إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اهلا بكم/// هنا تقديم الجولة 31 من الليغا الاسبانية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    القائمة المستدعاة تشهد غياب بنزيما ومارسيلو

    اعلن جوزيه مورينهو عن القائمة المستدعاة للفريق والتي ستسافر الي اقليم الباسك لمواجهة بيلباو وشهدت القائمة غياب الفرنسي كريم بنزيما بالرغم من تدربه مع الفريق بشكل طبيعي ولكنه غاب عن القائمة التي ستسافر مع الفريق ولن يلعب المباراة...


    الحراسة : كاسياس , دوديك , ادان
    الدفاع : جاراي , اربيلوا , راموس , كارفاليو , بيبي , البيول
    الوسط : لاس , جرانيرو , الونسو , كناليس , اوزيل , دي ماريا , كاكا
    الهجوم : رونالدو , اديبايور , هيجوين

    sigpic

    تعليق


    • #17
      كارانكا ظهر بدلا من مورينهو للصحافه !


      ظهر مساعد مدرب ريال مدريد ايتور كارانكا أمام وسائل الإعلام بعد التدريب الأخير للفريق الملكي وذلك قبل مباراة ريال مدريد في يوم السبت ضد اتلتيك بلباو في سان ماميس (في تمام الساعه السابعه بتوقيت مكه المكرمه ) وقال مساعد مورينهو في المؤتمر الصحفي "إن النادي لديه فرصة جديده ينبغي عليه ان لا يفشل فيها لكي يبقى منافسا على البطوله وان على الريال استغلال قدرات لاعبيه امام بلباو في السان ماميس لان ملعب من الصعب جدا الفوز فيها لذلك فسوف تكون مباراة صعبة."



      sigpic

      تعليق


      • #18
        غدا سيتم طرح تذاكر الكلاسيكو للدوري

        اعلن نادي ريال مدريد الاسباني مساء اليوم عن بدا طرح تذاكر كلاسيكو الدوري والذي سيجري بعد اسبوع من الان في البرنابيو في الجولة الثانية والثلاثين من الليجا وسيتم بدا بيع التذاكر في العاشرة مساءا يوم غد في مقر الملعب او عن طريق الموقع...


        sigpic

        تعليق


        • #19
          الاصابات تجتاح اقليم الباسك وتضرب بلباو

          سيكون نادي اتليتيك بلباو امام ضغط كبير ورهيب بسبب الاصابات التي تجتاح فريقه قبل المباراة المهمه له امام النادي الملكي ريال مدريد , فنادي بلباو يعلم تماما ان الريال لن يقبل الا بالفوز وهو ايضا يبحث عن الفوز اذا كان يريد ان يشارك اوروبيا في الموسم القادم , فيجب عليه تحقيق كل النقاط الممكنه لحجز مقعد اوروبي في الموسم القادم.


          ربما سيكون للنادي الملكي فرصه كبيره لإستغلال الظروف الصعبه التي يمر بها نادي اتليتيك بلباو , فقد تأكد غياب المدافع اموربيتا عن اللقاء امام ريال مدريد بسبب الشد العضلي في رجله اليمنى , وايضا سيغيب اللاعب الخطير الذي يعجب الداهيه مورينهو وهو مارتينيز لاعب وسط اتليتيك بلباو بسبب اصابه في اوتار الركبه ستمنعه من المشاركه في اللقاء , ويحوم الشك حول مشاركة اللاعب الخطير الافا صاحب الاداء القوي في اخر مباريات له وسيتم التأكد من مشاركته او من عدمها , كما انه سيغيب ثلاث لاعبون احتياطيون لا يشاركون مع الفريق بإستمرار وهم جوميز وايتور و جون.

          sigpic

          تعليق


          • #20
            التشكيلة المُتوقعة من شبكة الكلاسيكو ضد الميريا

            يستضيف نادي برشلونه حامل اللقب في آخر موسمين ومتصدر الدوري الإسباني يوم غداً السبت ، فريق ألميريا والذي يُعاني من تخبط في الآونة الاْخيرة ، وهذه سوف تكون المباراة الآخيرة في الليغا قبل مواجهة الكلاسيكو الآسبوع المقبل .

