول ما إذا كان لغياب الحارس المتألق علي الحبسي تأثيرا على مشوار المنتخب في خليجي 20 أشار لوروا بأن الحبسي لاعب جيد ومهم في الفريق ويعد أفضل حارس في آخر أربع دورات في تاريخ بطولات كأس الخليج ، بيد أن غيابه لا يشكل عذرا.
            مؤكدا بأن المنتخب يملك حارسا متميزا في إشارة منه إلى الحارس هويدي الذي سبق له اللعب مع الفريق في عدد من المباريات وقدم فيها مستوى متميزا ، وأكد لوروا بأن هويدي جاهز الان لخوض البطولة والدفاع عن مرمى المنتخب.
            من جانبه أشار قائد المنتخب الوطني محمد ربيع الى تحسن أداء الفريق
            وتحقيق نتائج طيبة خلال المباريات الودية التي خاضها مؤخرا وقال بأن
            الفريق يسعى للحفاظ على اللقب الذي انتظره طويلا وأن التفريط فيه من
            المستحيلات .ونوه بأن بطولة كأس الخليج العربي تمثل للخليجيين الشيء الكبير وأن وجود الحارس الهويدي سيعوض الحبسي.




            Ỉ ĺọṿê Řạḏŏi ŝσ ṃŭсĥ</B>
            يا كايايدهم وحارق قلوبهم يا أفضل محترف مر على تاريخ آسيا

            تعليق


            • #7
              الحضري والزعابي يصلان اليمن



              لحق حسين الحضري ومهند الزعابي بالمنتخب أمس بعد أن تأخرا للوصول مع بعثة المنتخب المشاركة في خليجي 20 ويأتي أسباب تأخر الحضري والزعابي كونهم لعبا مع المنتخب الأولمبي الذي خرج من دورة الآلعاب الآسيوية الأولمبية على يد نظيره الإيراني ، وقام مدرب المنتخب الوطني الفرنسي كلود لوروا باستدعاء اللاعبين بعد أن كانوا خارج القائمة نظراً لتوقع الجهاز الفني بلوغهم لأدوار متقدمة .



              Ỉ ĺọṿê Řạḏŏi ŝσ ṃŭсĥ</B>
              يا كايايدهم وحارق قلوبهم يا أفضل محترف مر على تاريخ آسيا

              تعليق


              • #8
                تحت المجهر: أهمية البداية


                درويش الكيومي:
                تتبين اليوم خيوط البداية للمنتخب الوطني في خليجي20.. البداية هي الأهم في أي عمل كما يقول علماء النفس، ومتى ما امتلك الأحمر كاريزما البطل متلبسا هيبته ومتمشقا سيوف خيلائه كانت انطلاقته نارية تنعكس إيجابا في النتائج..فلا يمكن أن يتوقع الجمهور رغم كل ترددهم إلا صرخة مجلجلة في بداية المشوار الخليجي دون النظر إلى المنافسين الذين بلا شك لن يكونو صيدا سهلا نهائيا.
                لن تجدي الأعذار هنا.. بل لن تقبل نهائيا، وموضوع غياب الحبسي أو إصابة عايل أو أو... مجرد "خرقة قديمة" تماهت في تراب عدن فنشرتها نسائمها إلى أقصى زاوية من زوايا النسيان والإهمال بل سيكركر عليها الأطفال سخريةً فيما لو –لا سمح الله- ذبلت شمعة الانطلاقة الأولى هذه الليلة أمام المنتخب البحريني الطامح بقوة للقبه الأول.
                وهنا يبقى استحضار روح الأحمر الفتي القوي بين جنبات عدن حاسم لمعانقة النصر الأول، ونجومنا قد اعتادوا عزف نشيد التميز في بطولات كأس الخليج؛ فالألحان أصلا جاهزة ولا تحتاج إلا لبعض الإحماء من أجل تكرار تلك الروعة التي افتتحوا فيها مشاركاتهم المبهرة بهذه الدورة منذ خليجي17 بالدوحة مرورا بخليجي 18 وأخيرا تأكيدهم هذه السيادة والتألق بانتزاع اللقب وفق مقولة "الثالثة ثابتة" يا كأس الخليج!.
                ولكن إيقاد شرارة البداية ليس مجرد رص أسطر من هنا ونثر كلمات من هناك إنما مزيد من جموح الرغبة.. مزيد من القوة.. مزيد من الشوق إلى الانتصارات التي حرمت منها الجماهير منذ فترة ليست بالقصيرة.. مزيد من الطموح واحترام المنافس الذي لن يكون سهلا ولا طيعا وإصراره على كأسه الأولى هذه المرة ليس طبيعيا.. مزيد من الإصرار على مواصلة أفراح الأربعين السعيدة التي شاء القدر أن يواكبها مع انطلاقة الدورة من أجل إنجاز آخر يزفه شباب المنتخب لهذا الوطن المعطاء ولقائده المفدى.
                ومن البدهيات أن تكون مهمة مدرب منتخبنا الفرنسي "كلود لوروا" أساسية لخلخلة نفوس اللاعبين وتعبئتها كي تتفجر إبداعًا وتألقاً في سماء عدن، وما أحوج جماهير الأحمر أن ترى منتخبها يصارع أمواج البدايات متعاليا فوق بعض الجروح التي نالت منه مؤخرا وهو قادر أن يسير واثق الخطوة ملكا في بطولة تعود كثيرا منذ دورات عديدة أن يكون كذلك.
                يبقى أن يحتضن الجميع لقاء الأحمر هذا المساء بتفاؤل كبير، ودعاء بالتوفيق أن تكون الانطلاقة الأولى بقدر طموحهم الواسع، وبقدر أملهم اللانهائي في بلوغ أقصى درجات السعادة، ومنتهى غايات الانتشاء؛ كي تجتمع كل أفراح الوطن القزحية لتغدو منارات للحب والوفاء المتجدد.





