إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أخبار رياضية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أخبار رياضية

    [align=center]ذكرت الصحف المغربية الصادرة صباح اليوم أن نادي ديبورتيفو لاكورونيا الاسباني يأمل في ضم مهاجم نادي بوردو الفرنسي و نجم منتخب المغرب مروان شماخ الى صفوفه قبل بداية الموسم المقبل .
    اللاعب البالغ من العمر 21 عاما و الذي يتوقع المراقبون أن يصبح أفضل لاعب أفريقي خلال السنوات المقبلة مرغوب أيضا في نادي ليون بطل الدوري الفرنسي الذي عرض على بوردو ثمانية ملايين جنيه استرليني من أجل ضمه و لكن بوردو رفض العرض مما جعل النادي الاسباني الان في صدارة سباق ضم النجم العربي المغربي خصوصا انه يملك المال الكافي لإقناع بوردو بقبول عرضهم.
    مروان شماخ كتب أول أحرف نجاحه كرويا خلال بطولة الامم الافريقية مطلع العام المنصرم و التي قاد فيها منتخب بلاده للمباراة النهائية ، و منذ ذلك الحين و اللاعب مرغوب من عدد كبير من الأندية الأوروبية


    يعقد ديبرتشن بطل المجر العزم على الا يهتز في مواجهة مانشستر يونايتد يوم الثلاثاء بعدما استمد الدعم من فوزه 8- صفر في مجموع مباراتيه مع هايدوك سبليت الكرواتي في أول مشاركة للفريق المجري بدوري الابطال الاوروبي.

    وقال المدير الفني اتيلا سوبكا قبيل مباراة الذهاب في دور التصفيات الثالث في اولد ترافورد : "نحن الفريق الاضعف في مواجهة مانشستر يونايتد ، لكن حين تبدأ المباراة تكون لدينا فرصة بنسبة 50 %".

    وأضاف : "لن نصل (إلى ملعب مانشستر) وأيدينا مرفوعة لمجرد ان خصمنا من اكبر الاندية في العالم".

    وفاز ديبرتشن بدوري المجر لأول مرة الموسم الماضي وفاجأ كثيرين ليس فقط بفوزه على النادي الكرواتي في دور التصفيات الثاني وانما ايضا بالحفاظ على نظافة شباكه في المباراتين.

    وقدمت الفرق الاضعف أداء جيدا في تصفيات دوري الابطال هذا العام ، إذ خرج سيلتك الاسكتلندي بطل كأس اوروبا سابقا من البطولة على نحو مفاجيء أمام ارتمديا براتيسلافا السلوفاكي ، فيما أنهى نادي تون السويسري مسيرة دينامو كييف.

    والعنصر الاساسي في ديبرتشن هو لاعب خط الوسط تاماس ساندور البالغ من العمر 30 عاما والذي لعب مع تورينو في ايطاليا وجينشلربيرليجي التركي وبيتار القدس الاسرائيلي ، وأحرز سبعة أهداف محلية الموسم الماضي.

    وسجل رأس الحربة الصربي ايجور بوجدانوفيتش مرتين في مباراة الذهاب ضد هايدوك سبليت وهو مصمم على السير على نفس الدرب امام يونايتد الفائز بالبطولة عام 1999.

    وظهر ديبرتشن أول مرة على ساحة كرة القدم الاوروبية من خلال كأس انترتوتو في موسم 1988-1999 ، ومنذ ذلك الحين اقتصر ظهورهم على الادوار الثلاثة الاولى من كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم.
    [/align]
    عدد زوار مواضيعي

  • #2

    [align=center]إنريكو بريزيوسي رئيس جنوا الموقوف
    تأكد هبوط نادي جنوا للدرجة الثالثة الايطالية بصورة قاطعة بعد أن رفض الاتحاد الايطالي للعبة الاستئناف المقدم من النادي بصورة نهائية نهار اليوم الاثنين.
    و كانت اللجنة التأديبية بالاتحاد قد امرت بهبوط الفريق للدرجة الثالثة الاسبوع الماضي إثر تلاعبه في نتائج مباراة مع فينيسيا في الدرجة الثانية الموسم الماضي ضمنت لجنوا الصعود للدرجة الأولى .
    و لم يكتفِ الاتحاد الايطالي بمعاقبة النادي فحسب ، بل تم إيقاف كل من السيد إنريكو بريزيوسي رئيس نادي جنوا ، استيفانو كابوزوتشا المدير العام للنادي و و فرانكو ديل كان أحد مسؤولي نادي فينيسيا لمدة خمسة أعوام عن ممارسة أي نشاط رياضي ، كما لم يسلم بعض اللاعبين من العقوبات أيضا حيث تم إيقاف ماسيمو بورجيللو لخمسة أشهر و مارتن ليسال لستة أشهر .
    و من المحتمل أن يواجه جنوا عقوبات اضافية بعد ان توقفت مباراته في كأس ايطاليا أمس الاحد امام كاتانزارو بسبب رمي انصار النادي لشعلات ضوئية على أرض الملعب[/align].
    عدد زوار مواضيعي

