إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اهلا بكم/// هنا تقديم الجولة 29 من االليغا الاسبانية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #91
    مرة اخرى رونالدو مصاب لاسبوعين او ثلاثة

    اجري كرستيانو رونالدو اليوم فحصا طبيا حول الاصابة التي تعرض لها امس وخرج من المباراة علي اثرها مصابا واكدت الفحوصات ان البرتغالي مصاب في الفخذ الايسر له وسيغيب ما بين اسبوعين لثلاثة اسابيع عن الفريق علي الاقل...



    واكد التصوير المغناطيسي للاعب انه يعاني من اصابة في عضلة الصف الاول ذات الراسين في الفخذ الايسر للاعب وسوف يخضع اللاعب لبرنامج علاجي وعلي اثر هذه الاصابة سيغيب ما بين اسبوعين لثلاثة.
    ولن يشارك البرتغالي في مباريات فريقه البرتغالي في المباريات الودية وتصفيات امم اوروبا المقبلة في السادس والعشرين والتاسع والعشرين من هذا الشهر , وربما لن يشارك في مباراة الفريق في الدوري الاسبوع المقبل في الثاني من ابريل امام خيخون ولكنه سيشارك امام توتنهام في مباراة الاياب من دور الثمانية من دوري ابطال اوروبا في البرنابيو



    http://realmadrid.footballfantalk.co...liga/cris3.jpg
    هذا البشر هو أكبر خطر



    تعليق


    • #92
      الحكم تكسيرا حرم رونالدو من ضربة جزاء

      قالت صحيفة الماركا الاسبانية ان حكم اللقاء تكسيرا قام بالتغافل عن ضربة جزاء واضحة للاعب رونالدو بعد ان انفرد بعرضية بنزيما ، حيث قام يوفالسي بعرقلة رونالدو امام المرمى ولم يحتسب الحكم اي شيء ، ويذكر ان الحكم قام باشهار الورقة الصفراء ضد اغويرو بعد ان طالب بركلة جزاء وكان متسلل حيث قام اغويرو بالاحتجاج بطريقة شديدة مما دفع تكسيرا لاشهار الورقة الصفراء في وجهه .


      sigpic

      تعليق


      • #93
        كاسياس : نحن سعداء بآداء بنزيما

        عبر حارس النادي الملكي ايكر كاسياس عن سعادته بالفوز على الاتلتيكو والمحافظة على فارق الخمس نقاط والمحافظة على السجل النظيف خلال الـ 12 عام الماضية امام الاتلتيكو ، حيث قال كاسياس : ربما لم تكن النتيجة عادلة ولكن كان يجب علينا ان نحقق الفوز ونحن تعرضنا للكثير من الهجمات ولكن تمكنا من صد هذه الهجمات وحققنا الفوز في هذا التوقيت المهم ، واضاف كاسياس انه سعيد جدا بالاداء الذي يقدمه بنزيما حيث قال ان كريم تحول بشكل جذري ونحن سيعدون بما يقدمه للفريق .


        sigpic

        تعليق


        • #94
          الدون وكارفاليهو مصابين

          شهدت مباراة الأمس التي خاضها الفريق الملكي في ديربي مدريد مع جاره العنيد اتلتيكو مدريد اصابات اللاعب النجم كريستيانو رونالدو حيث تم استبداله في الدقيقة 70 من عمر اللقاء حيث يعاني الدون من ألم والتهاب في العضلة ذات الرأسين في الفخذ الأيسر.

          اما المدافع البرتغالي ريكاردو كارفاليهو فهو الاخر يعاني من الالام في منطقة الظهر ولم يتحدد بعد المدة التي سيغيبها اللاعبان .


          sigpic

          تعليق


          • #95
            تقييم حكم اللقاء تكسيرا من الماركا

            قام موقع الماركا الاسباني بتقييم اداء حكم اللقاء السيد فرناندو تكسيرا بعد انتهاء لقاء الديربي ، حيث ان الحكم لم يحتسب ضربة جزاء واضحة للنادي الملكي وكانت له اخطاء عديدة خلال المباراة ، اليكم التقييم كما جاء من الصحيفة .


            sigpic

            تعليق


            • #96
              جوارديولا: رد الفريق كان رائعاً

              عبر السيد بيب جوارديولا عن سعادته بالرد السريع والاستجابة الرائعة من لاعبيه ,بتحقيق الفوز على خيتافي 2-1 , بعد أسبوع مليء بالأحداث التي كان من المعتقد انها ستؤثر على الفريق, سواءاً قصة المنشطات أو مرض ابيدال والصدمة التي تعرض لها الفريق.



