إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تقديم الجولة 22 من اليجا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #76
    تياغو ضمن قائمة برشلونة هذا المساء


    أعلن بيب غوارديولا مدرب برشلونة عن قائمة الـ19 لاعب المستدعاة لمباراة اليوم أمام أتلتيكو مدريد في الكامب نو ، وشهدت القائمة استدعاء لاعب برشلونة (ب) تياغو الكانترا الذي شارك في مباراة الكأس الأخيرة أمام ألميريا ونجح في تسجيل هدفا في المباراة .
    غوارديولا أثناء المؤتمر الصحفي أشار إلى أن انيستا قد يتواجد بصفة أساسية أمام الأتلتيكو خاصة أنه تعافى من الإصابة التي كان يعاني منها في كتفه ، كما أنه شارك بآخر دورتين تدريبيتين للفريق .

    من جهة أخري شهدت تدريبات برشلونة ليوم أمس غياب كلا من قائد الفريق " كارلوس بويول " ، " جيفرين " بسبب الإصابات التي يعانوا منها ، ومن المتوقع عدم تواجدهم في مباراة اليوم نظرا لعدم تعافيهم بشكل نهائي من الإصابات .
    غياب بويول قد يجعل غوارديولا يعتمد مجددا على أبيدال في قلب الدفاع رفقة بيكيه ، أو ربما يعتمد على ميلتو.




    http://realmadrid.footballfantalk.co...liga/cris3.jpg
    هذا البشر هو أكبر خطر



    تعليق


    • #77
      لاعب الريال السابق " ريمون كوبا " يفوز بجائزة رئيس الاتحاد الأوروبي لـ2010



      ريمون كوبا أحد أبرز اللاعبين في ريال مدريد خلال فترة الخمسينيات من القرن الماضي ، حيث أنه لعب مع ريال مدريد في ثلاث سنوات كانت من 1956 حتي 1959 ، وخلال هذه الأعوام الثلاثة حقق مع ريال مدريد دوري أبطال أوروبا في ثلاث مرات متتالية في العصر الذهبي لريال مدريد . حيث فاز بجائزة رئيس الاتحاد الأوروبي لعام 2010

      وعبر ريمون كوبا عن سعادته بحصوله على هذه الجائزة مشيرا إلى أنه شرف كبير له أن يتحصل على جائزة كهذه من قبل رئيس الاتحاد الأوروبي .
      وتم إنشاء هذه الجائزة منذ عام 2008 ، وأول من فاز بها كان أسطورة ريال مدريد " ألفريدو دي ستيفانو " .



      http://realmadrid.footballfantalk.co...liga/cris3.jpg
      هذا البشر هو أكبر خطر



      تعليق


      • #78
        مارسيلو سيتواجد أساسيا أمام ريال سويسداد

        سيعود المدافع البرازيلي " مارسيلو " مجددا للمشاركة بالتشكيلة الأساسية لريال مدريد وذلك في مباراة الأحد القادم التي سيلعبها الفريق الملكي أمام ريال سويسداد خاصة أن هذه المباراة ستشهد غياب المدافع الأسباني " سيرخيو راموس " بسبب تراكم البطاقات .
        على الرغم من كونه واحدا من اللاعبين الأكثر استخداما من قبل مورينيو هذا الموسم ، إلا أنه في المباريات الثلاث الأخيرة للفريق الملكي لم يشارك فقط سوي في 35 دقيقة كانت في مباراة ذهاب الدور قبل النهائي من كأس الملك أمام أشبيلية .
        إلا أن الفرصة مواتية أمامه للتواجد بصفة أساسية أمام سويسداد في ظل غياب راموس بسبب الإيقاف
        ، وابتعد مارسيلو عن التشكيلة الأساسية للفريق بسبب تألق أربيلوا اللافت في الفترة الأخيـرة ، بالإضافة إلى إصابة مارسيلو بالأنفلونزا التي منعته من السفر لبامبلونا في مباراة أوساسونا الأمر الذي جعل مورينيو يعتمد على أربيلوا بشكل أساسي .