    تعليق


    • #3
      [align=center]توقع مدرب نادي ليفربول السيد رافاييل بينيتيز أن يكون فريقه أكثر منافسة على لقب الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم.
      ليفربول الذي حلّ في المرتبة الخامسة الموسم الماضي و بفارق 37 نقطة عن حامل اللقب تشيلسي ختم موسمه بصورة أكثر من رائعة بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا على حساب الميلان الايطالي .
      و قال بينيتيز في تصريح لموقع ليفربول الرسمي أن (القصة ستكون مختلفة هذه المرة) و أن فريقه سيكون حاضرا بقوة لمنافسة تشيلسي و ارسنال و مانشيستر يونايتد على اللقب :
      " أنا واثق أننا لن نكون بعيدون عن المثلث التقليدي للدوري الانجليزي ، أعتقد ان سباق البطولة سيكون مفتوحا بصورة أوسع هذا الموسم مع فرق المقدمة الثلاث بالاضافة الينا و قد يكون هناك فريق آخر داخل التحدي ".
      و ختم بينيتيز قائلا :
      " أنا واثق أننا سنفوز اكثر داخل أرضنا و خارج ملعبنا أيضا من الموسم الماضي لأن فريقنا الآن أفضل ، تشيلسي قدم شيئا مدهشا الموسم الماضي و لكن إن تحسنّا نحن و كذلك ارسنال و مانشيستر فسنكون جميعا قريبون منهم هذا الموسم ".
      [/align]
      عدد زوار مواضيعي

      تعليق


      • #4
        [align=center]أصبح بمقدور نادي روما الايطالي و اخيرا التعاقد مع لاعبين جدد قبل بداية الموسم بعد أن وافقت محكمة التحكيم الرياضية في لوزان على الالتماس الذي قدمه النادي ضد الاتحاد الدولي لكرة القدم .
        و كان الاتحاد الدولي قد اصدر قرارا يمنع بموجبه نادي العاصمة الايطاليه عن التعاقد مع اللاعبين بعد ملابسات صاحبت انتقال المدافع الفرنسي فيليب مكسيس من اوكسير الى روما ، و لكن قبول الاستئناف يمكن النادي من تكملة اجراءات التعاقد مع الثلاثي شعباني نوندا ، صامويل كوفور و رودريجو تادي بعد أن تقدم النادي رسميا بطلب للاتحاد الايطالي للعبة لضمهم بصورة رسمية.
        يذكر أن سبب المشكلة يعود لتعاقد النادي مع ميكسيس بدون موافقة ناديه السابق اوكسير الذي رفع الأمر للفيفا و التي قضت بدورها دفع ميكسيس لغرامة مالية قدرها ثمانية ملايين يورو لأوكسير .
        و على ذات الصعيد ارتفع سعر اسهم نادي روما المدرجة في بورصة ميلانو بنسبة ثمانية بالمئة بعد اعلان النادي قبول التماسه.
        [/align]
        عدد زوار مواضيعي

        تعليق


        • #5
          [align=center]مشكور أخوي القاسمي على الاخبار الرائعه..تشكر على مجهودك..[/align]

          تعليق


          • #6
            [align=center]تشكر القاسمي على المعلومات والاخبار
            ودمت بالف خير اخي.
            [/align]
            ينجرح قلب ولا تنكسر هامة !!! والله أني أموت ولا ينحني راسي

            تعليق


            • #7
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

              يسلموا على مروركم اخواني الاعزاء
              عدد زوار مواضيعي

              تعليق


              • #8
                معلومات واخبار قيمة
                شكرا القاسمي

                تعليق


                • #9
                  [align=center]شكرا على مرورك فتى الأحزان[/align]
                  عدد زوار مواضيعي

                  تعليق


                  • #10
                    يسلموا القاسمي عالاخبار الروعه والجهد الرائع



                    وبالتوفيق للمان يونايتد ان شاء الله اليوم
                    لست مشتركا في أي منتدى آخر بإسم قلب الأسد

                    تعليق


                    • #11
                      [align=center]تلسم أخوي القاسمـي على الأخبـار الرائعـه

                      جهد تشكـر عليـه
                      [/align]

                      تعليق


                      • #12
                        مشكور القاسمي
                        وتسلم على الجهد الرائع
                        http://www.omanlover.org/vb/uploaded/590_1149201464.jpg

                        تعليق


                        • #13
                          مشكووووووووووووور اخوي

                          ما تقصر

                          تسلم
                          .. { غ ـزالة الشرقيــه } ..

                          تعليق


                          • #14
                            [align=center]شكرا لكم جميعا على مروركم [/align]
                            عدد زوار مواضيعي

                            تعليق

                            يعمل...
                            X