إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اهلا بكم/// هنا تقديم الجولة 25 من االليغا الاسبانية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    أبيدال الضمان الحقيقي لقلب الدفاع



    سيعود أبيدال مُجددا للمشاركة كقلب دفاع في مباراة اليوم التي سيلعبها برشلونة أمام مايوركا وذلك لتعويض قائد الفريق " كارلوس بويول " الذي لم يتعافى بعد من إصابته في الركبة .

    غوارديولا منذ بداية الموسم وهو يثق كثيرا في أبيدال للعب هذا المركز في الفريق لاسيما أن برشلونة لايمتلك سوى فقط ميلتو كبديل لقلبي دفاع الفريق " بيكيه ، بويول " ، ولكن منذ أن اعتمد بيب على أبيدال وهو يُقدم أداءا مميزا وهو ماجعل غوارديولا يثق فيه أكثر من ميلتو .

    أغلب المباريات التي خاضها أبيدال بهذا الموسم كانت باللعب في قلب الدفاع وذلك نظرا لغياب بويول كثيرا هذا الموسم بسبب الإصابات المتكررة .

    كما أن أبيدال أيضا من المتوقع أن يُعوض بيكيه في مباراة الارسنال القادمة لاسيما أن بيكيه سيغيب بسبب تراكم البطاقات الصفراء .

    من المتوقع أن يكون كل من بيكيه وأبيدال في قلب الدفاع اليوم ، وماكسويل سيكون الظهير الأيسر وأدريانو الظهير الأيمن لتعويض ألفيس الغائب بسبب تراكم البطاقات .





    http://realmadrid.footballfantalk.co...liga/cris3.jpg
    هذا البشر هو أكبر خطر



    تعليق


    • #17
      كيتا دائما مايكون بديل تشافي



      مباراة اليوم التي سيلعبها برشلونة أمام مايوركا ستشهد غياب لاعب وسط الفريق المايسترو " تشافي هيرنانديز " وذلك بسبب الإصابة التي يعاني منها ، ومن المتوقع أن يكون المالي سيدو كيتا هو اللاعب الذي سيحل محل تشافي في مباراة اليوم .

      فكيتا دائما مايكون هو البديل عند غياب تشافي خاصة أن ذلك حدث في ثلاث مرات بهذا الموسم وفهي المباريات التي غابها تشافي عن الفريق عندما كان يُعاني من اصابة في أوتاره .

      ولكن هناك خيارات أخرى لغوارديولا غير كيتا كماسكيرانو وأفيلاي وتياغو ، فقد يعتمد غوارديولا على ماسكيرانو في الارتكاز ويعتمد على بوسكيتس كبديل لتشافي خاصة أن بوسكيتس لعب من قبل في هذا المركز في أكثر من مرة .

      وقد يعتمد غوارديولا على أفيلاي في مركزه الحقيقي بوسط الملعب وهنا يعني بأن بوسكيتس سيتواجد بمركزه الاعتيادي في الارتكاز وسيبقى كيتا وماسكيرانو على مقاعد البدلاء ، كذلك الحال مع لاعب برشلونة (ب) تياغو الكانترا الذي يشبهه الكثيرين بتشافي هيرنانديز .




      http://realmadrid.footballfantalk.co...liga/cris3.jpg
      هذا البشر هو أكبر خطر



      تعليق


      • #18
        رونالدو اكثر لاعبا في الدوري لعباً

        كريستيانو رونالدو سوف يحمل اليوم وضمن الجوله 25 من الدوري الاسباني شعار "لا راحة " حيث ان البرتغالي سوف يبدأ كـ اساسي ضد ديبورتيفو الليلة وسوف يصبح اللاعب الوحيد في الدوري الذي لعب كل دقيقة من البطولة الاسبانيه بالاشتراك مع لاعب ومدافع بلباو ايراولا الذي من المتوقع ان لا يلعب في هذه الجوله بسبب الاصابه في القدم اليسرى وهذا سوف يكون بصالح رونالدو الذي سيكون اكثر لاعب بالدوري لعبا مع انه اصيب امام ليون بالكاحل ولكن مورينهو اكد "انه بخير وسوف يلعب " ..