            فالديس
            ماكسويل بوسكتس بيكيه أدريانو
            كيتا تشافي أنييستا
            بيدرو بويان فيا






            sigpic

            تعليق


            • #21
              بالتوفيق للمرينجي

              الريال يمتع فالداخل والخارج على مختلف الدوريات المحلية والأوروبية

              كل الود

              sigpic

              غـاسـل ٍ كـفـي مــن مصافـحـة بـعـض اليـديـن وقـافــل ٍ بـوجـيــه اهـلـهــا صـنـاديــق الـبـريــد
              وشايـف ٍ شـي ٍ لـي اعـوام مـالـي فـيـه عـيـن وقـاطــع ٍ خـيــط الـهـقـاوي بسـكـيـن الـوكـيــد

              تعليق


              • #22
                الريال يراقب واعد الغريم سيرجي روبيرتو

                في اطار سعي ريال مدريد لتجديد دماء الفريق الملكي في نهاية الموسم الحالي فانه يراقب حاليا غدة لاعبي شبابن من ابرزهم الواعد والشاب سيرجي روبرتو (19 عاما ) و لاعب الغريم برشلونة ويث ان الريال يسعى بقوه لضمه في الانتقالات الصيفية القادمه ..


                روبرتو هو نتاج لأكاديمية شباب برشلونة ويعتبر واحد من الشباب الواعدين في صفوف البرشا والذيت يتوقع بان يكون مستقبلهم في الكامب كامب نو في المواسم القادمه علما بان لاعب خط وسط برشلونه الشاب ظهر لاول مرة في نوفمبر 2010، ولكن أساسا منتمي الى برشلونة (ب)

                ولكن الان يمكن ان تكون مشاركه روبرتو غير وارده في وسط برشلونه لتالق الاسماء الموجود ومن هذا الباب يريد الريال ان يحاول ضم موهبة الغريم الذي ينتهي عقد في عام 2012 وبرشلونة حريصون على التمسك به.

                sigpic

                تعليق


                • #23
                  كايتا يرفع راية الكفاح



                  اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	708530-8457505-317-238.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	10.1 كيلوبايت 
الهوية:	10723969


                  يوروسبورت- نفى المالي سيدو كيتا لاعب وسط برشلونة الإسباني التقارير الصحفية التي أشارت إلى عودته المحتملة إلى فريقه الفرنسي الأسبق أولمبيك مرسيليا، مؤكداً أنه "باقٍ مع فريقه الحالي".

                  ويرتبط كيتا بعقدٍ يُبقيه في "كامب نو" حتى صيف 2014، في حين رجّحت بعض الصحف الإسبانية إلى أنه سيعود إلى مرسيليا بنهاية الموسم الجاري، بعد ملازمته مقعد الاحتياط في الـ"بلوغرانا" وعدم اللجوء إليه إلا في حالات الطوارئ من قِبَل المدير الفني جوسيب غوارديولا.


                  ورغم ذلك، لا يُفكر كيتا (31 عاماً) في الرحيل إلى الفريق الذي بدأ معه مشواره الأوروبي عام 1999، مرحباً بالبقاء في برشلونة ومنافسة أفضل لاعبيْ وسط في العالم تشابي هيرنانديز وأندريس إنييستا.

                  وقال اللاعب الدولي في تصريحاتٍ لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية المتخصصة في شؤون كرة القدم:

                  "مع وجود تشافي وإنييستا المنافسة قويةٌ جداً في مركزي".

                  أخبارٌ كاذبة

                  وأضاف كيتا:

                  "لا أظهر بشكلٍ سيئ عندما يتم الاعتماد عليَّ. لعبت ما يقترب من 20 مباراة هذا الموسم، وحتى لو حصلت على فرصٍ أقل فأنا سعيدٌ هنا. برشلونة من أندية الصفوة".

                  ودافع كيتا أيضاً عن ألوان لوريان ولانس الفرنسيين، قبل أن ينتقل إلى إسبانيا ويلعب لإشبيلية حتى عام 2008 ومنه إلى برشلونة. وتابع سيدو:

                  "قرأت خبراً عن وجود مفاوضاتٍ مع مرسيليا وأنني تحدثت إلى مسؤولي النادي، وأريد أن أؤكد أن هذا غير صحيح. لا توجد بيننا أي اتصالاتٍ. أحترم مرسيليا بشدة كما يعلم الجميع، لكن يجب أن أقول إن هذا الخبر ملفقٌ تماماً. علاوةً على ذلك فأنا لا أفكر في الرحيل عن برشلونة الآن. أفكر فقط في المباريات الصعبة المقبلة".

                  وتألق كيتا أمام شاختار دانييتسك الأربعاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وسجل واحداً من أهداف فريقه الخمسة التي سحق بها ضيفه الأوكراني على ملعب "كامب نو".


