إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تقديم الجولة 16 من الدوري الاسباني

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #91
    اشبيلية والضحية القادمة من رونالدو



    في مقابله مرة مع رئيس نادي إشبيليه خوسيه ماريا ديل نيدو قال ان كرة القدم ليست أعلى مثل للنادي ألأندلسي وتجنب ميسي برونالدو وشبه مقارنة ميسي برونالدو ك تدنيس المقدسات مما يعني ان ميسي ورونالدو هم ألأفضل حيث قال ان ميسي ألأفضل في العالم وإلى حد بعيد وان ميسي هو أعظم من بين العظماء وان مقارنة ميسي برونالدو كتدنيس للمقدسات وان ميسي بين أعظم عظماء العالم وقد تحدث هذه الكلمات قبل أن يواجه إشبيليه لريال مدريد لكريستيانورونالدو وربما لا نملك التفاصل بأن ألأستراموتيفا النجم البرتغالي وربما عدم التفكر بأن إحتمال ان يكون كريستيانورونالدو هو هداف المسابقه وان هذا من سابع المستحيلات ان يكون وراء ضعف إشبيليع ولعل أن ديل نيدو لا يعرفون سوى القليل بدلا من كرة القدم.



    وقد سجل كريستيانورونالدو 45 هدفا في عام 2010 حتى ألآن وهو يطمح ان يصل إلى الهدف رقم 50 خلال هذه السنه من خلال مواجهة إشبيليه ومواجهة ليفانتي خلال كأس ملك إسبانيا يوم ألأربعاء في تحسين السجلات فقد سجل 17 هدفا في الدوري ألإسباني حتى هذه المرحله وعلى هذا المعدل فإنه إذا إستمر في هذا السجل التهديفي فإنه سوف يتجاوز الرقم 38 هدف من المهاجم ألإسطوري لريال مدريد .


    وعلى كل هذه الكلمات ينبغي له التفكير في ما تقوله قبل ان تفتح فمك للأنها هذه الكلمات سوف تكون سهله لريال مدريد وكريستيانو رونالدو وان كريستيانورونالدو سيكون لها ويجب أن تتبع بإسلوبك الخاص.


    فٍيً آلسِرٍآء وٍآلضَرٍآء سِنٍبُقِىٍ للرٍيًآل أوٍفٍيًآء.. لن نٍطَلبُ آلرٍحِمٍة مٍنٍ أحِدُ..ولگنٍ سِيًأتِيً فيه يًوٍمٍ لنٍ نٍرٍحِمٍ فٍيًهُ أحِدُ

    http://up.arab-x.com/May12/A5u06847.gif

    تبا لك كريسيتانو...!!
    قلب بيكي الصغير لا يتحمل

    تعليق


    • #92
      الماركا بنزيما VS لويس فبيانو



      كم هي العاده قبل كل مباراه الماركا وضعت بنزيما وجهاُ لوجه مع لويس فبيانو

      بنزيما: فرصة جديده للفرنسي, وجوده يؤثر على رسم الخططي لريال مدريد ,مورينهو يطالب بالمزيد من الانتظام

      لويس فبيانو : اشبيليه يعتمد على اهدافه , متخصص التسجيل ضد ريال مدريد ,يبحث عن افضل مستوى له
      فٍيً آلسِرٍآء وٍآلضَرٍآء سِنٍبُقِىٍ للرٍيًآل أوٍفٍيًآء.. لن نٍطَلبُ آلرٍحِمٍة مٍنٍ أحِدُ..ولگنٍ سِيًأتِيً فيه يًوٍمٍ لنٍ نٍرٍحِمٍ فٍيًهُ أحِدُ

      http://up.arab-x.com/May12/A5u06847.gif

      تبا لك كريسيتانو...!!
      قلب بيكي الصغير لا يتحمل

      تعليق


      • #93

        دل نيدو :" انه تدنيس للمقدسات المقارنه بين ميسي وكريستيانو "




        خوسيه ماريا ديل نيدو رئيس نادي اشبيلية في مقابلة له والتي قدمت اي من وقت مضى كانت صادقه وفي زيارة فريقه الى سانتياغو برنابيو كان المحامي لا يتورع عن المقارنة بين ميسي وكريستيانو على النحو التالي وقال : "انه تدنيس للمقدسات للمقارنة بين ميسي وهو لاعب كبير ومن بين العمالقه مع كريستيانو وهو مجرد لاعب جيد."