        وبهذه الطريقة وصل كريستيانو رونالدو اعلى عدد دقائق ممكن في الدوري الاسباني اذا لعب اليوم امام الديبور المباراه كامله حيث سوف يصل الى دقيقه رقم 2363 في الدوري ، متفوقا على مستوى ريال مدريد على كل من ايكر كاسياس الذي اذا أنهى مباراة الليلة كلها سيصل الى 2086 وبعده سنجد مارسيلو كـ ثالث لاعب من ريال مدريد لعبا للدقائق حيث انه اذا لعب اليوم سوف يصل الى الدقيقه رقم 1.994.


        حتى الآن يراولا ورونالدو هم الذين لعبوا كل دقيقة ممكن في الدوري ولكن الباسكي يتفوق على رونالدو بثلاث دقائق حاليا وقبل مباراة الريال وديبورتيفو حيث من المتوقع ان يلعب رونالدو هذه المباراه ويغيب ايرولا عن مباراة بلباو .

        sigpic

        تعليق


        • #19
          ديستيفانو : إنييستــا هو ديستيفانو القرن 21

          بعد أن كان قد صرح مدرب أتلتيكو مدريد " كيكي سانشيز فلوزريس " أن ميسي هو ديستيفانو القرن الـ21 وهو الكلام الذي لم يعجب فالدانو المدير العام لريال مدريد والذي خرج بعدها وقال أن رونالدو هو ديستيفانو القرن الـ21 .

          وبعد التألق الكبير الذي كان عليه ميسي في مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد جعل ذلك مدرب الأتلتيكو لم يتردد في مدح ميسي وتشبيهه بدي ستيفانو أسطورة ريال مدريد السابقة ، ولكن الآن لم يأتي الحديث من أحد المسئولين كما فعل فالدانو وإنما علق على ذلك مؤخرا ديستيفانو نفسه الذي أشار إلى أنه يرى بأن إنيستا لاعب وسط برشلونة هو أكثر لاعب يشبهه .

          وأشاد ديستيفانو كثيرا بانيستا مؤكدا على أنه يلعب دور كبير مع برشلونة في الوسط والهجوم ، فهو الذي يمرر الكرات لميسي ، وهو اللاعب القادر على التحول من الوسط إلى الهجوم بشكل سريع .

          وامتدح ديستيفانو برشلونة كثيرا واصفا إياه بالفريق العظيم جدا والذي يملك لاعبين مميزين ومدرب جيد كل ذلك ساعد الفريق على أن يكون على عرش الكرة العالمية في السنوات الأخيرة .

          ولكنه بنفس الوقت أكد أن ريال مدريد عليه عمل كبير من أجل التغلب على برشلونة وأنه يثق في قدرة الفريق الملكي على تحقيق ذلك لاسيما أن الفريق الآن يملك تشكيلة مميزة من أفضل لاعبي العالم بالإضافة إلى أفضل مدرب في العالم .

          كما أشاد ديستيفانو أيضا بالبرتغالي كريستيانو رونالدو مشيرا إلى أنه يُعد ظاهرة ، فهو لاعب مميز وذو دور بارز في الفريق .





          http://realmadrid.footballfantalk.co...liga/cris3.jpg
          هذا البشر هو أكبر خطر



          تعليق


          • #20
            مورينهو : الفوز في الريازور صعب لكن ليس مستحيل


            قال المديد الفني لنادي ريال مدريد الإسباني , البرتغالي جوزيه مورينهو أنه من الصعب الفوز على فريق ديبورتيفو لاكرونيا في ملعب * ريازور * لكنه ليس مستحيلا ...



            وقال مورينهو : الفوز على ديبورتيفو في معقله الريازور صعب جداً , لقد كان هذا الملعب عقدة للريال عبر سنوات طويلة لكنه تمكن من الفوز هناك في الموسم الماضي وحل العقدة أخيرا .