                Ỉ ĺọṿê Řạḏŏi ŝσ ṃŭсĥ</B>
                يا كايايدهم وحارق قلوبهم يا أفضل محترف مر على تاريخ آسيا

                تعليق


                • #9
                  موفقين ان شاء الله المنتخب
                  نتمني يقدموا اداء ونتيجه جيده وما نبا غير 3 نقاط وان شاء تكون البدايه حماسيه وقويه
                  لو ساءت الاحوال وضاق عليك الحال قصر العمر او طال مالك غير الله

                  تعليق


                  • #10
                    نتمنى التوفيق للاحمر
                    ومشكووور ع الطرح الحلو
                    معاااااااك يا الاحمر...........
                    We TrUsT YoU

                    تعليق


                    • #11
                      بالتوفيق ان شا الله ...
                      أرسم اعذارك بعد ماخنت دارك ..

                      تعليق


                      • #12
                        موفق منتخبنا

                        قد جمعو الاموال الفا الفا
                        و قد جمعنا العلما حرفا حرفا
                        و لو اعظونا كنوز الدنيا
                        ما رضينا ان نعطيهم حرف



                        تعليق


                        • #13
                          بالتوفيق لمنتخبنا في المبارة الاولى
                          شكرا على التقديم الجميل

                          تعليق


                          • #14
                            كل التوووفيق للمنتخب ...
                            ***نمشي على أكف القـدر ولا ندري عن المكتوب***
                            لا تـشـكـو للـنـاس جـرحـاً أنـت صـاحـبُـه ..... لا يـألـم الـجـرح إلا مـن بـه ألـم
                            سبحــان الله وبحمده***سبحــان الله العظيم
                            ــــــــــــــــــــــــــــــــــ


                            تعليق


                            • #15
                              متغلي لـ عيونك
                              شاكر تغطيتك الجمـيلة ، ونتمنى فوز المنتخب على نظيره الإماراتي
                              لـ تعيد حسابات المنتخب ، وضمان فرصه لـ التأهل في الدور الثاني



                              دعهم يحَاولون ،، فَالمُحَاوَلّة أَمَامَك شَرَف
                              بِأَلْقابِك لَن يَتَعَدُوك ، بِمجْدِك لَن يَتَحَّدُوك بِأَسْمَاءَك سَيَذَكَرُّوك
                              بْتَارِيخِك سَيُمَجِدُوك ،،، إِنَّك الْأُسْطُورَة يَا رَيـّال ..
                              "
                              إنـه كبرياء الملكي " ...
                              Real Madrid «

                              تعليق

                              يعمل...
                              X