        وقال رئيس اشبيلية عن أن هذا العام :" هذا العام هي افضل تشكيلة ولكن اسوأ فريق والتي تجعل من ثلاثة أو أربعة غيابات في الموسم" وعن غريغوريو مانزانو قال: " لقد كانت صدمة للفريق أنا متأكد من أنها سوف يحصل على نتائج جيدة ، وفي النهاية سنكون في المعركة بين المرتبتين الثالثة والرابعة".

        على توزيع حقوق البث التلفزيوني ومستقبل كرة القدم الاسبانية، ديل نيدو يرى كل يوم وعود الدوري أقل قدرة على المنافسة وعلى نحو متزايد فانه حكرا من قبل ريال مدريد وبرشلونة وقال :"نحن نعمل مع الدوري وكان قبل عام أفضل الآن الخامسة أو السادسة بسبب عدم وجود المنافسة لانه هناك عدم تكافؤ للفرص ، وإذا كنا لا نستطيع الذهاب في السوق لتسجيل اللاعبين الجيدين بسبب عدم وجود المال "

        فٍيً آلسِرٍآء وٍآلضَرٍآء سِنٍبُقِىٍ للرٍيًآل أوٍفٍيًآء.. لن نٍطَلبُ آلرٍحِمٍة مٍنٍ أحِدُ..ولگنٍ سِيًأتِيً فيه يًوٍمٍ لنٍ نٍرٍحِمٍ فٍيًهُ أحِدُ

        http://up.arab-x.com/May12/A5u06847.gif

        تبا لك كريسيتانو...!!
        قلب بيكي الصغير لا يتحمل

        تعليق


        • #94
          الباااااااارسااااااااا

          تعليق


          • #95

            ستقابلون اولمبيك ليون الفرنسي في دور الستة عشر بدوري ابطال اوروبا. ما رأيك؟


            هو منافس خطير. لدينا الكثير من الاحترام له ، وذلك لأنه أخرجنا الموسم الماضي من البطولة. مع تلك التجربة السيئة يجب أن نكون حذرين الآن. لا يزال هناك ما يقارب ثلاثة أشهر قبل المواجهة وقد تتغير أشياء كثير حتى ذلك الحين.


            انك لا تريد اعادة المباراة مع الفريق الفرنسي؟

            أولئك أخرجونا منذ العام الماضي و نحن نريد ان نفوز عليهم و إقصائهم من البطولة ، لكننا لن نذهب مع فكرة الانتقام ، كما لو كنا نعيش في ذلك. ومن المهم أن نمر من هذه المرحلة. الخصم يبدو أضعف منا ، ولكن في العام الماضي قد إخرجنا من البطولة. وستكون هذه هي المرة الرابعة أن نواجههم على التوالي. بعدما واجهناهم في العام الماضي و كنا خارج الخدمة.


            هل صحيح أن لديك علاقة باردة مع كريستيانو؟

            بعض الناس يريدون خلق جو من الجدل والسيئ في غرفة خلع الملابس. بل على العكس تماما. دائما ماتكون الامور جيدة للغاية مع بعضنا . برغم إبتعاده عن والده ووالدته ، ولكن هذا لا يعني وجود خلاف . بل على العكس تماما. إنه رجل عظيم ، هناك أناس يريدون وضع مشاكل و علاقتنا ودية للغاية. هذه المجموعة مجموعة متحدة مع بعضها.


            هل تعتقد أن هناك من يريد مواجهته؟

            أنا حقا لا أعرف ما إذا كانوا يريدون مواجهته. وراء الأبواب المغلقة ولكن في الداخل هناك جو جيد جدا وردود فعل إيجابية. لا أقول أي شيء سيئ في غرفة خلع الملابس. ويجب علينا فتح صفحة جديدة وترك هذا الهراء...