            وأضاف : لم أرى هذا الموسم الديبور ضائعا في ملعبه الى امام برشلونة والميريا .

            sigpic

            تعليق


            • #21
              مورينهو يفتح النار
              مورينهو : الاتحاد يعامل برشلونة افضل


              قال جوزيه مورينهو ان الاتحاد الاسباني لكرة القدم يعامل نادي برشلونة الغريم الازلي بطريقه افضل من اي نادي اخر وخصوصا ريال مدريد ، حيث قال مورينهو في تصرحيات نشرتها الماركا ان بعض الفرق لديها حياة اسهل واضاف ان برشلونة تاتي مبارياته في الوقت الذي يشائه برشلونة ، واضاف ان الكرت الاصفر هو الاحمر للاعبي الملكي ولكن بعض الفرق الاخرى يكون العكس .


              sigpic

              تعليق


              • #22
                هليب قد يلعب دورا رئيسيا في صفقة سيسك


                لاعب الوسط البيلاروسي " ألكسندر هليب " المُعار من صفوف برشلونة لبرمنغهام الانجليزي قد يكون مفتاحا مهماً للفريق الكاتلوني في صفقة قدوم فابريغاس للكامب نو .

                فهناك احتمال بأن يعرض برشلونة على الأرسنال هليب بالإضافة لمبلغ مالي وبالتالي فإن الأرسنال سيستفيد من ناحيتين حيث سيتعاقد مع لاعب وسط بديل لفابريغاس اذ يعرف جيدا أسلوب الأرسنال لأنه لعب معه من قبل بالإضافة إلى أموال يستفيد منها النادي في التعاقد مع لاعبين آخرين يحتاجهم .

                فقيمة اللاعب البيلاروسي تبلغ حوالي 10 ملايين دولار ، والكل يعلم أن غوارديولا لم يقتنع بهليب منذ أن انتقل لصفوف برشلونة لذلك فإن الاستفادة منه ماديا من خلال صفقة فابريغاس سيكون أفضل بكثير للفريق و أوفر .

                هليب انتقل لبرشلونة في يونيو من 2008 ولكنه لم يلعب مع الفريق إلا مباريات قليلة جدا وهو مادفع الفريق لإعارته بالعام الماضي لشتوتغارت الألماني ، و من تم اعارته هذا الموسم لبرمنغهام ، و لكنه قد يلعب دورا رئيسيا في قدوم فابريغاس العام القادم .




                http://realmadrid.footballfantalk.co...liga/cris3.jpg
                هذا البشر هو أكبر خطر



                تعليق


                • #23
                  انيستا سيرتدي شارة القيادة للمرة الأولى في الدوري


                  مباراة اليوم التي سيلعبها برشلونة في ملعب اونو بأرض الخصم سيرتدي فيها لاعب وسط برشلونة الأسباني " اندريس انيستا " شارة القيادة ، وذلك بسبب غياب كلا من بويول القائد الأول وتشافي القائد الثاني وفالديس القائد الثالث بسبب الإصابة .

                  وستكون هذه هي المرة الأولى التي يرتدي فيها انيستا شارة القيادة منذ الموسم الماضي ، وكانت آخر مرة ارتدى فيها انيستا شارة القيادة أمام أشبيلية في ذهاب دور الـ16 من كأس الملك بالكامب نو في الـ5 من يناير 2010 تلك المباراة التي خسرها برشلونة 2-1 .

                  وهكذا ستكون مباراة برشلونة أمام مايوركا هي المباراة الأولى التي يرتدي فيها انيستا شارة القيادة في الدوري بعد 235 مباراة لعبها مع الفريق دون ان تسنح له الفرصة لارتداء شارة القيادة منذ بداية المباراة .

                  من جهة أخرى أعرب انيستا عن سروره بفوز برشلونة الأخير أمام الأتلتيك ، وأكد أنه لا يعاني من أي إصابة في الكتف كما ادعت بعض الصحف مؤخراً وأنه على ما يُرام وجاهز للمباراة المقبلة أمام مايوركا .




                  http://realmadrid.footballfantalk.co...liga/cris3.jpg
                  هذا البشر هو أكبر خطر



                  تعليق


                  • #24
                    مدريد يصل الي لاكرونيا

                    اعلن موقع ريال مدريد الرسمي مساء امس عن وصول الفريق الي مدينة لاكرونيا في اسبانيا حيث ستقام مباراة الفريق غدا امام نادي المدينة ديبورتيفو لاكرونيا في اطار الجولة الخامسة والعشرين من الليجا...