                  منقول

                  تعليق


                  • #24
                    بينتو سيغيب عن مباراة ألميريا بدون شك

                    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1302200565907.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	53.1 كيلوبايت 
الهوية:	10723970

                    سبورت - لم يتم استبعاده رسميا ، لكن كل المؤشرات تدل على ان حارس المرمى بينتو لن يكون حاضرا في مباراة الغد ضد ألميريا .
                    و للتذكير ، فيوم الاربعاء الماضي ، شعر بينتو بألم في كاحله الأيسر أجبره على مغادرة الحصة التدريبية . بعدها ، اثبتت الفحوصات انه تعرض لالتواء في الكاحل و بالتالي لم يتم استدعائه للمباراة ضد شاختار التي اجريت في نفس اليوم . حيث اضطر بيب لاستدعاء مينيو حارس مرمى الفريق الرديف للبارسا . و بقي هذا الحراس الشباب في دكة البدلاء يوم الاربعاء .
                    غياب بينتو لم يكون سيكتسي أهمية لولا غياب فالديس عن مباراة الغد ضد ألميريا بسبب خضوعه لعقوبة الإيقاف بسبب حصوله في نهاية الاسبوع الماضي في ملعب المادريغال على بطاقته الصفراء الخامسة .
                    و من الواضح جدا ، ان غياب بينتو و فالديس في نفس الوقت ، يجبر غوارديولا على الاعتماد على الفريق الرديف للبارسا . إذ بالإضافة إلى مينيو ، تم استدعاء أويير حارس المرمى الاخر لفريق بارسا باء .
                    لا شك في أن اصابة بينتيو بسيطة جدا ، لكن مع جدول المباريات لشهر ابريل الكثيف جدا ، كل الامل هو ان يعود للملاعب في اقرب وقت . فلم تمضي سوى 72 ساعة عن اصابته . و هو الأن يشتغل بقوة الى جانب الدكتور براو للعودة في اسرع وقت .
                    في جميع الأحوال ن لن يتخذ أي قرار بخصوصه سوى يوم اجراء المباراة . و من المتوقع ان ينتظر بيب لغاية ساعات قبل انطلاق المباراة للتاكد من سلامة كاحل بينتو و بالتالي اشراكه أم لا في المباراة ضد الميريا .و إذا تبين له عدم جاهزية بينتو سيضطر للاعتماد على احد حارسي مرمى البارسا باء .
                    و تحسبا لهذا الاحتمال ، لن يشاركا مينيو و أويير حارسا مرمى البارسا باء مع فريقهما في مباراة اليوم ضد غرناطة . حيث ان بيب غوارديولا طلب منهما الانضمام للفريق الاول خلال الحصة التدريبية التي ستجرى اليوم صباحا في ملعب سيوتات ايسبورتيفا . و ذلك تحسبا منه لاحتمال عدم جاهزية بينتو للمباراة ضد ألميريا .
                    المصدر : سبورت

                    تعليق


                    • #25
                      صور تدريبات نادي برشلونة وابيدال موجود :
                      تواجد 21 لاعباً في التدريبات في سيوتات إسبورتيفا خوان غامبر ، وكالعادة قبل المُباراة بيوم واحد " فإن التدريبات كانت وراء أبواب مغلقة" ، وتواجد 19 لاعباً من الفريق الآول ومينو وأوير من الفريق الثاني ، ويُذكر أن فالديس لن يُشارك في مُباراة ألميريا لتراكم البطاقات الصفراء " 5 " ، وللسبب نفسه سيغيب بوسكتس .












                      تعليق


                      • #26
                        غوارديولا: ألميريا لا يقل قوة عن الريال:
                        أكد بيب غوارديولا مدرب برشلونة الجمعة أن فريقه قد يتساهل في إهدار بعض النقاط في بعض الجولات الثمانية المتبقية في الليغا طالما لن تؤثر على مسيرته للفوز باللقب، إلا أنه حذر من التخاذل امام ألميريا السبت وصفا المنافس بـ"الفريق الفخ".

                        واعتبر غوارديولا مباراة ألميريا في الجولة الـ30 من الدوري الإسباني "لا تقل صعوبة عن الكلاسيكو" أمام الغريم الأزلي ريال مدريد رغم قبوع ألميريا في مؤخرة الليغا.
                        وشدد غوارديولا على أن "الدوري المحلي هي أهم البطولات التي ينافس البرسا على لقبها هذا الموسم" وذلك خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء الغد.
                        وفي سياق آخر نفى غوارديولا شائعات رحيله عن تدريب الفريق الكتالوني، مؤكدا أنه لو لم يكن سعيدا في النادي لما جدد عقده حتى 2012.

                        وفيما يتعلق بأزمة حراسة المرمى في مباراة ألميريا لغياب فيكتور فالديس للإيقاف وإصابة الحارس البديل خوسيه مانويل بنتو في الركبة، أشار المدرب إلى أنه يجهل حتى الآن ما إذا كان سيشرك بنتو أو سيدفع بحارس من الناشئين.