              وقد علق بيب قائلاً:"الرد كان رائعاً ,تنافسنا بشكل رائع في كل النواحي" وواصل حديثه قائلاً:"لقد كان أسبوعاً طويلاً حدثت فيه العديد من الأشياء ولكن الفريق استجاب لما حدث بشكل جيد جداً, ولعبنا بشكل جيد, كان هناك رغبة برؤية ردة الفعل بعد أسبوع بهذا الشكل , لكنها كانت مباراة جيدة ,ويجب علينا الاستمرار بهذه الطريقة",كما أشاد بأداء بويان في مباراة الأمس وأكد على روعة المباراة من ماسكيرانو وأدريانو الوافدان الجديدان لبرشلونة في الصيف الماضي.

              وختم حديثه عن قلة مشاركة أفيلاي قائلاً:"هذا هو حال النادي ,ليس من السهل المشاركة به ,ولكن افيلاي عندما يلعب, يلعب بشكل جيد".

              sigpic

              تعليق


              • #97
                البرسا ما كان بالمستوى المتوقع منه ولكن الاهم من ذلك ان البارسا حقق الثلاث نقاط...بانتظار التحسن في المباراة القادمة...بالتوفيق للبلوغرانا

                تعليق


                • #98
                  اللعب ب3 ارتكاز

                  كان سبب ف خفوت اداء الونسو



                  ! . .

                  تعليق


                  • #99
                    انيستا: نحن سعداء بالنقاط الثلاث:
                    في حديث له مع الصحافة الاسبانية بعد نشر كتاب اسمه "Héroes del deporte", اكد متوسط ميدان نادي برشلونة اندريس انيستا ثاني افضل لاعب في العالم لعام 2010 ان فريقه برشلونة في الطريق الصحيح ولكن الضغوطات تؤثر عليه. كما ان اندريس علق عن الاصابة الاخيرة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

                    وقال عن لقاء فريقه ضد خيتافي:" لعبنا بشكل جيد ولكننا لم نستغل الفرص التي اتيحت لنا, في نهاية المطاف نحن سعداء بالنقاط الثلاث وعلينا الاستمرار في نفس الاداء".
                    واضاف:" اعتقد اننا نؤدي جيداً في الملاعب ولكن الضغوطات من كل الجهات لها تأثير سلبي على الفريق".
                    وعن اصابة رونالدو فقال:" انه من افضل اللاعبين في العالم, ولكن فريق كريال مدريد لن يتأثر بغياب لاعب واحد فهو يمتلك تشكيلة كاملة".
                    انيستا لم يخفي في حديثه سعادته الكبيرة عن كونه سيصبح اباً في الاسابيع القادمة.



                    تعليق


                    • أبيدال :لم أتوقع أن الناس يحبونني كثيراً:
                      مما لم يخفى على أحد أن ايريك أبيدال كان نجم مباراة خيتافي بلا منازع,حتى ولم يحضرها في الملعب او حتى في المدرجات ,فبرغم أن اللاعب لم يشاهد المباراة الا عبر شاشات التلفاز الا أنه كان نجم المباراة وان الفوز قد كان هدية الجميع له,ولم يخفي أبيدال سعادته بالدعم الذي حصل عليه في الوقت الذي احتاج كل دعم ممكن.


                      وكان النجم الفرنسي قد أرسل رسالة تشجيع للاعبين عن طريق زوجته, وأوضح أنه كان سعيداً وهو يشاهد الكامب نو يرسل له طاقة ايجابية وتشجعه على التقدم ,كما أكد على سعادته بزيارة ساندرو روسيل وجوزيب ماريا له ,وقال اللاعب:" لم اكن اتوقع أبداً أن الناس يحبونني كثيراً".
                      يذكر أن السيد بيب جوارديولا ومجموعة من اللاعبين منهم (كارليس بويول ,فالديز ,انييستا ,تشافي) سيزورون اللاعب للاطمئنان على اللاعب ولاظهار الدعم له, في الوقت الذي لا زال الدوري الاسباني بأكمله يدعم أبيدال فقد ارتدى لاعبو الميريا وسبورتينغ خيخون قمصان كتب عليها"عد الى الدفاع",وكذلك الحال بالنسبة لاسبانيول وملقة, وبالطبع لا ننسى البادرة الراقية واللفتة الطيبة من لاعبي الريال في مباراتهم ضد ليون.
                      ومن المقرر أن يترك أبيدال المشفى ويعود للمنزل نهاية الأسبوع , ولكن عودته هذا الموسم للملاعب غير واردة بكل تأكيد.

                      تعليق

                      يعمل...
                      X