        http://realmadrid.footballfantalk.co...liga/cris3.jpg
        هذا البشر هو أكبر خطر



        تعليق


        • #79
          غوارديولا كل شئ يحدث بمبارة الاتلتكو مدريد:
          قال غوارديولا ان فريق الاتلتكو سوف ياتي الى الكامب نو لملاقاة برشلونة من اجل مبارة كبيرة اليوم السبت وان المبارة ستكون مفتوحة على اكثر من احتمال وستكون مثيرة من كلا الفريقين

          وقال غوارديولا ان هذه المبارة هي بمثابة النهائي ويمكن ان يحدث كل شئ ... وانه لا يريد ان يسجل الانتصار السادس عشر على التوالي بالدوري الاسباني واذا حقق الفوز على فريق فلوريس سانشيز فهذا شيء اكثر من رائع ضد فريق قوي ولايمكن الاستهانة به ...



          تعليق


          • #80
            شادين حيلهم الاتلتيكو

            ان شاءالله نشوف مباراة قويه كعادة مبارايات الفريقين


            والبرشا بإذن الله بيحسمها
            sigpic

            تعليق


            • #81
              الموقع الرسمي لليغا الاسبانيه يوكد ان رونالدو سجل 23 هدف , وليس 22 هدف





              اكد الموقع الرسمي لليغا الاسبانيه , والذي يعتبر المرجع الاول للاتحاد الاسباني على صفحته الرئيسيه بأن كريستيانو رونالدو سجل 23 هدف وليس 22 كما جاء في هذا التقديم.
              فٍيً آلسِرٍآء وٍآلضَرٍآء سِنٍبُقِىٍ للرٍيًآل أوٍفٍيًآء.. لن نٍطَلبُ آلرٍحِمٍة مٍنٍ أحِدُ..ولگنٍ سِيًأتِيً فيه يًوٍمٍ لنٍ نٍرٍحِمٍ فٍيًهُ أحِدُ

              http://up.arab-x.com/May12/A5u06847.gif

              تبا لك كريسيتانو...!!
              قلب بيكي الصغير لا يتحمل

              تعليق


              • #82
                هاتريك ميسي يقود برشلونة نحو تاريخ جديد :
                عنوان واحد في العالم وليس فقط في اسبانيا وهو نادي برشلونة الذي لا يقف في طريقة أي نادي مهما كان حجمه و تاريخه ولربما يذهب البعض بأن فريق برشلونة حتى لو التقى احد المنتخبات العالمية يمكن الفوز علية .

                لقاء هذا المساء أمام اتلتيكو مدريد الفريق الثاني للعاصمة الاسبانية مدريد شهد تسجيل رقم تاريخي جديد في سجلات الدوري الاسباني حيث وصل برشلونة إلى الفوز رقم 16 محطما رقم ريال مدريد السابق الذي كان برصيد 15 فوز متتالي .
                نجم اللقاء دون منازع هو الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل ثلاثة أهداف من طراز خاص كانت في الدقائق التالية 17 و 28 في الشوط الأول والهدف الثالث أتى في الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 79 ليعزز الفارق برشلونة بينة وبين الريال إلى 10 نقاط في انتظار لقاء يوم غدا لريال مدريد .

                فريق اتلتيكو مدريد يمتلك حارس جيد ولاعبين جيدين أكثر وكانت هناك الكثير من الفرص المواتية وتحديدا في الشوط الثاني ولكن كل الطرق كانت مقطوعة تماما أمام لاعبي اتلتيكو في شوطي المباراة ولم يتمكنو أبدا من زيارة الشباك ليحافظ فيكتور فالديس على شباكه نظيفة دون أن تهتز ، وكما أشار مدرب اتلتيكو مدريد في المؤتمر الصحفي بأن ميسي كان الفارق الكبير هذا المساء وهو بالفعل اللاعب الذي احدث هذه الثورة في اللقاء .