                        وأكد غوارديولا اقتراب قائد الفريق وقلب دفاعه كارليس بويول من العودة بعد تماثله للشفاء من الإصابة.

                        وبخصوص الكلاسيكو المرتقب في 16 من الشهر الجاري، قال غوارديولا :
                        "زيارة سانتياغو برنابيو لا تحتمل المزاح أو التخاذل حتى ولوكان الفارق 11 نقطة اذا افترضنا خسارة الريال امام أثلتيك بلباو، سنذهب بكامل قوانا ولن نتنازل عن الفوز وبعدها سنستعد لكلاسيكو الكأس".


                        تعليق


                        • #27
                          بنزيمة يغيب عن بلباو استعداداً لبرشلونة:
                          سيغيب المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيمة عن صفوف ريال مدريد الإسباني السبت ضد اتلتيك بلباو، ضمن المرحلة الحادية والثلاثين من بطولة إسبانيا لكرة القدم، بتدبير احترازي لعدم تفاقم إصابته، بحسب ما ذكر النادي الملكي الجمعة.

                          وقال ايتور كارانكا مساعد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في مؤتمر صحافي "يستعيد عافيته بشكل جيد، وكي لا نفرمل تطوره فضلنا عدم المخاطرة كي يقدم طاقته كاملة لدى عودته".

                          وأصيب بنزيمة في فخذه الأيسر خلال مباراة منتخبي فرنسا وكرواتيا الودية (صفر-صفر) في 29 آذار/مارس الماضي.

                          وكان اللاعب الفرنسي بدأ سلسلة غياباته في الليغا أمام سبورتنغ خيخون، بعد أن أجرى فحوص طبية أكدت حاجته للراحة لمدة ستة أيام على أقل تقدير، غيبته أيضاً عن مباراة توتنهام الإنكليزي المرتقبة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في الخامس من الشهر المقبل.

                          وأكد أطباء الريال أن إصابة بنزيمة ليست بالخطيرة.

                          وكانت إصابة بنزيمة قد جاءت متزامنة مع اقتراب عودة الهداف الأرجنتيني غونزالو هيغواين لشغل مركزه في قلب هجوم الفريق الملكي بعد أشهر طويلة من الإصابة، ويبدو خط الهجوم الملكي في هذه الأوقات في أحسن حالاته منذ فترة طويلة، بعد عودة بنزيمة وهيغواين وتألق اديبايور.

                          تعليق


                          • #28
                            سوف تكون مباراة صعبة لفالنسيا أمام فياريال .. الذي خسر في الجولة الماضية من قبل البارسا .."

                            بالتوفيق للخفافيش ^^

                            sigpic


                            لا مانع من وجود من يكرهني ..!!

                            ف هذه
                            مشكلتهم وليست مشكلتي .. وليس علي أن أجتهد
                            للحصول على حبهم
                            فليس ملزم أن أشكل نفسي وفق أ
                            هواء الناس
                            إن أعجبتهم ف هذا
                            طبعي وإن لم أعجبهم فيا كثره
                            تلك الجدران

                            وإن تحدثوا عني أتمنى أن
                            لايصمتوا
                            ف لكل أنسان ذنوبه
                            وحقآآ أريد من
                            يخففها عني

                            تعليق


                            • #29
                              التشكيله المتوقعه من الماركا

                              وضعت صحيفة الماركا الاسبانيه المشهوره بتغطية كل شىء يخص عملاق الانديه ريال مدريد تشكيلتها المتوقعه لمباراة الفريق الملكي امام بلباو والتي سوف تقام في السان ماميس غدا السبت هذا و شهدت التشكيله تواجد كل اللاعبين الاساسين بما فيهم رونالدو وادبيايور واليكم التشكيله المتوقعه كامله ..



                              sigpic

                              تعليق


                              • #30
                                تشكيلة بلباو المتوقعة من الماركا


                                وضعت صحيفة الماركا على موقعها اليوم التشكيلة المتوقعة للفريق الباسكي اتلتيك بلباو عندما يواجه في ملعبه وبين جمهوره ريال مدريد في قمة الجولة الـ 31 من الدوري الاسباني على ارضية السان ماميس .


                                تشكيلة اتلتيك بلباو المتوقعة من الماركا :
                                إيرايزوز
                                كاستولو - ايكزا - جوسي - ارولا
                                مونيان -جوربيجي - مارتينيز - لوبيز
                                توكويرو - ليورنتي

                                sigpic

                                تعليق

                                يعمل...
                                X