                    وغادر الفريق مطار مدريد باراخاس ووصل في تمام الساعة الثامنة بتوقيت اسبانيا الي مطار غاليسيا في لاكرونيا , وكان اكثر من 300 مشجع في انتظار الفريق في المطار وسوف يذهب الفريق الي مطار اتيكا لقضاء الليلة فيه استعدادا للمباراة غدا.






                    sigpic

                    تعليق


                    • #25
                      هيرميل: نهاية برشلونة اقتربت



                      تحدث من جديد الكاتب الصحفي بيومية ليكيب الفرنسية والمحلل التلفزيوني في برنامج بونتو بيلوتا الذي تبثه قناة إنتير إيكونوميا الإسبانية حول الوضعية الحالية لكل من ناديي ريال مدريد و برشلونة. وقال فريديريك إن ريال مدريد في طور النمو بينما فريق برشلونة في طور الانهيار.

                      الكاتب الفرنسي شدد على أن نهاية عهد برشلونة الحالي قد اقتربت، واستشهد بكلامه الذي قاله الموسم الماضي في البرنامج بعد خسارة برشلونة على أرضه أمام روبين كازان الروسي في دوري الأبطال. حيث قال فريديريك آنذاك إن برشلونة سيبدأ في الدخول في حالة الانهيار.

                      السيد هيرميل وجه كلامه إلى إحدى الكتاب في الصحف الكتالونية والتي كانت حاضرة في البرنامج وقال لها: "إنني منذ أن قلت إن نهاية برشلونة قد اقتربت لم يحقق الفريق سوى بطولة واحدة وهي الدوري المحلي في ظل وجود منافس ضعيف وفي طور الإنشاء وهو ريال مدريد، وانتزع منه فريق إنتر ميلان لقب أفضل نادي في العالم بعد فوزه بالخماسية..".

                      وأضاف السيد هيرميل: "برشلونة هذا الموسم وبعد خسارته من الأرسنال يؤكد كلامي، فهو لم يستطع الفوز ولا في مباراة واحدة خارج الديار في دوري الأبطال منذ الموسم الماضي. هذا الموسم هو يسير على نفس النهج، وأؤكد أني أثق في نظريتي، إن نهاية عهد برشلونة قد اقتربت..".




                      http://realmadrid.footballfantalk.co...liga/cris3.jpg
                      هذا البشر هو أكبر خطر



                      تعليق


                      • #26
                        روسيل : بيب مناسب اكثر من مورينهو لتدريب البرشا

                        رئيس نادي برشلونة ساندرو روسيل يعتقد أن بيب جوارديولا هو أكثر ملاءمة لتدريب البلوغرانا من مدرب ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو حيث ان روسيل يدعي أن غوارديولا، لذي وقع على تمديد عقده هذا الأسبوع وسوف يبقى مع النادي الاسباني حتى نهاية الموسم المقبل لانه لديه ارتباط عاطفي لبرشلونه ..




                        روسيل قارن بين مدرب الريال مورينهو ومدرب البرشا بيب جوارديولا فقال "كل يوم يمر، وأنا أحب نموذج بيبي أكثر من الذي قبله ونحن سعداء بتوجده معنا لانه يمثل برشلونه عاطفيا في حين ان مورينهو لا يمكن ان يمثل ريال مدريد سوى مهنيا ومورينهو لا يناسبنا لانه اكثر تكلفه من من بيب ".


                        sigpic

                        تعليق


                        • #27
                          لاوردروب : " برشلونـة سيفـوز باللقـب "


                          في حديث مع مدرب مايوركا " مايكل لاوردروب " أشار فيه إلى أهمية المباراة التي سيلعبها فريقه اليوم السبت أمام برشلونة في ملعب الأونو وأهمية تحقيق النتيجة الإيجابية في اللقاء رغم اعترافه بصعوبة ذلك لأن برشلونة دائما مايكون هدفه هو الفوز ولا شيء غيره سواء كان ذلك في الكامب نو أو خارجه .

                          وأثناء حديثه أشار لاودروب إلى أن لقب الدوري لهذا الموسم سيكون من نصيب برشلونة لأنه الفريق الأقل تعثرا في الدوري والأكثر انتصارا وجمعا للنقاط ، كما أنه يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق ذلك .