            من هو أفضل؟ "ميسي أو زميلك كريستيانو ؟

            فمن السهل جدا الرد. ميسي حاليا هو مرشح للكرة الذهبية وأفضل لاعب في العالم. وفي العام الماضي كان أفضل من كريستيانو . وأنا أتفق مع دي ستيفانو أن جميع زملائي هم الأفضل ، ولكن اذا سألتني من هو أفضل ، وجائزة لم تعط لي سأقول الأفضل، والعديد من الصحفيين يريدون طرح هذه الأسئلة .


            هل يمكن أن لا يذهب مورينيو للإحتفال في ليلة رأس السنة و يريد التركيز. هل ستوافق الموظفين؟

            نحن مدينون للنادي وإذا كان المدرب يرى ذلك مناسبا ، ونحن يجب أن نقرر ما هو. نحن نرأى ما هو أفضل لـ نقوم به ، ولكن الفرق الأخرى تريد التركيز هذه الليلة. الذي يعتمد على إذا كنا نراه مناسبا ، لأننا يجب أن نكون مع بقية المجموعة ، لدينا لاحترام له ، ولكن هناك أناس لا يمكن مشاركتنا . وهم الأعلى سلطة.


            يمكن غياب مارسيلو و راموس ضد إشبيلية . هل أنت قلق حول مركز خط الدفاع؟

            لا ، سوف اكذب اذا قلت لا يهمني. هذا هو بالضبط احد المواقف الصعبة ونحن يجب علينا تقديم الأفضل. هناك لاعبون مواهبهم متعددة مثل ألبيول أو أربيلوا. نحن لا نهتم لهذه الإشياء بل المدرب.


            اسفرت قرعة منافسات ابطال اوروبا مواجهة فريق راؤول شالكه ضد ، فالنسيا وارسنال مع برشلونة. كيف ترى؟

            وسوف يؤدي ذلك لـ عودة الذي يعتبر المثال للجميع في ريال مدريد راوول. سيواجه بلنسية ، كما أنه يقدم إداء بشكل جيد للغاية. وسيكون من الجميل ايضا مواجهة الارسنال ، برشلونة. الفريق الإنجليزي لديه فريق شاب ، والذي يشبهنا إلى حدا ما .


            ما الذي دار في وجبة الغداء يوم الخميس مع الرئيس ؟

            لقد كانت وجبة الغداء . مجرد لقاء لتواصل مع الرئيس ، فالدانو و بارديزا. تحدثنا حول كيفية تحقيق الألقاب هذا الموسم وحصد الذهب وكيف يمكننا اجتياز الاختبار الأول ، ووضع ملاحظات على الفريق. إنه لأمر جيد أن رئيسنا يريد التحدث إلى لاعبيه لنرى ماذا سيحدث. لا ينبغي أن نكون قلقون بشأن ما سيحدث .
            فٍيً آلسِرٍآء وٍآلضَرٍآء سِنٍبُقِىٍ للرٍيًآل أوٍفٍيًآء.. لن نٍطَلبُ آلرٍحِمٍة مٍنٍ أحِدُ..ولگنٍ سِيًأتِيً فيه يًوٍمٍ لنٍ نٍرٍحِمٍ فٍيًهُ أحِدُ

            http://up.arab-x.com/May12/A5u06847.gif

            تبا لك كريسيتانو...!!
            قلب بيكي الصغير لا يتحمل

            تعليق


            • #96
              اسبانيول كان ضحية البارسا ايضا بالخماسية:
              حسم ديربي كتلونيا قبل قليل بفوز نادي برشلونة على خصمه وغريمه اسبانيول وبنتيجة كبيرة وصلت الى خمسة اهداف مقابل هدف شرفي وحيد لنادي اسبانيول صاحب الضيافة.