                تعليق


                • #83
                  روسيل : تحطيم رقم دي ستيفانو لم يكن سهلاً:
                  صرح رئيس نادي برشلونه ، وأكّد أن الرقم الجديد الذي وصل إليه الفريق بتحقيق 16 فوز متتالي في الليغا ، لم يكن من السهل الحصول عليه ، خاصةُ أن الفريق يلعب في دوري يعج بالعديد من الأندية الكبيرة على الصعيد الأوروبي .



                  وقال : "تحطيم رقم دي ستيفانو والوصول لــ 16 فوز متتالي بالليغا ، أمر ليس من السهل أن تقوم به ، وأنا سعيد بأن المدرب يقود الفريق لتقديم أداء مثالي ليس من السهل الوصول إليه ، وليو أفضل لاعب بالعالم" .

                  تعليق


                  • #84
                    دي خيا : صعب ان تفوز في الكامب نو:
                    اقرار وإعتراف من حارس الاتلتيكو مدريد دي خيا بإن فريقه قدم مباراة بروح قتاليه كبيره جداً وانه كان لا يمكن تقديم اكثر مما قدموه وإنهم لا يمتلكون اي اعذار فلقد فعلوا كل مايستطيعون للرجوع إلى مدريد بنتيجه ايجابيه ولكن لم تكن بيدهم حيله ‘‘‘

                    وقال دي خيا : " كانت لدينا بعض الفرص ولكن برشلونه بادر بالتسجيل وقد قتلوا المباراة بعد هدفهم الثاني ‘ حقاً فريقي حاول بكل قوه لكن يبدو انه من الصعب ان تفوز في الكامب نو امام فريق كفريق برشلونه "



                    وتابع الحارس الشاب : " كانت الامور في غاية التعقيد حقاً قدمنا مباراة ممتازه لو كنا نلعب ضد اي فريق اخر لفزنا ولكن ليس في الكامب نو امام برشلونه "


                    تعليق


                    • #85
                      اندريس : المستوى الكبير يحتاج جهد ووقت كبير:
                      اندريس انيستا مهدس خط وسط برشلونه والمنتخب الاسباني سعيد بفوز برشلونه الجديد وفوزه السادس عشر على التوالي ويؤكد ان مستوى كبير كما مستوى برشلونه يحتاج إلى الكثير من الوقت والجهد وهذا مافعله برشلونه في السنوات الماضيه مع جوارديولا

                      لم يخفي انيستا استمتاعه بالمباراه و إعجابه بزميله في الفريق ليونيل ميسي فـ قال : " استمتعنا في المباراه ‘ ميسي كان مثيراً للدهشه والجميع شعر بالارتياح في الملعب ‘ نحن سعيدون بإنتصاراتنا ونتمنى ان نستمر على نفس الطريق المؤدي للالقاب "

                      وإختتم الرسام : " مايهمنا الان ان نبقى محافظين على مستوانا الكبير لإن مستوى كهذا يريد الكثير من الوقت وسنهدي انتصاراتنا دائما للجماهير "

                      تعليق


                      • #86
                        ثلاتي البارشا سجلوا اكثر من فريق ريال مدريد:
                        يستمر فريق برشلونة في تحطيم الارقام , وهذه المرة بواسطة التلاتي الرعب الكتالوني" فيا , ميسي, بيدرو" الذي سجلوا ما يقارب الخمسين هدف مع ناديهم برشلونة وبهذا الرقم الكبير فلقد تجاوزو جميع الفريق الاسبانية مما فيها فريق ريال مدريد.


                        ولقد سجل اللاعب الارجنتيني الكبير ليونيل ميسي 24 هدف مما خول له ان يكون في صدارة ترتيب الليغا الاسبانية, وكذلك زميله في الفريق بيدرو رودريغيز الذي سجل 12 هدف و8 منهم في اخر 6 جولات, اما نجم المنتخب الاسباني و فريق برشلونةالكواخي ديفيد فيا فسجل 14 هدف .

                        تعليق


                        • #87
                          بيدرو : حققنا ذلك بكل جدارة:
                          حقق نادي برشلونه يوم أمس رقم قياسي جديد يضاف لسجله ، حيث إستطاع الفريق أن يحقق الــفوز الــــ 16 على التوالي في الليغا هذا الموسم ، واكد بيدرو أن الحصول على هذا الرقم في الليغا أمر صعب للغاية ، وأنه يأمل أن يواصل الفريق هذا .