                          لاودروب أشاد كثيرا بغوارديولا مدرب برشلونة وأكد أنه يراه أفضل من ريكارد المدرب السابق للفريق لأن غوارديولا استطاع أن يُعيد الفريق مُجددا للالقاب بعد غياب لعامين وليس هذا فقط بل أنه حقق مع برشلونة بأول موسم له ثلاثة تاريخية للمرة الأولى في تاريخ النادي الكاتلوني .

                          وأشاد لاوردروب ببرشلونة كثيرا مشيرا إلى أنه فريق الأحلام الحقيقي لأنه يضم أفضل نجوم العالم كميسي وتشافي وانيستا وألفيس وبيدرو وغيرهم الكثيرين .



                          http://realmadrid.footballfantalk.co...liga/cris3.jpg
                          هذا البشر هو أكبر خطر



                          تعليق


                          • #28
                            اللاعب نوليتو يريد البقاء مع برشلونة



                            تحدث وكيل اعمال اللاعب الشاب نوليتو : عن العرض المقدم من الفريق الاول لفريق برشلونة في بقاء اللاعب نوليتو وتصعيدة الى الفريق الاول للنادي الموسم القادم ان فريق ب
                            رشلونة هو من افضل الفرق بالعالم ولايمكن لاي لاعب ان يرفض فكرة الانضمام الى الفريق الاول وهذا الامر صعب جدا ...

                            وعن رأي اللاعب نفسة عن العرص المقدم له من الفريق الاول قال اللاعب نوليتو : في الوقت الراهن اريد التركيز مع الفريق واني سعيدا جدا مع الفريق واتمنى اللعب الى سنوات كبيرة مع الفريق ولكن الامور قد تتغير من شهر الى اخر واني عنمدا لعبت المبارة الاولى لي مع الفريق الاول بمثابة الحلم الكبير الذي تحق وخاصة عنمدا سجلت اول اهدافي مع الفريق ضد فريق سبتة ببطولة الكاس حيث كان امر لايصدق للغاية ...


                            sigpic

                            تعليق


                            • #29
                              جوارديولا : نحن مُطالبين بالفوز

                              ظهر مدرب نادي برشلونه بيب جوارديولا ، في مؤتمره الصحفي الآخير قبل مباراة مايوركا غداً ، حيث سيسافر النادي الكتالوني للعب مباراة أمام المضيف " مايوركا " ، المباراة لن تكون سهلة نظراً للغيابات التي يُعاني منها الفريق .



                              بيب جوارديولا ، مدرب برشلونه ، قال : "كُل فريق لديه إصابات ، وأنا على ثقة أننا قادرين على الإستجابة بدون المُصابين" ، وأضاف : "المطلوب الآن أن نفوز غداُ مع اللاعبين الموجودين" .
                              وأضاف : "لاودورب مدرب جيد جداً ، وسوف يصعب المهمة علينا" ، وتحدث بيب أيضاً عن تورال اللاعب الشاب وإنتقاله للآرسنال : "إنه يُريد السعادة ونحن نأمل ذلك له" .
                              أما عن تصريح مورينيو ، والذي وصف بيب بالمحمي من قبل الصحافة المحلية ، قال : "إنها مذكرة تفاهم ، هو مدرب أكثر هيبة مني في مثل هذه الآمور ، ولكنه يعلم أيضاً أنه على الصحافة حمايتنا حينما نفوز" ، وأما عن تصريح أبرا الآخير ، قال : "تعلمون جوابي عن هذا الموضوع" .

                              sigpic

                              تعليق


                              • #30
                                مقارنه بين الديبور والريال

                                وضع الموقع الرسمي لريال مدريد مقارنه بين الفريق الملكي وفريق ديبورتيفو لاكورونيا وذلك قبل لقاءهما اليوم ضمن الجوله 25 من الدوري الاسباني لكرة القدم في الريازور واليكم المقارنه ..




                                مقارنه بين الريال والديبور على ملعبهخارج ملعبه الفريقالمركزالنقاطلعبفازتعادلخسرلعبفازتعادلخسرريال مدريد2º60 12120012 7 32ديبورتيفو 13º26 11 45213 2 38



                                http://realmadrid.footballfantalk.co...liga/cris3.jpg
                                هذا البشر هو أكبر خطر



                                تعليق

                                يعمل...
                                X