              الشوط الاول:
              تميزت بداية الشوط الاول بالحيطة والحذر من كلا الفريقين، واراد لاعبوا الاسبانيول الضغط على مرمى فالديس منذ البداية على امل اقتناص هدف مبكر يربك حسابات المدرب جوارديولا، في الوقت نفسه تم فرض طوق من اللاعبين على كل من ميسي وتشافي لشل هجوم البارسا،
              لكن ذلك لم يدم طويلا حيث تمكن بيدرو في الدقيقة الـ19 من الانسلال من وراء المدافعين ومستغلا كرة جميلة من ميسي لينفرد بالحارس كاميني وليضع الكرة في الشباك معلنا تقدم النادي الكتلوني ، ثم تمكن تشافي من احراز الهدف الثاني بعد تمريرة ايضا من ميسي في الدقيقة الـ30, ليستمر ضغط اصدقاء ميسي على الخصم والعمل على احتكار الكرة والسرعة في استرجاعها من الخصم لينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة
              وفي الشوط الثاني وبعد الاطمئنان على النتيجة كانت الجماهير على موعد مع الفرجة واللمسات السحرية بين عمالقة ورواد الكرة في العالم ، وقد صنع الفريق العديد من الفرص استطاع بيدروان يترجم احداها الى الهدف الثالث للفريق والثاني له شخصياً في المباراة في الدقيقة الـ60 ، وكان نادي اسبانيول عازما على الاقل على تسجيل هدف الشرف وصنع بعض الفرص استطاع اللاعب ازفالدو ان يسجل هدفا في الدقيقة 63 ، هذا الهدف الهب حماس لاعبي الاسبنيول لتدارك الامر لكن هيهات امام فريق يكاد يكون خط هجومه اعصارا يدمر الاخضر واليابس ولا يعرف طريقا في الملعب الا مرمى الخصم ، وقد تمكن الكواخي دافيد فيا من تسجيل هدفين متالين في الدقيقتين 76و85.


              تعليق


              • #97
                تشافي سبق له التسجيل في مرمى اسبانيول:
                استطاع ملك الوسط الاسباني لاعب نادي برشلونة تشافي هرنانديز المرشح الاكبر لنيل جائزة افضل لاعب في العالم لعام 2010 من تسجيل هدفا اخرا في مرمى الخصم الكتلوني او الابن العاق كما يحلو للكتلان تسميته اسبانيول


                في مباراة الامس سجل تشافي الهدف الثاني في اللقاء بطريقة رائعة من تسديدة صاروخية من الزاوية اليمنى المستحيلة على كاميني , ملك الوسط سبق له وان سجل في مرمى كاميني وذلك عام 2006 في كأس السوبر الاسباني في الكامب نو بالذات في المباراة التي انتهت لمصلحة البارسا 3 - 0 آنذاك .


                تعليق


                • #98
                  ميسي ملك صناعة الاهداف:
                  نعم انه اسطورة كرة القدم الحية ومن دون اي منافس انه ليونيل ميسي صانع الافراح للبلوغرانا الكبير , ميسي وكعادته تألق بالامس واستطاع من صناعة هدفين من اصل الاهداف الخمسة التي سحق برشلونة من خلالها خصمه الكتلوني اسبانيول


                  ميسي حاليا يعد افضل صانع العاب في الليغا بصناعته لـ تسعة تمريرات حاسمة ناهيك عن الاهداف الـ 17 التي يتصدر بها قائمة هدافي الليغا الاسبانية , نعم ليو لم يسجل بالامس ولكنه استطاع من صناعة هدفين الامر الذي سهل المهمة على ابناء جوارديولا لكي يسجلوا انتصارا عريضا في مباراة قمة كهذه .

                  تعليق


                  • #99
                    فيا يعود للمنافسة على البيتشيتشي:
                    لا بد من ان الجميع يذكر كيف كان ديفيد فيا يضايق كل من كان في قائمة هدافين الدوري الاسباني عندما كآن خفاشاً . ولعل الكل كان قد تأكد ان فيا لن يفعل هذا الموسم ‘‘‘

                    ولكن فيا يعود وبقوه ويبدو انه عاقد العزم على ان ينافس وبكل شراسه على جائزة البيتشيتشي
                    فـ بعد الثنائيه في الكلاسيكو والثنائية ليلة امس في الديربي يثبت فيا انه هو رجل المبارايات الصعبه وانه قادر على صنع الفارق في عظام اللحظات وانه رجل حاسم



                    فـ بعد ان سجل ثنائيته الثالثه في الليغا مع برشلونه هذا الموسم يرتفع رصيده من الاهداف إلى " 11 " هدفاً في خمسة عشر مباراه
                    ليقطن خلف ليونيل ميسي وكرستيانو رونالدو اللذين متساوين لحد الان بـ 17 هدفاً
                    وبما لا شك به ان كرستيانو وميسي يطيران بالهواء بعيداً عن من يلاحقهما فهم يبتعدان عن اقرب ملاحقيهم ديفيد فيا مهاجم برشلونه بـ " خمس " اهداف وهذا رقم ليس بالصغير


                    تعليق


                    • فيا يسجل الثنائية الثالثة:
                      أثبت النجم الاسباني ديفد فيا أن الصفقة التي قام بها نادي برشلونة صفقة ناجحة للغاية وتشكل صفعة قاسية لكل من شكك ولو للحظة بقدرات فيا على الانسجام والتسجيل مع النادي الكاتلوني.