                          وقال : "لقد حققنا رقماً قياسياً منفرداً لنا ، ونحن سعداء للغاية" ، أما بوسكتس زميله في الفريق ، فقد قال : "لعبنا بشكل جيد وتناقلنا الكرات ، ولكن في بعض الآحيان تراجعنا وكان للفريق الضيف بعض الفرص" ، ومن جانبه قال المدير الرياضي لبرشلونه زوبيزاريتا : "ألفيس يقدم الكثير ويجلب الكفائة للفريق" .


                          تعليق


                          • #88
                            فلوريس : ميسي هو دي ستيفانو القرن الواحد والعشرين:
                            مدرب اتلتيكو مدريد كويكي سانشيز فلوريس ، استسلم للموهبة الآرجنتينية ومهاجم نادي برشلونه ليونيل ميسي ، صاحب الآهداف الــ 3 في مباراة يوم أمس "3-0" ، وأكّد أن ميسي هو دي ستيفانو القرن الواحد والعشرين .



                            وقال : "ميسي هو رقم واحد ، ومن خلال ما قام به ، فأنا إستغربت وأنا جالس على مقاعد البدلاء" ، هذا ما قاله سانشيز فلوريس على ما قدمه ليو يوم أمس ، الذي دمر حصون فريقه الدفاعية والتي كان قد أعدها خصيصاً لملاقاة برشلونه .
                            أما عن مقارنة ميسي بدي ستيفانو ، فقال : "لم أرى لاعباً يقدم المستويات التي قدمها ليو" ، وأضاف : "برشلونه يلعبون بسرعة رائعة" ، وأضاف : "كان بإمكاننا أن نغير بعض الآشياء بعد دخول فورلان" .

                            تعليق


                            • #89
                              بيب : لست راضياً عن أداء الفريق:
                              صرح بيب جوارديولا مدرب نادي برشلونه ، وأبدى إنزعاجه من أداء الفريق يوم أمس ضد نادي أتلتيكو مدريد ، حيث أكّد ان لاعبيه لم يقدموا الكثير ولم يقدموا ما كان متوقع منهم ، خصوصاً أن الفريق واجه يوم أمس فريق كبير .



                              بيب وفي تصريحه الصحفي عقب المباراة ، أبدى إنزعاجه من أداء الفريق ككل ، حيث أن الفريق الضيف كان بإمكانه أن يسجل بعض الآهداف في بعض أوقات المباراة بسبب بعض الآخطاء .
                              وقال : "إذا لعبنا في نهائي كأس ملك إسبانيا ضد نادي ريال مدريد بالآداء الذي كان عليه بعض اللاعبين اليوم ، فبكل تأكيد لن نفوز باللقب ولن يكون من نصيبنا" .


                              تعليق


                              • #90
                                جوارديولا : أن تحقق 48 نقطة ممكنة فهذا شيء رائع:
                                أكّد مدرب نادي برشلونه بيب جوارديولا أن فوز الفريق يوم أمس سيعطي دفعة معنوية للمواصلة على هذا المنوال ، خصوصاً أن البارسا صار يبتعد عن مدريد بفارق 10 نقاط كاملة ، بإنتظار مباراة الفريق الملكي اليوم في السانتياجو برنابيو .



                                وقال : "أن تحصل على 48 نقطة من أصل 48 نقطة ممكنة ، فهذا شيء رائع ويعني الكثير" ، وأضاف : "لم أتوقع أن أصل لرقم ريكارد بــ 14 انتصاراً متتالياً ، ولكننا وصلنا له وتجاوزناه" .
                                وأضاف : "ميسي أفضل لاعب بالعالم ، ولولاه لما حققنا ذلك ، نعم هي حقيقة لا بد من ذكرها ، مدريد وصلت لــ 15 انتصار متتالي بوجود دي ستيفانو ، ونحن وصلنا لــ 16 فوز متتالي بتواجد ليو" .


                                تعليق

                                يعمل...
                                X