                      فقد تمكن فيا من تسجيل 11 هدف الى الآن في الليغا الاسبانية ليصبح في المركز الثالث لهدافي الليغا بعد كل من ميسي وكريستيانو,بالاضافة لهدفين في دوري ابطال اوروبا.

                      وينقسم 11 هدف في ثماني مباريات : راسينغ ، سبورتنج ، اشبيلية وخيتافي وفياريال وريال مدريد وريال سوسيداد واسبانيول. تمكن امام اشبيلية وريال مدريد واسبانيول من التسجيل بثنائية، ولكن هذه أول ثنائية لفيا خارج الكامب نو وعلاوة على ذلك ، فلم يكن أي من الأهداف 11 ، قادماً من ركلة جزاء.

                      وأضاف فيا اسبانيول لقائمة الضحايا المفضلين منه. فقد سجل 7 أهداف بالفعل طوال حياته المهنية ضد اسبانيول. ولكن اشبيلية برصيد 11 هدف ، لا يزال خصمه المفضل وتليه اتليتيك , اوساسونا وديبورتيفو (10) وفياريال (9) ، خيتافي وريال بيتيس (8), وريال مدريد وريال سوسيداد الذين حالهم كحال اسبانيول ، سجل عليهم فيا 7 أهداف منذ اول ظهور له في الدرجة الاولى الاسباني.

                      وبثنائية الكواخي ليلة البارحة في"كورنيللا ايل برات" أصبح رصيد فيا من الأهداف 149 هدفا في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم في 254 مباريات.

                      والجدير بالذكر أن الثلاثي المرعب يملك رصيد عالي من الاهداف فميسي يملك 17 وفيا 11 والكناري بيدرو يملك 6 وهذه حسابات الليغا فقط.

                      تعليق


                      • فالديز يخسر نظافة شباكه ويكسب رقم قياسي:
                        حارس مرمى نادي برشلونة الاسباني لم يتمكن المحافظة على نظافة شباكه بعد مباراة الديربي الكاتلوني والتي كانت قد استمرت لمدة 514 دقيقة منذ آخر هدف استقبله قبل مباراة الديربي وحافظ على نظافة شبكه حتى الدقيقة ال63 التي تمكن وقتها اوزفالدو من تسجيل هدف اسبانيول الوحيد مما يعني انه حافظ على نظافة شباكه 577 دقيقة,وهذا يشكل رقم قياسي في حد ذاتهتغلب به على رقمه العام الماضي الذي كان 570.


                        وكان فالديز قد خاض خمس مباريات متتالية دون ان يدخل مرماه هدف و514 دقيقة لم يسجل ضده منذ أن سجل نيلمار في دقيقة 26 لبرشلونة مع فياريال .
                        كان لاعبو الميريا ، باناثينايكوس وريال مدريد واوساسونا وريال سوسييداد غير قادرين على زيارة شباك فيكتور ولكن ليلة البارحة، تمكن دانيال أوسفالدو الأرجنتيني في الدقيقة 63 من زيارة شبك فالديز لينهي بذلك سلسلة انتصارات فالديسومحافظة على نظافة شبكة.

                        ولكن حتى الآن ، لا يزال فيكتور فالديزالحارس الذي تلقى أقل عدد من الأهداف برصيد 9 أهداف ,ويليه ايكر كاسياس برصيد 12 هدف.
                        معلومات اللاعب فيكتور فالديس

                        تعليق


                        • روسيل:الفريق يعرف كيف يجعلها تبدو سهلة:
                          أعرب السيد ساندرو روسيل عن سعادته وارتياحه بالنتيجة والأداء الذي قدمه لاعبي برشلونة بعد فوزهم على اسبانيول بنتيجة تاريخية5-1في لقاء الديربي الكاتلوني.



                          وقد قال روسيل : "كل لعبة معقدة، ولكن هذا الفريق يعرف كيف يجعل الامور تبدو سهلة".


                          في أول زيارة له لملعب نادي كورنيللا رئيسا، شكر روسيل مجلس ادارة اسبانيول، معلقا : "لقد تعاملوا معنا بشكل رائع. حصلنا على معاملة رائعة ولا أملك الا ان أقول شكراً لهم ".

                          وأوضح الرئيس عن رأيه في التنافس بين الفرق : "نحن جيران وهناك العديد من الناس من مشجعي اسبانيول الذين هم اصدقاء مع مشجعي برشلونة -- التنافس في الملعب فقط، ولكن هذا شيء آخر خارج الملعب وفعلاً قد تعاملواا معنا بشكل جيد اليوم ".

                          تعليق


                          • إينيستا: يجب علينا أن نكون متواضعين:
                            تحدث الرسام أندريس إينيستا للإعلام بعد مباراة الديربي الكبير الذي جمع بين برشلونة وإسبانيول والذي إنتهى بخماسية للعملاق الكتلوني مقابل هدف يتيم للإبن العاق، فقد قال إينيستا أن الفريق عرف كيف ينقض على الخصم وتحقيق الإنتصار.


                            فقد قال: "عرفنا كيف نواجه الخصم وكيفية الإنقضاض عليهم، حققنا المهم وهو الظفر بالنقاط الثلاث، لكن في نهاية الأمر يجب علينا أن نكون متواضعين".
                            وتحدث إينيستا أيضًا معبّرًا عن سعادته الكبيرة لتصفيق جميع جماهير الملعب واللاعبين أيضًا حين خروجه من أرضية الملعب قائلًا: "لقد إنتابني شهور رهيب وجميل جدا، أعجز عن وصف مدى سعادتي بذلك، وأنا كل الذي فعلته لصديقي الراحل خاركي هو تقدير له".







                            تعليق


                            • جيرارد بيكيه: جميلٌ الفوز بنتيجة كبيرة في الديربي:
                              تحدث المدافع الكتلوني جيرارد بيكيه للصحافة والإعلام الكتلوني بعد مباراة الديربي الكتلوني التي إنتهت بفوز ساحق للعملاق الكتلوني برشلونة في عقر دار الإبن العاق إسبانيول، فقد قال بيكيه المجيء إلى ملعب إسبانيول وتحقيق إنتصارًا كبيرًا شيء جميل، وقال أيضًا انه غير راضٍ عن استبعاده عن المباراة المقبلة في الليجا بسبب الكرت الأصفر الخامس.


                              فقد قال: "الفوز بنتيجة كبيرة كهذه في ملعب إسبانيول شيء جميل جدًّا، لأن الإنتصار على إسبانيول بنتيجة كبيرة مختلف تمامًا عن الإنتصارات الأخرى بنتائج كبيرة".
                              وقال بيكيه أيضًا أن مباراة الديربي مختلة تمامًا عن الكلاسيكو الإسباني الكبير قائلًا: "مباراتا الكلاسيكو والديربي تعدا أصعب المباريات في الدوري، لكن بالتأكيد مباراة الديربي تختلف كثيرًا عن الكلاسيكو لعدة أسباب".




                              تعليق


                              • دايفيد فيَا: نستطيع تطوير مستوانا:
                                بعد تسجيل القناص الإسباني دايفيد فيّا في المباراة الأخيرة ضد إسبانيول، إرتفع رصيد الهداف الكتلوني إلى "11" هدفًا في الليجا وصعد بذلك الرصيد إلى المرتبة الثالثة في ترتيب الهدافين لهذا الموسم، وقد أعرب عن سعادته الكبيرة عن رصيده الحالي.


                                فقد قال: "الإنتصار في المباراة تلو الأخرى لا يأتي إلا بعد العمل المتواصل، وأنا مسرور كثيرًا لمساهمتي في هذا الفوز الكبير، وبكل تأكيد يمكننا تقوية وتحسين مستوانا ونحن نتطلع لذلك".



                                تعليق

                                يعمل...
                                X